قطاع خاص ولا حكومي ولا ضباط ولا البنك الصناعي !!

ناصر و كفى

عضو جديد
ههههههه يا جماعة أدري العنوان غريب , و أدري في ناس بيقولون شنو هالمرجوج
معاكم ناصر العمر 25 الجنسية كويتي و لله الحمد

قصتي اللي مو ضروري تقرونها
أنا تخرجت من جامعة الكويت اداب من شهر (تأخرت سنتين) , انا أنسان جدا طموح لدرجة ما تتخيلونها , و عندي عدة افكار تجارية ممتازة راس مالها يقل عن 50 ألف و تدخل مو أقل من 3 ألاف بالشهر خلال سنتين من اطلاقها , وقد استشرت عدة من المختصيين و الاكاديميين بالجامعة وقد لاقيت ردود فعل جدا أيجابية , بس المشكلة أنه ما عندي راس مال , أهلي عندهم بس عندهم أشغالهم...

أدري أطلت عليكم بس والله مالي غيركم , ربعي بأختصار ما فادونني ولا أستطيع أن أثق باختياراتهم.... لذا قررت أن أستشير مجتمع NationalKuwait الموقر...

مشورتكم اللي يا ليت تفيدونني فيها
أما بعد , أنا أنسان بسوي مشروع ببالي , يكلفني مو أقل من 40 ألف بس المشكلة ما في بيزات , فشنو شوركم
### واسطتي تقريبا بس بالداخلية و ديوان المحاسبة... غيره ماميش###
هل اقدم على ظباط اختصاص الداخلية و أداوم صباحي و أجمع فلس على فلس و بعد سنتين أسوي المشروع (علما بأن مشروعي الكتروني و لا يحتمل الاطالة)

أم اقدم على الحكومة مع راتب مش حالك و دوام يعطيني مساحة وقتية كافية لمجابل المشروع , و انسى سالفة التسلسل الوظيفي و الطموح

أم أقدم على القطاع الخاص براتب جيد جدا , علما أنني ان شاء الله راح اكتسب معارف ممكن تفيدني بالمستقبل اذا حبيت أسوي هالمشروع ولا غيره بس المشكلة انني راح أواجه صعوبة بادارة مشروعي

أم أدبر لي كم ألف و أقدم مشروعي الاكتروني على البنك الصناعي تحت الباب الخامس علما بانني زرتهم و 95% تنقبل فكرتي وياهم؟؟؟

أعلى