شركه سياحه عربيه في ايطاليا تقوم بتنظيم البرنامج السياحيه بجميع انواعها

APRIPISTA TOURS

عضو جديد
نقوم بتنظيم البرامج السياحيه في معظم الدول الاروبيه فقط اسألنا عن ماذا تفكر وبأذن الله وتوفيقه تجعل فكرتك حقيقه

شريكتنا تتعتبر واحدة من اكبر الشريكات العربيه من دوله ايطاليا
فروعنا الرئسيه في اثنان من اكبر مدن الدوله الايطاليه مدينه روما العاصمه ومدينه ميلان عاصمه الموضه العالميه .
نفدم الخدمات لجميع السائحين الوافدين من جميع انحاء العالم ونخص بالاخص عالمنا العظيم (العالم العربي) .

حيث اننا نوفر لعملائنا العرب
مرشدين ومرافقين يتحدثون اللغه العربيه
احدث السيارات السياحية مرفقه بالسائقين العرب والايطالين
اليكم نبزه بسيطه عن دوله ايطاليا
مقدمة
أكثر من 40 مليون سائح يزورون إيطاليا كلّ سنة، وبهذا فهي تحتل المرتبة الخامسة في السياحة العالمية. ويزور غالبية السياح الأماكن المقدسة والآثار التاريخية فيها، منها الكولوسيوم والفوروم رومانوم في روما والغاليريهات في البندقية ومدرّج فيرونا ومدينة بومبي المهدّمة وشواطئ Costiera amalfitana ولواء توسكانا.
إيطاليا هي مهد الحضارة الغربية كما نعرفها اليوم، وفيها تشكلت الإمبراطورية الرومانية العريقة. السياحة فيها تاريخية وثقافية من الدرجة الأولى، إلى جانب مآكلها المشهورة عالميًا مثل البيتزا والباستا وغيرها. كما تشكل إيطاليًا همزة وصل بين أوروبا وبين المغرب الغربي وشمال إفريقيا.
7 مليون)، ميلانو (1.3 مليون) ونابولي (1 مليون) وتورينو (900 ألف).
أكثر 20 معلم سياحي زيارة في إيطاليا
إيطاليا هي بدون شك أكثر وجهات السفر شعبية. اذا تساءلنا عن أسباب السفر إلى إيطاليا، سيتفق الجميع على الطعام، المناظر الطبيعية الخلابة، الأزياء، وبالطبع، التاريخ والفن! من المثير أن 60% من مجمل الأعمال الفنية بالعالم مركّزة في دولة لا تفوق مساحتها مساحة أريزونا إلا بقليل. في الواقع لدينا أكثر من قطعة فنية لكل ميل مربع، أكثر من أية دولة أخرى بالعالم. وإذا لم يكن هذا كافيا، إيطاليا تتصدر القوائم بكل ما يتعلق بمواقع التراث لليونسكو، مع 50 موقع، الأكثر من أية دولة أخرى على قائمة التراث العالمي.
منذ العام 2011 كان عدد المتاحف العامة والخاصة في إيطاليا يضاهي الـ 4588 متحف! فلا عجب أنه عند تخطيط رحلة الى ايطاليا يصعب الاختيار من بين الإمكانيات. لهذا قمنا بتحرير قائمة لأكثر عشرين موقع سياحي زيارةً في إيطاليا، ورسم توضيحي (إنفوجرافيك) لأهم عشرة معالم منها، يعتمد على احصائيات وزارة التراث والنشاطات الثقافية، وبذلك نقدم لك المعلومات والرؤى عن الأماكن السياحية الاكثر زيارة في إيطاليا.
رحلة خلابة إلى البحيرات الإيطالية الساحرة
بحيرات إيطاليا المذهلة هي الخيار الأمثل لمُحبي المياه العذبة، والنقية و الطبيعة الجميلة. هذه البحيرات توفر لكم بحيرات إمكانية ممارسة الرياضات البحرية إلى جانب كونها مكانًا مثاليًا للاستجمام والراحة للباحثين عن الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة.
أفضل فترة لزيارة البحيرات مايو ويونيو وسبتمبر هي الأشهر الأمثل لهذه الرحلة. فالإيطاليون يستمتعون بعطلتهم خلال شهر أغسطس مما يجعل البحيرات مزدحمة ويصعب السفر خلال هذا الشهر، كذلك الأمر بالنسبة لشهر يوليو، الذي يعتبر شهر السياحة الأوربية، فهو يتميز بسخونته مقارنة مع الشهور المذكورة. شهر أبريل يمكن أن يكون جميلًا للسفر خصوصًا مع تفتح الأزهار، لكن لا يمكن التنبؤ بطقسه المتقلب.
أفضل مكان للانطلاق نحو البحيرات مطار مالبينسا بالقرب من مدينة ميلانو
خلال اليوم الأول من الرحلة التي ستنطلق من مدينة ميلانو صباحًا نحو بحيرة أورتا وماغيوري وكومو .
ميلانوإيطالياعاصمة الأزياء والموضة ومعمارها متميز
معلومات عامة
ميلانو (ميلان)هي ثاني مدن إيطاليا بعد روما، وهي أهم وأكبر مدينة في شمالها الغنيّ. تقع ميلانو في سهللومباردياوهو أكثر مناطق إيطاليا اكتظاظًا بالسكان، كما تشكل ميلانو عاصمة اللواء. في عام 2005 دلت آخر إحصائية رسمية على أنّ عدد سكان المدينة يقارب 1.3 مليون نسمة، فيما بلغ عدد سكان منطقتها الحضرية الكبيرة قرابة 7.5 ملايين نسمة (رابع منطقة حضرية في أوروبا، بعد لندن وباريس ومنطقة الرّور الألمانية).
تشكل ميلانو (ميلان) منطقة مواصلات هامة جدًا، حيث أنها تشكل البوابة الإيطالية إلى فرنسا وسويسرا وجبال الألب. ويوجد في المدينة مطاران دوليان: مالبينسا (Malpensa) الذي يستخدم للرحلات الجوية البعيدة، وليناتي (Linate) الذي يُستخدم لوجهات أوروبية. كما تشكل ميلانو مركز موضة وأزياء هامًا على مستوى إيطاليا وأوروبا كلها. كما يمكن الوصول من ميلانو إلى تورينو وجنوة وفيتشنزا. كما يمكن الوصول من ميلانو إلى المعابر المفضية إلى جبال الألب مثل معبر سان برنردينو ومعبر سنكت غوتهارد ومعبر سمبيوني (Passo del Sempione).
يقطع مدينة ميلانو (ميلان) نهران هما أولونا (Olona) ولامبرو (Lambro)، وفرع صغير من نهر سيفيسو (Seveso). وتعتبر المنطقة السهلية التي تقع فيها ميلانو غزيرة بالمياه، حيث تخترق المدينة –إلى جانب الأنهار- قنوات صناعية عديدة، أبرزها: نفيليو غراندي (Naviglio Grande) ونفيليو بافيسي (Naviglio Pavese). وتبعد ميلانو 25 كيلومترًا إلى الشرق من نهر تتشينو و25 كيلومترًا غربيّ نهر أداه (Adda) و50 كيلومترًا عن الحدود مع سويسرا.
ويُرجح أنّ أصول مدينة ميلانو (ميلان) تعود إلى قبائل كلتية أسستها نحو عام 600 قبل الميلاد، ثم احتلها الرومان عام 222 قبل الميلاد وسموها ميديولانوم (Mediolanum). وفي القرن الرابع للميلاد كانت ميلانو عاصمة الإمبراطورية الرومانية وثاني أكبر مدينة في أوروبا حيث بلغ عدد سكانها وقتها 300,000 نسمة، وهو عدد كبير جدًا بمفاهيم تلك الأيام. وقد كانت ميلانو إحدى المدن الأوروبية القليلة التي لم يضربها الطاعون عام 1349، لكنها أصيبت به إصابة بالغة عام 1402 (50,000 حالة وفاة) وعام 1542 (80,000 حالة وفاة) وفي 1576 (17,000 حالة وفاة) وفي عام 1629، عام الطاعون الأكبر، مع 70,000 حالة وفاة.
تُعد ميلانو من أشهر وأهم مدن أوروبا، وهي مركز إيطاليا الاقتصادي حيث تزيد أهميتها في هذا المضمار عن روما العاصمة. كما أنهاعاصمة الموضة والأزياءعلى مستوى دولي، لكنها رغم هذا تشكل أيضًا مركز جذب كبيرًا للسياح في مجالات أخرى. فمنطقة الجذب الأساسية في ميلانو هي كاتدرائيتها القوطية الفاخرة (Duomo)، وهي أكبر كاتدرائية في إيطاليا ومن أكبرها في العالم. وإلى جانب الكاتدرائية يوجد مركز تسوّق هو الأقدم في العالم، واسمه غاليري فيتوريو إمانويلي الثانيز وفي كنيسة سانتا ماريا لدغراتسيا توجد رسمة حائط (جدارية) لليوناردو دي فينتشي، رسمها بين الأعوام 1495-1498.
كما يوجد في ميلانو أشهر دار أوبرا في العالم وهي "لا سكالا"، وقلعة بيت سفورتسي (Castello Sforzesco). وتنتشر في أنحاء ميلانو بقايا وآثار كثيرة من الفترة الرومانية ومن الحقب الأخرى التي مرت فيها المدينة. كما تحوي ميلانو متاحف كثيرة منها غاليري الفنون الحديثة وغاليري بريرا وفيها لوحات من القرن السادس عشر وحتى العشرين. كما تقع في ميلانو مكتبة أمبروسيانا الهامة (Biblioteca Ambrosiana) التي تأسست عام 1609 وتحوي مجموعة كبيرة من الكتب العتيقة.
ويمكن لعشاق الرياضة أن يجروا جولة سياحية في إستاد سان سيرو الذي يحوي أيضًا متحف فرقتي إنتر وميلان لكرة القدم. ويقام في كل سنة في ميلانو معرض الدراجات الماتورية الدولية (EICMA)، الذي تعرض فيه الشركة المنتجة تجديداتها الأخيرة وموديلات السنة الجديدة. ويجري هذا المعرض في مركز المعارض الضخم Fiera Milano Rho Pero، ويُعتبر الأهم في العالم على مستوى الدراجات النارية
نتمني ان نكون اوفينا حضراتكم ببعض المعلومات الكافيه
لمزيد من المعلومات خاطبنا علي الايميل الخاص
apripistatours@gmail.com
او علي برنامج التواصل الواتس اب
00393200542841
00393404795318
Khaled Attia
Osama Darwish
 
أعلى