مجزرة كبرى يقوم بها الجيش الحر السوري بأفراد من ارهابيين حرس الثور الإيراني 68 فطيسة

الكويت 1776

عضو مخضرم
images




Capture4524.jpg


أفادت وكالة إيرانية أن 68 عنصرا من قوات الحرس الثوري لقوا مصرعهم خلال الأسبوع الماضي في سوريا أثناء معارك ضد المعارضة، أغلبهم قتلوا بريف حلب الشمالي.

وكان الحرس الثوري الإيراني، أعلن مساء السبت، مصرع الجنرال حميد رضا أنصاري، في مواجهات مع المعارضة السورية، وهو من قادة فيلق روح الله، التابع للحرس في محافظة أراك وسط إيران.

وبحسب موقع "مدافعين حرم"، الذي يغطي أخبار المقاتلين الإيرانيين في سوريا، فإن من بين القتلى ضباطا كبارا، بينهم ضباط وعناصر من الحرس الثوري ومتطوعون من ميليشيات الباسيج قتلوا بمعارك ريف حلب، شمال سوريا.

وأكد الموقع زيادة عدد قوات الحرس الثوري والباسيج في سوريا خلال الأسابيع الأخيرة، بينما أكدت تقارير أن عدد القوات الإيرانية والميليشيات الشيعية الأفغانية والباكستانية والعراقية وصل إلى حوالي 60 ألف عنصر يقاتلون في عدة جبهات ضد قوات المعارضة السورية.


العربية - وكالات ايرانية


اللهم زيد وبارك, وكما قال الشيعي صبحي الطفيلي امين حزب الله السابق ان ايران تكذب على الشيعة وانها تنفذ الاجندات الصهيونية في المنطقة, والمشكلة المستحمرين الشيعة لا يزالون يصدقونها بكل ثوالة.
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ياله من نصر لو له داعمين !!!
الثوار يسطرون اعظم البطولات والحكومات السنية رهينة الأوامر
الامريكية ادعم لا تدعم الثوار يريدون بس دعم أسلحة دروع مضادات ارضية نواظير ليلية اجهزة كشف الألغام والتدريب واتركوا الباقي عليهم
 
أعلى