بسبب دعم الإرهاب المحاكم الأمريكية تجمد اصول ايرانية والخارجية الصهيوامريكية ترفض القرار

الكويت 1776

عضو مخضرم

Iran2.jpg



أعربت إيران عن الاستياء بشأن حكم أصدرته المحكمة العليا في الولايات المتحدة بمنح نحو ملياري دولار من الأصول الإيرانية المجمدة إلى ناجين وأقارب ضحايا أمريكيين قتلوا في تفجيرات.

وصدر القرار يوم الأربعاء، بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي باراك اوباما إلى السعودية الخصم اللدود لإيران في منطقة الشرق الأوسط.

ويتعلق الحكم بهجوم استهدف قاعدة لمشاة البحرية الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت في عام 1983، وتفجير أبراج الخُبر في السعودية منذ 20 عاما.

ويعتقد أن هجمات بيروت تمت على يد مليشيا شيعية لبنانية، شكلت بعدها بعامين حزب الله. وكانت المليشيا وقتها تتلقى تدريبات ودعما تنظيميا كبيرا من إيران.

من جهتها، قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها لا تتفق مع هذه الرؤية.

وجاء هذا قبل ساعات من اجتماع وزير الخارجية الأمريكية جون كيري مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف في نيويورك لمناقشة تخفيف العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على إيران، وذلك بموجب الاتفاق النووي


بي بي سي

احلى ما في الموضوع: من جهتها، قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها لا تتفق مع هذه الرؤية, اكيد طبعا لا تتفق مع هذة الرؤية ومن يقراء اسماء الادارة الامركية الحالية وتوافقهم مع الايباك اليهودي في امريكا يتفهم هذة الدعارة العلنية بين امريكا واسرائيل وايران وروسيا في المنطقة,

من يحمي الميليشيات الارهابية الايرانية في العراق وسوريا ولبنان غير الطائرات الامريكية ؟ والغطاء السياسي الامريكي للجرائم الارهابية الايرانية الخادمة لاسرائيل كما اعترف صبحي الطفيلي امين حزب الله السابق ؟

المحاكم الامريكية لا تزال تزخر بالقضاة الشرفاء وكلنا امل في انصاف اهالي الضحايا من هذا الارهاب الايراني الجبان والقذر في العالم.


 
تعليقك هو الواقع الأميركي للأسف

هناك الكثير من الاسئله تدور عقب المواقف الاميركيه المخزيه بمايدور بالمنطقه

التي تصب بصالح ايران سبق ذلك حذف ايران من قائمة الدول التي تدعم الإرهاب وتروج المخدراتوالايام القادمه ستكشف المزيد
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
AIPAC هي الدينمو الحقيقي للسياسة الامريكية وهي اكبر منظمة يهودية في العالم ومركزها امريكا وتسيطر على المال والاعمال ودهاليز السياسة الامريكية وهي تحرك السياسة الامريكية بما يخدم حلف الدجل والدجال ايران واسرائيل ناهيك عن ان الكثير من اعضاء وقيادات الاي باك هم من اليهود الفرس.
 
أعلى