فضيحة الليبراليين السعوديين الكاتبة وداد خالد تعلن توبتها وتفضح رائف بدوي وتنشر الأسماء الحقيقية لهم

hakeem

عضو ذهبي
وداد خالد: اتفق رائف بدوي بحضور 9 شخصيات لشراء كتب تكفيرية وشحنها بأسم الشيخ محمد العريفي
2012-03-23 --- 30/4/1433
كشفت الكاتبة وداد خالد عن المؤامرة القذرة على الشيخ محمد العريفي حفظة الله والتي كان ورائها الفكر "الليبرالي بالسعودية", وتأتي هذه الاعترافات من الكاتبة التائبة لتثبت مستوى الحال الذي وصل إليه الفكر الليبرالي بالسعودية ومن خلال معاشرتها عن قرب .
وقد غردت الكاتبة وداد خالد عن طريق صفحتها بـ "تويتر" قائله : بعد ان حاول كلآ من:1-احمد ع2-سلطان ص واتباعهم النيل من الشيخ محمد ا بتحريف اقواله والتسجيلات المستمره واخراج عدة مقاطع على اليوتيوب وبعد محاولات مستميتة لم يفلحوا في النيل من سمعته ومكانته فاخرجوا سورة التفاح وفشلوا وخرجوا بقصة ذهابه إلى فلسطين وفشلوا وجميع محاولات اسقاط محمد ا فشلت تقريبآ وبعد هذه المحاولات المتعبة قرروا الاجتماع ومناقشة سبل اسقاط الشيخ محمد ا وتم الاتصال بعدد كبير من رموز اليبرالية وكان المنسق العام (الدمية) وحضر 9شخصيات تقريبآ ومن ضمنهم ظل الشيطان(احمد.ع) وبعدمناقشات وتفكيروجدال توصلوا إلى اتفاق ومؤامرة غبية وهي:- سفر(احمد.ع)إلى لبنان ومن ثم شراء كتب ورسائل تكفيرية تدعوا إلى العنف والقتل وتكفيرالمسلمين بكميات تصل إلى300نسخة ومن ثم شحنها وارسالهاعبر(شركة فيديكس) إلى السعودية بأسم الشيخ/محمد ا ورقم جواله.. وبهذه الطريقة بعد وصول الكتب إلى مطار السعودية تقوم الجمارك بتفتيش الكتب وتكتشف الكتب والرسائل الموجهة إلى محمد ا ودعواتهم للتكفير وبهذه الطريقة سوف يتهم الشيخ محمد ا باعتناق الفكر التكفيري وبعد ان يتم التحقيق معه لمعرفة ماهي حقيقة هذه الكتب.






وتابعت وداد قائله : وبعد ذلك ويقوم الليبراليين في الشبكة والصحف الالكترونية بنشرالخبر بشكل مكثف لتشكيك الناس في فكرة وبهذه الطريقة يصبح الشيخ محمد ا محل ريبة وشك وربماانساق الناس واعتقدوا انه يحمل افكارتكفيرية وبهذا يكون ضربوا سمعته بتهمة خطيرة ولقد اخبرني(احمد.ع) ظل الشيطان بنفسة قبل توبتي بثلاثة ايام وربما غيروا رائيهم بعد توبتي لكي لاتنكشف المؤامرة .
وتابعت الكاتبه قائله : ووالله اننى احسست بالذنب وقتها اذا لم اكشف هذه الخطه الشيطانية , وفي الحقيقة تدل هذه المؤامرة على افلاس فكر التيار اليبرالي ولجوئهم إلى اسلوب البلطجيه .
وكشفت وداد عن المعرف "ابن حزم" المشارك في شبكة الليبرالية الحرة السعودية قائله : الآن سوف انشراسم صاحب المعرف الشهير في الشبكة الليبرالية السعودية وعضو شرفها (ابن حزم) وهذا المعرف كل مواضيعه كفر والحاد وزندقة والعياذ بالله واسمه الحقيقي /محمد مصطفى سلامة وهو موظف في شركة المراعي بالرياض ومسمى وظيفته مشرف. تسويق والآن سوف انشر بعض تغريداته الكفرية

المختصر
 
التعديل الأخير:

hakeem

عضو ذهبي
التاريخ يعيد نفسه ما حدث بمصر قبل مائة عام وبتركيا بالصحف الصفراء والسوداء

الآن يعاد بصورة ثانية لكن بطبعة ملونه

ولا يتبع هؤلاء إلا من هو أضل منهم

نسأل الله أن يهديهم وإن لم يهديهم أن يفضحهم وينتقم منهم وممن يدعمهم أو يسهل لهم فجورهم.

نحن في زمن عجيب وغريب فالداعمون لهؤلاء كثر للأسف لكن هذه إراده اله حتي يفضهم ويفضح من يدافع عنهم.

فالباطل لا حجه له ولا دليل وفي الغالب هو من يفضح نفسه ويثبت أنه علي باطل بأفعاله وخرافاته.
 

عُدي محمد

عضو فعال
اي ليبرالية تتكلمون عنها ؟
مجموعة من الخدام والعبيد واصحاب الانحطاط الخلقي مأموره لايعرفون عن الليبرالية الا اسمها.
اقسم أن اكبر شائعة وكذبة انتشرت هي :

الليبراليين السعوديين


الليبراليه والعلمانيه تحفظ لنا الدين والمذهب من سلطة الدين والمذهب
 
أعلى