وزير إيراني سابق: إيران تسيطر على 4 عواصم عربية - اين عقل وكرامة الشيعة العرب ؟

الكويت 1776

عضو مخضرم
a05b69d6-fa60-4836-b3e7-95a848eb28dc_16x9_600x338.jpg

قال حيدر مصلحي، وزير الاستخبارات الإيراني السابق في حكومة محمود أحمدي نجاد، إن "إيران تسيطر فعلاً على أربع عواصم عربية كمال قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".

ونقلت وكالة أنباء "فارس" عن مصلحي تناغم تصريحاته مع تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي، بقوله إن "تصريحات نتنياهو تبين مدى تنامي قوة إيران في المنطقة".

وبحسب مصلحي، فإن "الثورة الإيرانية لا تعرف الحدود وهي لكل الشيعة"، مؤكداً أن "جماعة الحوثيين في اليمن هي إحدى نتاجات الثورة الإيرانية".

وليست هذه المرة الأولى التي تصدر فيها تصريحات عن قادة في إيران سياسيين وعسكريين، حول توسعهم ونفوذهم في المنطقة العربية بواسطة الجماعات والميليشيات الطائفية التابعة لطهران في بعض الدول.

وتتهم دول إقليمية نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية بتحريض المد الطائفي في المنطقة خدمة لمصالحها القومية تحت شعار تصدير "الثورة الإسلامية".

وكان الجنرال حسين سلامي، نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، قال إن "المسؤولين في إيران لم يكونوا يتوقعون هذا الانتشار السريع لـ(الثورة الإسلامية) خارج الحدود لتمتد من العراق إلى سوريا ولبنان وفلسطين والبحرين واليمن وأفغانستان"، حسبما نقلت عنه وكالة مهر للأنباء.

العربية نقلا عن وكالة مهر الايرانية.

رغم اني اعرف هشاشة العقل الايراني وكرتونية النظام الايراني وعقدة النقص الايرانية من العرب وتفوق العرب المالي والعلمي والإقتصادي والتاريخي والثقافي على الفرس وهذا التفوق سيبقى الى قيام الساعة لأن الله فضلنا على العالمين وهذا الشيئ خالصين منه,

ولكن بالفعل نجحت ايران في استحمار الكثير من الشيعة العرب وخصوصا في اليمن والعراق ولبنان وسوريا ودمرو وسلموا بلدانهم من اجل اشوية دجل.

وسؤالي للمستحمرين الشيعة التابعين لهذا المشروع الفاشل اقتصاديا وعلميا واجتماعيا, فلو سلمنا جدلا انكم على حق ما هي النتيجة النهائية لهذا المشروع ونحن نرى حالة الشعب الايراني المشرد والمهان وتصدر ايران دول العالم بالادمان على المخدرات والثانية في اعدام المعارضين السياسيين وتحتل اسوء المراكز في الفساد والتنمية البشرية والامية والتعليم والصحة وتعد في قاع العالم الثالث في هذة التصانيف.


3-215.jpg

 

عُدي محمد

عضو فعال
المشكله " ببعض " بالشيعه العرب يمهدون للتغلغل الايراني ببلداننا العربيه بأسم الدين والمقاومه والممانعه والموت لامريكا واسرائيل !!

.

العراق يديرها قاسم سليماني
حزباله يسيطر ع لبنان عن طريق العميل حسون
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
اول شي الحمدلله على السلامه ونورت المنتدى من جديد

بخصوص الموضوع
عملاء ايران ماعندهم اي مشكله لو ايران داستهم بالجزمه بالعكس هالشي يعتبر فخر لهم .. وهم يتمنون تمني ان ايران تركبهم كالحمير لتنفيذ مخططاتها في المنطقه
 

Civilisation

عضو مميز
من يتعود منذ الصغر على لطم وجهه وضرب صدره سواء بيديه او بالسلاسل او يطبر رأسه لابد وان يختل عقله وقس على ذلك اجيال جاءت بعد اجيال تمارس تلك الطقوس وتورثها لمن بعدها
ومن يحب النياح والشعور بالمظلومية لابد وان تسيطر هذه المشاعر عليه وتجعله ينقاد لا شعوريا ويسعى للخلاص
ومن ياتي على هيئة مخلص او امام معمم من النوع الحكواتي او سوبرمان لابد وان تكون له البطولة ويجني تبعية هؤلاء المختلين
بغض النظر عن كمية الاكاذيب التي يرددها هذا البطل الا ان المختلين ينقادون له كما الخراف
وهذا ما نراه واضحا في ايران وضوح الشمس في رابعة النهار
ولكن عندما ينصدم المختل بالنتائج والاكاذيب تباعا سنرى العجب العجاب من كمية العواء الجماعي واللطم والهستيريا - وهذه هي المرحلة الحالية - وصولا الى تمزيق للذات وللأقران (حرب اهلية) وذلك قريبا باذن الله
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
118 مناسبة دينية شيعية في العام تخيل كمية الرسائل المبطنة وغسيل الادمغة لعقل هذا الشيعي الاهبل الذي رضى ان يبيع عرضة ووطنة واموالة للايراني اللي ما يسوى نعال !
 

أروى

عضو ذهبي

ربما كلامي لا يعجب احد لأني في كلام هذا بعيدة عن لمشاعروالعواطف مستخدمة العقل التحليلي بدلا من العقل العاطفي ،العلاقات الدولية يجب ان تبنى على حقائق وليس على العواطف ، أي بمعنى على المصالح ، الآن بنتدخل في سريا والنصر أن شاء الله مضمون لكن السؤال الذي يجب أن لا يغيب عن ذهن أحد من هو بيتحمل تكلفة إعادة الإعمارسوريا اكيد بشار وعائلة الأسد التي نهبت المليارات وشردت وقتل الملايين لن تدفع تكلفة إعادة إعمار ولا حتى جزءا من تكلفة ، وتركيا دولة البراغماتية لن تدفع دولار واحد بل لا ننسى موقف اردوغان في بداية حرب اليمن ذهب لإيران ووقع مع الإيرانيين صفقات تجارية و في أثناء الفترة التي أجريت فيها مناورات رعد الشمال انتهز الفرصة السلجوقي اردوغان وبعث أحمد داوود أوغلو إلى إيران وتفقوا على زيادة حجم تبادلهم التجاري إلى 30 مليار دولارر، انا شايفه أن تدخلنا في اليمن كان أمر ضروري ولحد كذا كفاية لا نتحمل أخطاء غيرنا ، ولا نجعل دول تبني اقتصادها على حساب اقتصدنا ، بلدنا ليس بلد صغير وسكانه ليسوا أقلية اخر تعداد اجري عدد السكان 30 مليون وشعب السعودية لا يؤمن ولا يعترف بتنظيم النسل يبدو اننا مقبلين على انفجار سكاني خطير بلدنا اولى بدولارنا أخوان الشياطين واللئام الفلسطينيين مثيري القلاقل اوسخ طابور خامس يضربون بيد ن حديد ونعيش في أمان
 
التعديل الأخير:
أعلى