البيان السلفي في زيارة العلامة صالح الفوزان للمخالف عائض القرني

البيان السلفي
في زيارة العلامة صالح الفوزان للمخالف عائض القرني









الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم : أما بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

لقد كثر الخطب وارتفعت ألسنة أهل الزيغ واﻷهواء من القطبية التكفيرية وأفراخهم في مسألة زيارة الشيخ العلامة صالح الفوزان حفظه الله لداعية الفتنة . المنحرف عن منهج النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه ( عائض القرني ) . وقد تحير بعض طلاب العلم بهذا اﻷمر ، وحزن بعضهم ، وارتاب بعض عوام أهل السنة واختلفت قلوبهم .
فعليه احببت ان أنبه عن أمور تكون دليلا على وحدة المنهج وثباته واستقراره .

1- أن العالم من أهل السنة والجماعة بمثابة اﻹمام الذي يتولى أمر الرعية وهو أعلم مصالحهم ومصالح الدعوة إلى الله تعالى. ولذلك أرجع الله اﻷمر في النوازل إلى فتواهم . وليس ذلك لغيرهم . فقد قال تعالى ( وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖوَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) سورة النساء.
فيفرق في ذلك بين عوام الناس وعلمائهم .

2- أن أمر زيارة هذا المخالف لم تكن عن غير دراية ولا دراسة فإن ظن الناس بالعلماء ذلك فقد حكموا عليهم بضياع اﻷوقات واللهو الذي لايتناسب مع علمهم وعمرهم . فإن العلماء الكبار قد أفنوا شبابهم في العكوف على طلب العلم واﻹعراض عن الشهوات واللذات في مقتبل أعمارهم . فكيف يظن بهم وهم على ماهم عليه من تقدم العمر وقد أندرست ملذات الدنيا في قلوبهم .

3- إذا عرفنا هذين اﻷصلين مما تقدم من ذكر النقطتين السابقتين . يتبين لنا أن العالم قد يرى المصلحة الراجحة في زيارة المخالف من باب النصيحة وإلزامهم بالحجة . كما كان معروفا عند سلف الأمة المتقدمين من الصحابة والتابعين. وأعظم الحجج في ذلك إرسال علي بن أبي طالب رضي الله عنه لابن عباس رضي الله عنه إلى الخوارج لمناظرتهم وقد أرجع رضي الله عنه وقتها نحوا منهم .
وتحظرني على ذلك روايتين عن اﻹمام أحمد رحمه الله
قال الإمام ابو داود رحمه الله " في مسائل الإمام احمد " ( ص276):

أ -" قلت لأحمد : لنا أقارب بخراسان يرون الإرجاء فنكتب الى خراسان نقرئهم السلام ؟ فقال : سبحان الله لم لا تقرؤهم السلام ؟ قال : قلت لأحمد : نكلمهم ؟ قال : نعم الا ان يكون داعيا ويخاصم فيه ".

وقال ابن مفلح في " الآداب الشرعية " (1/229).

ب- قال احمد في رواية الفضل وقيل له ألا يكلم أحدا ؟ قال : نعم إذا عرفت من أحد نفاقا فلا تكلمه لان النبي صلى الله عليه وسلم خاف على الثلاثة الذين خلفوا فأمر الناس ان لا يكلموهم , قلت : يا أبا عبد الله كيف يصنع بأهل الأهواء ؟ قال : أما الجهمية والرافضة فلا , قيل له : فالمرجئة ؟ قال : هؤلاء أسهل إلا المخاصم منهم فلا تكلمه ..

فيدل ذلك أن التفريق بين أهل البدع في الاجتماع معهم للنصح مسألة راجعه الى اجتهاد العلماء .

4- أن الشيخ صالح الفوزان حفظه الله تعالى لم يعرف عنه أنه يتودد لأهل البدع ويداهنهم أو انه يدخلهم في منهج السلف الصالح كما يفعل المخالفون . بل كان ولايزال حفظه الله يضربهم بلسان من حديد ويزجرهم بل ويأمر الناس باﻹنكفاء عنهم ومجانبتهم . وهو معروف بأقواله وتقريراته لدى القاصي والداني .

5- أن الشيخ صالح الفوزان حفظه الله لم يخالف منهج السلف كما بينا وكذلك لايخالف الشيخ العلامة ربيع المدخلي حفظه الله تعالى في هذه المسألة . اي مسألة النصح والصبر على المخالف . وقد كان صبر الشيخ ربيع عن المخالفين لعظيم . وقد عرف عنه انه صبر على عبد الرحمن عبد الخالق عشرة سنين حتى تكلم فيه . ولكن الشيخ ربيع امتاز رحمه الله بأنه حامل لواء الجرح والتعديل فلذلك سلطت عليه سيوف اﻷعداء .
وإن هذه لميزة يختص الله بها من يشاء كما اختص الله اﻹمام أحمد للوقوف ضد المبتدعة مع وجود كثير من العلماء في وقته ومع انه قد عذب غيره وقتل غيره .

6- أن اهل اﻷهواء ومنهم الحداديون والقطبيون جعلوا الشيخ صالح الفوزان حفظة الله بقية للسلف . فقالوا عنه كما قال الحويني المبتدع أخيرا (بقية السلف )
وهذا أن دل دل على أنهم جعلوه العلامة اﻷوحد من بين العلماء الذين يدعون الى السنه . وهم بذلك لايريدون اتباع منهج الشيخ صالح حفظه الله في مسألة عدم الخروج على الحاكم او مسألة فقه الموازنات او مسألة التفجير والتكفير . ﻷنهم يخالفون الشيخ حفظه الله قلبا وقالبا . ولكنهم تشبثوا بأمور قد اختلف بها الشيخ صالح مع الشيخ ربيع وجعلوها . مناط ﻹيجاد خلاف بين السلفيين علماء وطلاب علم .
وكذلك أرادوا التلبيس والتدليس على العوام .

فخلاصة ذلك ان نقول ان الشيخ صالح حفظه الله لم يخرج مخالفا لولي اﻷمر وهو الملك سلمان حفظه الله كما يفعل التكفيريون القطبيون الذي يخرجون على الولاة ويكفرونهم . بل خرج بترخيص وامر من الملك حفظه الله. ثم انه لم يخالف بتلك الزيارة أقواله القديمة في دعاة الفتنة. وكذلك لم تكن زيارته ضوء أخضر بأن يسمح للعوام أن يسمعوا لدروس هؤلاء ومحاضراتهم . وان يجالسوهم . كيف لا وهو يشرح حديث وقع اللسان في آخر الزمان كوقع السيف .
بأن يجتنب الناس دعاة الفتنة ويلتزموا بالعلماء المعروفين .... وأنه كذلك لم يخالف منهج السلف في تقدير مصلحة الدعوة إلى الله تعالى كما بينت آنفا ...والله الموفق لكل خير.
كتب:
ابو همام وميض بن حسن العراقي
بتاريخ الجمعة السادس عشر من جمادى الآخرة 1437
 
ﻏﺮﺩ ﻋﺎﺋﺾ ﺍﻟﻘﺮﻧﻲ ﺍﻹﺧﻮﺍﻧﻲ ﻓﻘﺎﻝ:
ﻗﺪ ﺳﻌﺪﺕ ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﻣﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻔﻮﺯﺍﻥ .


ﻓﻄﺎﺭ ﺍﻟﻤﻤﻴﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﻓﺎﻥ ﺍﻟﻤﻔﻠﺴﻴﻦ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﻭﻣﺎ ﻓﻘﻬﻮﺍ ﺃﻥ
ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺣﻜﻤﺔ ﻓﻘﺪ ﻳﺰﻭﺭ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﻳﺮﺍﻫﺎ ﻭﺧﻴﺮ
ﻳﺤﺼﻠﻪ ﻓﻘﺪ ﻓﻌﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻛﻤﺎ ﺟﺎﺀ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻭﺍﻩ ﺍﻟﺒﺨﺎﺭﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ( ١٣٥٦ ) ﻋﻦ ﺃﻧﺲ ﺑﻦ
ﻣﺎﻟﻚ ﺃﻥ ﻏﻼﻣﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻛﺎﻥ ﻳﺨﺪﻡ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻤﺮﺽ ﻓﺄﺗﺎﻩ
ﻳﻌﻮﺩﻩ ﻭﻋﺮﺽ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻓﺄﺳﻠﻢ .
ﻭﻓﻲ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻓﺄﺗﺎﻩ ﻳﻌﻮﺩﻩ ﻓﻘﻌﺪ ﻋﻨﺪ ﺭﺃﺳﻪ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ ﺃﺳﻠﻢ ﻓﻨﻈﺮ
ﺇﻟﻰ ﺃﺑﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻋﻨﺪﻩ ﻓﻘﺎﻝ ﺃﻃﻊ ﺃﺑﺎ ﺍﻟﻘﺎﺳﻢ ﻓﺨﺮﺝ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ
ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻧﻘﺬﻩ ﺑﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺭ .
ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ .

ﻗﺎﻝ ﺑﻌﺾ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻓﻴﻪ ﺟﻮﺍﺯ ﻋﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮ ﻟﻠﻤﺼﻠﺤﺔ .

ﻗﻠﺖ ﻭﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﻔﻮﺯﺍﻥ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻻ ﺷﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﻴﺦ
ﺣﻔﻈﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﺣﺐ ﺣﻜﻤﺔ ﻭﺃﻣﺎ ﻣﻮﻗﻒ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﻧﻲ
ﻓﻤﻌﺮﻭﻑ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﺘﺸﺮ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻼ ﻳﻔﺮﺡ ﺍﻟﻤﻤﻴﻌﺔ
ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﻻ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﺗﺰﻛﻴﺔ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻹﺧﻮﺍﻧﻲ
ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ


منقول من صفحة الشيخ فواز المدخلي على الفيسبوك ..
 

حجازيه

عضو بلاتيني
ارتاب عوام اهل السنة واختلفت قلوبهم ؟!
الانكفاء عنهم ومجانبتهم ..
وكمان تقارن زيارته بزيارة اليهودي ؟!
خلافات فقهيه بسيطة كانت متواجده في عهد الصحابة ولم ينشأ هذا التقسيم والتفريق بين امة محمد صل الله عليه وسلم ..
الحمدلله ان انعم علي وعلى اهلي وكل من حولي جهلنا بهذة التشعبات والتصنيفات حسب الاشكال والالوان والمزاجات .. مسلمين وكفى ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
الاشكال هذة ودّك تطبق فيها حدّ الفتنة وانتا مروق ع قهوة الصباح ..


موضوع ينزل كالثلج على قلوب اتباع المجوس..
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
ﻏﺮﺩ ﻋﺎﺋﺾ ﺍﻟﻘﺮﻧﻲ ﺍﻹﺧﻮﺍﻧﻲ ﻓﻘﺎﻝ:
ﻗﺪ ﺳﻌﺪﺕ ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﻣﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﻔﻮﺯﺍﻥ .

ﻓﻄﺎﺭ ﺍﻟﻤﻤﻴﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﻓﺎﻥ ﺍﻟﻤﻔﻠﺴﻴﻦ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﻭﻣﺎ ﻓﻘﻬﻮﺍ ﺃﻥ
ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺣﻜﻤﺔ ﻓﻘﺪ ﻳﺰﻭﺭ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﻳﺮﺍﻫﺎ ﻭﺧﻴﺮ
ﻳﺤﺼﻠﻪ ﻓﻘﺪ ﻓﻌﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻛﻤﺎ ﺟﺎﺀ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻭﺍﻩ ﺍﻟﺒﺨﺎﺭﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ( ١٣٥٦ ) ﻋﻦ ﺃﻧﺲ ﺑﻦ
ﻣﺎﻟﻚ ﺃﻥ ﻏﻼﻣﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻛﺎﻥ ﻳﺨﺪﻡ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻤﺮﺽ ﻓﺄﺗﺎﻩ
ﻳﻌﻮﺩﻩ ﻭﻋﺮﺽ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻓﺄﺳﻠﻢ .
ﻭﻓﻲ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻓﺄﺗﺎﻩ ﻳﻌﻮﺩﻩ ﻓﻘﻌﺪ ﻋﻨﺪ ﺭﺃﺳﻪ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ ﺃﺳﻠﻢ ﻓﻨﻈﺮ
ﺇﻟﻰ ﺃﺑﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻋﻨﺪﻩ ﻓﻘﺎﻝ ﺃﻃﻊ ﺃﺑﺎ ﺍﻟﻘﺎﺳﻢ ﻓﺨﺮﺝ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ
ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻧﻘﺬﻩ ﺑﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺭ .
ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ .

ﻗﺎﻝ ﺑﻌﺾ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻓﻴﻪ ﺟﻮﺍﺯ ﻋﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮ ﻟﻠﻤﺼﻠﺤﺔ .

ﻗﻠﺖ ﻭﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﻔﻮﺯﺍﻥ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻻ ﺷﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﻴﺦ
ﺣﻔﻈﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﺣﺐ ﺣﻜﻤﺔ ﻭﺃﻣﺎ ﻣﻮﻗﻒ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﻧﻲ
ﻓﻤﻌﺮﻭﻑ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﺘﺸﺮ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻼ ﻳﻔﺮﺡ ﺍﻟﻤﻤﻴﻌﺔ
ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﻻ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﺗﺰﻛﻴﺔ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻹﺧﻮﺍﻧﻲ
ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ

منقول من صفحة الشيخ فواز المدخلي على الفيسبوك ..
انت رأس الفتنه وذنبها الله يرفع عنك
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
الاخواني مو مسلم ؟
على حد علمي وفهمي انه لايوجد عندنا في السعوديه احزاب والمعروف ان حزب الاخوان حزب سياسي وليس مذهب حتى يصنف من المذاهب فكيف يصنف بعض المشايخ بأنهم يتبعون هذا الحزب او ذاك .
علما بأني شخصيا عندي مشكله في فهم بعض التسميات والتصنيفات والتشعبات مثل اخواني جامي مدخلي والله ماعرفت هذي التصنيفات الا بعد الربيع العربي ومع هذا مدري شنو المقصود فيها ومن ورائها اكيد ايدي خفيه تريد تشتيت المسلمين وضعافهم وتفريقهم وتمزيق وحدتهم لصالح المذهب الصفوي الرافضي المدعوم من الغرب على حساب اهل السنه والجماعه
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
يا شيخ لقد التبست علي امور كثيره جزاك الله خير.

نريد بيان سلفي عن زيارة المفتي للشيخ المخالف عايض القرني

كذلك بيان عن زيارة ابن الملك سلطان بن سلمان وهل هو بمثابة الخروج على والده ؟

كذلك الملك نفسه اجرى اكثر من اتصال للمخالف عايض القرني فارجو تبيان ذلك فالامور التبست على الامه

لي اسبوع مانمت من التفكير بهالمواضيع الحساسه
 

أروى

عضو ذهبي
قبل كم سنه شاهدت حلقة نقطة تحول مع عائض القرني على قناة ام بى سي ، حيث تكلم عن موضوع فى منتهى الأهميه والخطوره وهو عندما تطرق الى فكر مايسمون انفسهم بالأخوان المسلمين ، قال انه اعتنق فكر الاخوان فى جامعة الامام محمد بن سعود وتخلى عن ذلك الفكر لا حقا ، فعودة الشيخ عائض إن صدق وغيره دليل على تطرف افكار الأخوان ويارب يرجع ابناء هذا الوطن كلهم لجادة الحق ويرحم من تاه منهم في وسط دروب الضياع المصطنع لهم من اعداء الدين والدولة ، أخي الفاضل صالح الزهراني موضوع الأخون ذو شجون ويحتاج الى تفصيل لأن مخططهم القبيح ليس سهلا بل أنه أخطر من مخطط الصفويين والصهاينة
 

أروى

عضو ذهبي
البعض بحكم التربيه والتعود الله المستعان يخلط بين العقل والعاطفه ويري ان اي انتقاد لداعية خطأ وانه عمل ضد الوطنيه وضد مصلحة الوطن ، حتى الو أن الداعية أخواني لا يعلمون هؤلاء العاطفيين أن الأخوان لا يهمهم اي مواطن سعودي بل هدفهم الاول والاخير محاربة المملكه ، من منا ينكر نواياهم السيئة ، لذالك لن نسلم عقولنا وعواطفنا لإعدائنا ولا نكون كالقوم الذين خرقو السفينه برأي ناس لا يعلمون فغرقو وأغرقو من عليها ، تذكرون يوم جاءوا اعيان المجتمع وشيوخه لمقابلة ابو متعب الملك عبدالله تغمده الله بواسع رحمته بطلب منه بعد الاحداث الارهابية التي شاهدتها مدن ومحافظات المملكة التي صاحبت الغزو الامريكي للعراق ايام كان ابو متعب وليا للعهد في ذاك اللقاء قاموا الربع يدشنون الخطب والمدح والقصايد ،قال لهم صقر العروبه الله يرحمه قال مالهاذا دعيناكم لا نريد مديح الشعراء وخرابيط نبغي تعطونا رايكم بكل صدق وصراحه لكي نتجاوز تداعيات هذه الازمه ، القصه معروفه ونشرت في الصحف وقتها ، مشكلة الشعب السعودي ليس في قيادته الواعيه التي تحسدنا عليها دول كثيره المشكلة في وعي ، بلانا منا وفينا ، كلنا فينا روح الوطنيه من صغيرنا لكبيرنا وكلنا فداء للوطن وللمليك ، وفي الوقت نفسه نمقت ونكره من يسمون أنفسهم بالإخوان المتلون إخوان الشياطين قاتلهم الله لأنهم هم أكبر خطر على الإسلام ،لا ننسى قنوات الاخوان الشيطانية كيف يتدسون السم في العسل ، وكذالك القنوات التي تساندهم مثل قناة الجزيرة وقناة المستقلة ماذا يستفيد المشاهد العربي من وراء أغلب برامج قناة الجزيرة التي تُخرج المشاهد من عقله وتجعله يستدبرها من هول ما يرى من برامجها النجسه الغير طهوره يريدون القائمين عليها من خلال برامجهم إثارة البلبلة في القلوب وهمهم تأجيج المشاعر والأحاسيس وتهييج الأعصاب والنفوس ، وكذالك قناة المستقلة التي انطلقت منها الشرارة الأولى للنار الطائفية من خلال برامجها الحوارية ولمعت ابطال الحرب الطائفية من الموساد الأخونجي والموساد الصفوي ، وختاما الأخوان المتلونين لا يؤخذ منهم علم ولا دين مرفوضين و منبوذين من كل أطياف المجتمع السعودي
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
الشيخ عائض القرني معروف بوطنيته وحبه لوطنه وابناء شعبه وشتهر كذلك بقصايده الوطنيه التي حاولوا شعار السعوديه مجاراته وهو من اوئل من تغنى في عاصفة الحزم الشيخ عائض القرني نموذج يحتذى به مهما حاولوا الاذناب المتحوثين والمتحوثات والمتحولين من البشر الى اشباه البشر مثل الكلاب المسعوره تنهش في جسد الحمه الوطنيه الى يفتخر فيها كل سعودي وسعوديه
اشتهرا السعوديين عند العالم بأنهم يقفون على قلب رجل واحد عندما يشعرون بخطر على وطنهم وهذا ليس كلامي بل كلام دبلوماسيين ومثقفين غربيين
اما من يحاول فتح مواضيع مغلقه وهو وليس وقتها الان فاعرف انه ذنب مدسوس يعمل على زعزعة الاستقرارويدس السم في العسل تحت غطاء معرف سعودي او سعوديه وربما انه لايجيد من العربيه الا الكتابه ولايجيد النطق بها
 
التعديل الأخير:

أروى

عضو ذهبي
عندما ضاقت الأرض بما رحبت بأخوان الشياطين اتو الينا واستضافتهم المملكة العربية السعودية واكرمتهم ، اولاد الابالسة قابلوا الإحسان بالإساءة والمعروف بالمنكر ، انقلبوا على الدوله التى لمتهم من السجون والمعتقلات وقدمت لهم كل يد العون والمساعده حيث أول عمل قام بها أخوان الشياطين الكذابين الدجالين هو تعطيل عقل الشاب السعودي لسنوات طويله حتى فقد اشعب السعوي الثقه فى انفسهم واصبحوا لا يثقون الا فى كلامهم ، قد اصبحوا الشباب السعوديين اجساد بدون عقول كل امورهم الحياتيه البسيطه لا بد لهم من فتوى ولا بد لهم من يقول اعملوا هذا حلال هذا جائز أو لا تعملوا هذا أنه حرام لا يجوز مكروه وهنا تعطل العقل تماما وجاك يا مهنا ما تمنى ، لأن العقل هو الخطر الحقيقى عليهم وتجدهم حتى الأن يحاربون كل منبر تنويرى يريد تنوير المجتمعات ، بل أنهم ذهبوا إلى ابعد من ذالك سحبوا البساط من تحت هئية كبار العلماء و يصفونهم بالجامية علماء السلاطين ، اولاد الابالسة يريدون الشعوب مواد خام يشكلونهم على كيفهم حتى توصلهم الشعوب الى السلطه هذا هدفهم الحقيقى والكذب على الناس باسم الدين هو اسهل الطرق وهذا هو منهج دعاة الفتنة الأخوان خوارج العصر سفهاء الاحلام المنافقين يستخدمون الدين للوصول الى مآربهم ولكن الله موجود ..

أول خلية أرهابية شكلها تنظيم الاخوان المجرمون و اعوانهم من الروافض و اليهود خلية السفاح المجرم جهيمان العتيبي في عام 1400هـ سنة 1979 م الذي قتل الركع السجود بين الركن والمقام ، قضت الدولة على جهيمان لكن مع الاسف فكر الأخوان المجرمون لم تقضي عليه ، ومن لطف الله قبل ان تكتمل مؤامراتهم مع الأمريكان بما يعرف بربيع الجربيع ارسل الله الينا ملك الأصلاح والصلاح والعداله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته لم يتصادم معهم ، انما أزال الغشاوه عن عيون الشعب وفتح لهم آفاق يتأملوا ويفكروا من خلالها ، ولله الحمد بدأ الشعب يفكر ويميز الخبيث من الطيب ..

ولله الحمد على يد ذاك القائد الصالح تنور الشعب واكتشف انه المجتمع الوحيد فى العالم الذي لا يحب وطنه ولا ولاة امره وليس له اي انتماء لوطنه واخذت الناس تتساءل اين الخلل لما نحن كذلك دون كل شعوب العالم وعندما فكروا فى القضيه بعمق اكتشفوا ان المعلومه الدينيه التى وصلت إليهم عن طريق المدرسه من أخوان الشياطين ان الوطن وثن وليس وطن ، بل أنهم بلغوا في اجرامهم ما لم يبلغه احد من المجرمين واستخفافهم بالعقول بأن حرموا اليوم الوطني واخذت الناس تتساءل اكثرعن أخوان الشياطين ولله الحمد اصبحوا اليوم يتنكرون لأنتمائهم لتنظيمه النجس ولو سألت أي احد منهم سيقول لك بأنه ليس أخواني خذلهم الله و أخزاهم في الدنيا قبل الآخرة ..

لله الحمد فاق المجتمع تنبهت المؤسسه الدينيه لخطورة الوضع واصبحت تبحث عن السبب حتى اكتشفت الكارثه في الأخوان الذين تغلغلوا في التعليم و في الدعوة فرضوا أنفسهم في الأرض في الجو في البحر عملوا لعقود على أخونة كل شيء حتى الهواء الذي نتنفسه تمت أخونته

( منقول من كلام أحد دكاترة الجامعات )


واصل يا استاذ صالح فأنت تصيبهم اصابات مباشرة
 
التعديل الأخير:
أعلى