إرهاب الحوثيين وحزب الشيطان وقتلهم للمسلمين يذكرنا بالدولة الفاطمية الإرهابية وذبحها علماء المغرب...

hakeem

عضو ذهبي
إرهاب الحوثيين وحزب الشيطان وعصابات الشيعة بسوريا والعراق واليمن وغيرهم وقتلهم وذبحهم للمسلمين يذكرنا بالدولة الفاطمية العبيدية الإرهابية وذبحها لعلماء المغرب المغرب العربي...

التاريخ يعيد نفسه فكما فعلت الدولة الفاطمية فعل عباس الصفوي والدولة الصفوية

وكما فعلت العصابات الصفوية فعلت عصابات حزب الشيطيان والحوثيين ومن يدعمهم

التاريخ يتكرر لكن للأسف كثير من المسلمين السنة وكثير جدا من الشيعه مخدوعين بالشعارات الكذابه وبكلمات رنانه كالمقاومه

والممانعه والشيطان الأكبر كلها ألفاظ وشعارت تفضح هؤلاء القوم عند العقلاء أما من لا يعرفون دينهم فهم مخدوعون بالشعارات .

وهؤلاء الارهابيين متخصصين في الشعارات التي سرعان ما تفضح عنصريتهم وتفضح إرهابهم.

فهل يتعظ المسلمين سنة وشيعه من خداع القوم ؟؟؟


بعض من جرائم العبيديون في شمال أفريقيا


لم يكن قيام العبيديين الفاطميين بقتل الفقيهين ابن هذيل وابن البردون إلاّ مثالا بسيطا على ما اقترفه العبيديون الإسماعيليون بحق أهل السنة في الشمال الأفريقي وفي مصر.
في أواخر القرن الثالث الهجري استطاع أبو عبد الله الشيعي([1]) من تأسيس دولة للإسماعيلية في الشمال الأفريقي، حيث كانت البداية في مكة المكرمة سنة 288 و سنة 289 هـ عندما تعرف على وفود الحجيج القادمة من بلاد المغرب، وتقرب إليهم وأظهر الزهد والتقوى، وتمكن هذا الداهية المراوغ من قلوب شيوخ كتامة وهي أكبر القبائل هناك.
ونزل الشيعي في القيروان في تونس ليبحث عن مواضع الضعف في دولة الأغالبة([2]) وأخذ يوجه لها الضربات مستعينا ببعض القبائل بعد أن أثار ما كان بينها وبين الأغالبة من خلافات سابقة. ودخل الشيعي إلى القيروان عاصمة البلاد السياسية سنة 296 هـ (909) م.
وأعلن أبو عبد الله الشيعي إثر هذا النصر الحاسم على الأغالبة أن الإمام الحقيقي للمسلمين هو أبو عبيد الله المهدي، وأنة سيصل إلى بلاد المغرب قريبا، ويظهر العدل والمساواة فانضم إليه بعض قادة الأغالبة، وأصبح جيشه مائتي ألف مقاتل لكي يدافعوا عن المذهب الشيعي الإسماعيلي والدولة الجديدة.
وحاول أبو عبد الله الشيعي أن يعتمد في نشر مذهبه على الدعاية والمناظرة لإقناع علماء السنة مثل أمثال عثمان بن سعيد الحداد، إلا أنه فشل، فاستخدم أسلوب القمع والشدة، ومارس هو وأخوه أبو العباس مختلف صنوف التعذيب بحق علماء السنة.

ونجح أبو عبد الله الشيعي في تثبيت دعائم الحكم في القيروان بواسطة زعماء قبيلة كتامة، وأرسل إلى عبيد الله المهدي(1) وابنه القاسم للمجيء إلى القيروان وبدأت الدولة العبيدية الوليدة تسعى للقضاء على الخلافة العباسية خاصة بعد أن تمكنوا من القضاء على دولة بي مدرار في سجلماسة، ودولة بني رستم في تاهرت، ودولة الأغالبة في تونس. وكانت بيعة عبيد الله المهدي في القيروان عام 297 هـ /910 م، و أنتهت ولاية أبى عبدالله الشيعي بعد أن دامت عشر سنوات على قول بعض المؤرخين.
وبرغم مما بذلة أبو عبد الله الشيعي من جهد جبار لتثبيت الحكم وتقديمه على طبق من ذهب إلى عبيد الله المهدي، ألاّ أن الأخير تخلص من أبى عبد الله الشيعي وأخيه أبي العباس، وسيد كتامة غزوية بن يوسف بمؤامرات متتالية وكل من كان من أنصارهم.
ويرى بعض المؤرخين أن الخلاف الذي دّب بين الرجلين كان بسب شك أبي عبد الله في عبيد الله وأنه ليس المهدي كما يزعم، في حين رأى البعض أنه كان خلافا بسبب الأموال التي أستأثر بها عبيد الله .
لقد ارتكب هؤلاء العبيديون الرافضة في أهالي الشمال الأفريقي من أهل السنة بعد أن استتب لهم الأمر مالا تصدقه العقول، ومن ذلك:
1- أنه عندما ادّعى عبيد الله النبوة و الرسالة أحضر فقيهين من فقهاء القيروان وهو جالس على كرسي ملكه وأوعز إلى أحد خدمه، فقال للشيخين: ((أتشهدا أن هذا رسول الله؟ فقالا بلفظ واحد: والله لو جاءنا هذا والشمس عن يمينه والقمر عن يساره يقولان: إنه رسول الله، ما قلنا ذلك. فأمر بذبحهما)). وهذان الشيخان المغربيان هما ابن هذيل وابن البردون. وقد قال الذهبي في السير عن ابن بردون: ((هو الإمام الشهيد المفتي، أبو إسحاق، إبراهيم أبن البردون الضبي مولاهم الإفريقي المالكي،تلميذ أبي عثمان الحداد)).
لم يكن قتل هذين الفقيهين من فقهاء بلاد المغرب العربي الجريمة الوحيدة من جرائم العبيديين في تلك البلاد السنية، إنما كانت جريمة لطالما تكررت.
2- كانوا كثيرا ما يجبرون الناس على الفطر قبل رؤية هلال شوال، بل قتلوا من أفتى بأن لا فطر إلا مع رؤية الهلال كما فعلوا بالفقيه محمد بن الحبلي قاضي مدينة برقة، الذي قال الذهبي في ترجمته: ((الإمام الشهيد قاضي مدينة برقة، محمد بن الحبلي)).
فلقد أتاه أمير برقة، فقال: غدا العيد، قال: حتى نرى الهلال، ولا أفطر الناس وأتقلد إثمهم،.. فأصبح الأمير بالطبول والبنود وأهبة العيد فقال القاضي: لا أخرج ولا أصلي.. فما كان منهم إلاّ أن علقوا القاضي في الشمس إلى أن مات وهو يستغيث من العطش، فلم يسق، ثم صلبوه على خشبه .
3- منعوا علماء أهل السنة من التدريس في المساجد، ونشر العلم، والاجتماع بالطلاب، فكانت كتب السنة لا تقرأ إلا في البيت. وأتلفوا مصنفات أهل السنة، ومنعوا الناس من تداولها كما فعلوا بكتب أبي محمد بن أبي هاشم التجيبي (المتوفى سنة 346 هـ) توفى وترك سبعة قناطير كتب، كلها بخط يده فرفعت إلى سلطان بني عبيد فأخذها ومنع الناس منها كيدا للإسلام وبغضا فيه.
4- حرّموا على الفقهاء الفتوى بمذهب الإمام مالك، وهو مذهب الناس في المغرب العربي، واعتبروا ذلك جريمة يعاقب عليها بالضرب والسجن أو القتل أحيانا.
5- شنوا حربا نفسية على أهل السنة، وذلك بتعليق رؤوس الأكباش والحمير على أبواب الحوانيت والدوّاب وكتبوا عليها أسماء الصحابة.
6- كان شعراء الدولة العبيدية يمدحون خلفاءهم إلى درجة الكفر البواح وينشرونها بين الناس، كما ظهر ذلك في شعر ابن هانئ الأندلسي الذي يعتبر شاعر الدولة العبيدية الفاطمية. يقول أحد شعرائهم في مدح عبيد الله:
حلّ برقادة المسيح حل بها آدم ونوح
حل بها الله ذو المعالي فكل شيء سواه رايح
7- زادوا في الأذان ((حي على خير العمل))، واسقطوا من أذان الفجر ((الصلاة خير من النوم)) ومنعوا الناس من قيام رمضان، ومنعوا صلاة الضحى، وقدموا صلاة الظهر لفتنة الناس، أما خطبة الجمعة فقد أظهروا فيها سب الصحابة وضروبا من الكفر، فتركها الناس وأقفرت المساجد في زمانهم. وكان بعض أئمتهم يصلون إلى رقادة فلما أنتقل عبيد الله إلى المهدية صلوا إليها.



يتبع علي هذا الرابط:

http://alrased.net/main/articles.aspx?selected_article_no=5239
 

hakeem

عضو ذهبي
http://www.hewarona.com/vb/showthread.php?t=7457


لقد كان للرافضة أصابع خفية في إسقاط الخلافة الأموية، وكان لهم دور كبير في إسقاط الخلافة العباسية، وكان لهم دور بارز في إسقاط الخلافة العثمانية، وكان لهم دور خطير في إسقاط دول سنية أخرى، وما وجدوا قط في دولة سنية إلا وتحالفوا سراً مع الأعداء أياً كانوا في إسقاط الدولة، أو على الأقل إحداث الفوضى والاضطراب في المجتمع.
والتاريخ يحفظ لنا ما فعلته الدولة الفاطمية الرافضية في مصر من جرائم في الشمال الأفريقي، من تسلطهم وظلمهم، وتحريمهم الإفتاء على مذهب الإمام مالك، وإبطال بعض السنن المتواترة المشهورة، وإتلاف مصنفات أهل السنة، ومنع العلماء من التدريس، وتعطيل الشرائع، وإسقاط الفرائض، وإزالة آثار خلفاء السنة، ودخول خيولهم المساجد، إلى غير ذلك من الجرائم البشعة.
ولقد أدرك عدد من الدول السنية في السابق خطورة هؤلاء، فكان للسلاجقة فضل بعد الله -عز وجل- في حماية العراق وبلاد الشام
من التشيع الرافضي، كما كان لصلاح الدين الأيوبي فضل بعد الله -عز وجل- في إزالة الدولة الفاطمية في مصر، وإقامة دولة سنية مكانها بتوجيه من نور الدين زنكي، وإلا لكانت مصر اليوم كلها رافضية، بل إن القضاء على الصليبيين على يد صلاح الدين في معركة حطين لم يتم إلا بعد القضاء على الدولة الفاطمية سياسياً وعسكرياً.
منقول
 
أعلى