شركه سياحه عربيه في ايطاليا تقوم بتنظيم البرنامج السياحيه بجميع انواعها بوخارست – رومانيا

APRIPISTA TOURS

عضو جديد
بوخارست - اليوم رحلة سياحية

يوم 1 بوخارست جولة يوم كامل
اليوم سنقوم استكشاف بوخارست - عاصمة رومانيا. سنبدأ مع ربما المبنى الأكثر شهرة - قصر البرلمان أو السابق اسمه - مجلس الشعب، الذي بني في عام 1980 من قبل الرئيس الشيوعي تشاوشيسكو. وهذه هي ثاني أكبر مبنى في العالم. جولة داخل.
سنواصل مع متحف قرية، متحف في الهواء الطلق مع بيوت القرية القديمة، والحرف والهندسة المعمارية. المقبل سنقوم تناول الغداء في مطعم من بوخارست
سنواصل زيارتنا مع ساحة الثورة (القصر الملكي، أثنيوم، Kretzulescu الكنيسة - مرة خارج). ونهاية جولتنا يكون في الحي القديم في بوخارست، وهي منطقة المشي لطيفة. وقت حر للتسوق / الترفيه.
وسيتم تقديم العشاء في المطعم من الحي القديم. نقل إلى الفندق

يوم 2 رحلة يوم إلى براسوف والنخالة (الحدث الخاص في القلعة)
في الصباح نحن سوف تدفع لبراسوف (ولكنها تعمل 2hr30min). زيارة المدينة القديمة (باستيون ويفر، والكنيسة السوداء، وساحة المجلس). وسيتم تقديم وجبة غداء في مطعم من البلدة القديمة.
ولكنها تعمل 16.00 نحن سوف تدفع لالنخالة القلعة لهذا الحدث الخاص الحصري.
سنقوم بزيارة القلعة خارج وقت الافتتاح الرسمي في زيارة خاصة فقط للأعضاء مجموعتك. كورس فإن فلاد دراكولا الشهيرة يكون دليلك داخل القلعة.
سوف تنتهي الزيارة مع تذوق الجبن. القرويين من منطقة النخالة تشتهر منتجات الجبن، ونحن ندعوك لتذوق المنتجات التقليدية المحلية. يمكن تضمين تذوق النبيذ اختياري. الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها والصور لمشاركتها مع أصدقائك.
وسيتم تقديم العشاء في مطعم بالقرب النخالة القلعة.
العودة في بوخارست. وصوله في وقت متأخر من المساء.

يوم 3 سينايا وقلعة بيليس
ولكنها تعمل 10:00 سنقوم الخروج على الطريق إلى سينايا. زيارة بيليس القلعة، مقر ملكي سابق. وهو متحف مثيرة للإعجاب، ويعتبر واحدا من أفضل القلاع في أوروبا.
وسيتم تقديم وجبة غداء في سينيا، وهو منتجع جبلي. تتمتع بعض الوقت الحر في وقت فراغك في سينيا قبل العودة إلى بوخارست. عشاء في بوخارست.

وشملت: الدليل السياحي - اللغة الإنجليزية، النقل بالحافلة السياحية. زيارة الخاص، الحدث وتذوق الجبن في النخالة القلعة. تذاكر الدخول إلى المتاحف المذكورة الأخرى؛ 3 وجبات الغداء. 3 العشاء. مطار - فندق - النقل من المطار

غير شاملة : النفقات الشخصية، رسوم صور (حيث تطبق داخل بعض المتاحف)، والخدمات الأخرى التي لم تذكر كما شملت

نتمني ان نكون اوفينا حضراتكم ببعض المعلومات الكافيه

لمزيد من المعلومات خاطبنا علي الايميل الخاص
apripistatours@gmail.com
او علي برنامج التواصل الواتس اب
00393200542841
00393404795318
Khaled ِِAttia
Osama Darwish
 
أعلى