تفاصيل جريمة هزت القصيم.. هكذا غدر "الدواعش" بقريبهم؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تفاصيل جريمة هزت القصيم.. هكذا غدر "الدواعش" بقريبهم
السبت - 18 جمادى الأول 1437 - 27 فبراير 2016 - 06:46 مساءً
92
63126
%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8.png

القصيم
فريق التحرير
كشفت مصادرُ مقربة من أسرة قتيل القصيم المستدرج الذي رصد مقطع فيديو متداول لحظة إطلاق النار عليه، أن أقارب له يُشتبه في انتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي هم منفذو الجريمة.

وقالت المصادر إن ابن خالة المجني عليه، ويدعى وائل وهو طبيب في أحد مستشفيات الرياض اتصل به، وأوهمه بأن لديه أغراضًا من والدته يريد تسليمها له ليقوم بدوره بتسليمها لشقيقتها أم الضحية.

وأضافت المصادر، السبت (27 فبراير 2016)، أن الضحية خرج من منزله ليلا ليستلم الأغراض بعد أن أخبر زوجته، لكنه تأخر كثيرًا ولم يجب على الاتصالات المتكررة ليدخل الشك في نفس زوجته، ومن ثم تُبلغ إخوانه، وفقًا للعربية نت.

من جانبه، قال بندر حمدي شقيق الضحية، إن الغدر حدث من أبناء الخالة، وحاولوا إركابه معهم، ولم يستطيعوا، وقضوا عليه في المكان نفسه في مشهد أليم.

وقال بندر إن أخاه في الثلاثين من عمره، ولديه ولدان، وينتظر طفله الثالث، وهو مسؤول عن والدته وأخ له معاق يسكن معه.

وأشار بندر إلى أن شقيقه كان خارجًا لجلب دواء لأخيه المعاق من مستشفى الملك فهد التخصصي ولأجل أغراض والدته التي أوهمه المجرمون بأنها معهم في حادثة غدر وخسة.

وبيّن بندر أن المجرمين 6، هم: وائل ومعتز ونائل أبناء مسلم الرشيدي، وزاهر وسامي أبناء عمهم سالم الرشيدي، وقريب لهم يُدعى إبراهيم خليف.

وقال بندر إن وائل طبيب في أحد المستشفيات بالرياض، وكذلك معتز مهندس في إحدى الشركات، مشيرًا إلى أن العلاقة بينهم فقط مجرد علاقة أقارب، ويحدث الالتقاء معهم في الأعياد والمناسبات المختلفة.

وأضاف أنهم قدموا من الرياض لأجل تنفيذ مخططهم الإجرامي، وكان التخطيط يشمل قتل أكثر من شخص في سيناريو أعدوه ولم يستطيعوا تنفيذ سوى الجزء الأول منه.

يُذكر أن الحادثة وقعت قبل أكثر من أسبوع، وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم قد صرح في (١٧ فبراير ٢٠١٦) بأنه "أثناء مباشرة إحدى الدوريات الأمنية لعملها شاهدت سيارة من نوع هايلكس متوقفة على طريق الخدمة بعد تقاطع طريق عنيزة – بريدة في وضع التشغيل، وبجوارها شخص ممدد على الأرض، وحوله آثار عراك وأظرف فارغة متناثرة، واتضح أنه سعودي الجنسية ومتوفى بسبب خمس إصابات بطلقات نارية في ظهره وفخذه".

وأشار الناطق الإعلامي لشرطة القصيم إلى أن الشرطة باشرت مع المختصين في الأدلة الجنائية والطب الشرعي وهيئة التحقيق والادعاء العام إجراءات المعاينة، والحادث في طور المتابعة والتحري وجمع المعلومات.

اقرأ أيضًا:

في جريمة بشعة.. منتمون لـ"داعش" يستدرجون مواطناً ويطلقون عليه النار بالقصيم

الاستغفار والتوبة.. آخر كلمات "بدر الرشيدي" قبل استشهاده

%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A9_0.png

....................

التعليق :
يعني حتى المجانيين لا يقومون بذلك
على اهل السنة الحقيقيين القيام بعملية مراجعة شاملة لافكارهم و عقيدتهم والا ؟؟ المصائب و البلايا سوف تستمر
 

Diver

عضو فعال
ههههههههههههههههه طالع منو يتكلم عن العقيده هزلت ورب الكعبه هزززلت

ياريتك تراجع نفسك وتراجع عقيدتك اول قبل لاتتكلم عن عقيدة اهل السنه والجماعه انتو ماخليتو شي مادخلتوه في عقيدتكم

ومذهبكم خري مري كل واحد ينظر ويفتي علي كيفه مو باقي غير انكم تحللون زواج من الكلاب والتبرك بروثهم

ووووو شوف عاد منو يتكلم عن عقيدة اهل السنه والجماعه وكيل التقيه في المنتدي خبير دس السم في العسل وكيل قم في المنتدي

انتو اخر ناس تتكلم عن العقيده عقدت النقص هذي فيكم تاريخيه وماتقدرون تغيرون التاريخ



 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هذا تناقض يا عمر أنتم تقولون السعودية ترعى داعش وتتحكم فيها كيف ترعاها و تقتل احد مواطنيها لأجل انتماءه الى السلك العسكري ؟!
يعني ليست مشكلتي انك لا تفهم الشيعي ؟؟
هناك بالفعل شيعة يعتقدون ان السعودية ترعى داعش لكن كيف؟؟ فكرتهم انها كمجتمع او ثفافة مجتمع و فكر ديني سائد هي اليبئة الحاضنة لداعش وليس المقصود الحكومة الرسمية
بمعنى ان ادبيات التكفير و الخطاب التحريضي العدواني متشابه بين داعش و بين ما يوجد داخل السعودية
 

ماجد11

عضو بلاتيني
يعني ليست مشكلتي انك لا تفهم الشيعي ؟؟
هناك بالفعل شيعة يعتقدون ان السعودية ترعى داعش لكن كيف؟؟ فكرتهم انها كمجتمع او ثفافة مجتمع و فكر ديني سائد هي اليبئة الحاضنة لداعش وليس المقصود الحكومة الرسمية
بمعنى ان ادبيات التكفير و الخطاب التحريضي العدواني متشابه بين داعش و بين ما يوجد داخل السعودية
لا ياعزيزي تقولون الحكومة ترعاها وتمولها وتتحكم فيها وهي من يديرها استخباراتيا نحن نفهم ونفرق أنتم من يخلط الحابل بالنابل
 
أعلى