يقولون عنه أنه عيد للحب ،،،، فما هذا الحب الذي يتحدثون عنه !!

بسم الله الرحمن الرحيم


:


في هذا اليوم تحتفل الشعوب العلمانية في العالم بما يسمونه بعيد الحب وللأسف فهناك ملايين من العرب والمسلمين يحتفلون معهم كأنهم لم يسمعوا عن الحديث الشريف الذي يقول فيه رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام ( (لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا ذراعا حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم، قالوا يا رسول الله: اليهود والنصارى؟ قال : فمن) صدق رسول الله ( ص ) ؟؟


قد يقول البعض لماذا تحرمون الإحتفال بعيد الحب ونحن في أمس الحاجة للحب والمحبة بين الناس ؟؟

صحيح نحن في أمس الحاجة للحب والمحبة بين الناس ولكن هل للحب عيد أو يوم محدد ونحن ديننا كله حب ومحبة بداية من حب الله ورسول الله وعباده الصالحين وحب الأهل والناس والأصدقاء وحب الزوجة والأولاد ولكن الحب الذي يتحدثون عنه هذا اليوم ليس حب طبيعي فهو حب انحرافي فكل رجل أو شاب يبحث عن حبيبة أنثى يقدم لها الورود الحمراء والهدايا في مثل هذا اليوم ويقوم بتقبيلها التقبيل الساخن وكل إمرأة أو فتاة تبحث عن رجل أو شاب وسيم ليقدم لها الهدايا والورود ويقوم بتقبيلها تقبيلاً ساخناً !!

فهل هذا يتفق مع العادات الإسلامية وهل فقدنا نحن العرب والمسلمين الحب والمحبة حتى نبحث عن عيد لحب مزعوم ودائماً ما يكون هذا الحب بين ذكر وأنثى ودائماً ما يكون خارج العادات والتقاليد

فعلى من يؤيد ما يسمى بعيد الحب من المسلمين أن يسأل الكنيسة عن شرعيته عندهم فهل يجوز عندهم أو لا يجوز فإذا كان لا يجوز عندهم فكيف يجوز عندنا نحن المسلمين ؟؟


اسمعوا ماذا يقول الشيخ نبيل العوضي عن ما يسمى بعيد الحب ؟؟













؟؟؟














 
أعلى