طيران النظام السوري يقصف حي بستان القصر في حلب بالبراميل المتفجرة

أروى

عضو ذهبي
دبي - قناة العربية
قصف النظام السوري حي بستان القصر في حلب بالبراميل المتفجرة، ما تسبب في مقتل وإصابة العشرات، في الوقت الذي دخلت فيه هدنة "نظام الصمت" حيز التنفيذ في دمشق واللاذقية.

فثمانية أيام ومشاهد الرعب تأتي من حلب.. ثمانية أيام قُتل خلالها 200 مدني في أحياء بستان القصر وباب النيرب والفردوس والمرجة وطريق الباب.

حصيلة يوم الجمعة الدامي 37 قتيلاً تحت أنقاض منازلهم إلى جانب أكثر من 200 جريح، وهي الجمعة التي ستذكر في تاريخ المدينة بعد إعلان مركزها الشرعي إلغاء صلاة الجمعة في كل مساجد حلب للمرة الأولى منذ دخلها الإسلام قبل 1400 سنة نظراً لما تتعرض له المدينة من غارات جوية.

غارات لم تستهدف مركزاً عسكرياً واحداً، كما توثق المشاهد التي أتت من هناك، بينما أهداف نظام الأسد هي الأحياء السكنية والمستشفيات كالمركز الصحي في حي المرجة الذي يديره "اتحاد منظمات الرعاية والإغاثة الطبية" بكندا، وتعرض للتدمير الجمعة بشكل كامل. الجمعية أصدرت بياناً رسمياً تقول فيه إنها أفرغت المستشفى الأربعاء من الجرحى والطاقم الطبي بعد تعرضه لدمار جزئي لتعود طائرات النظام مرة جديدة وتجهز عليه.

مناطق سيطرة النظام في حلب الغربية تعرضت كذلك لقصف بمدافع الهاون، يقول النظام إن مصدره مناطق سيطرة الثوار، وهو قصف لا يمكن مقارنته بصواريخ النظام الجوية وبراميله التي تحصد في كل مرة حياة العشرات وتخلف دماراً هائلاً.












التعليق:
كيف يقبل العالم بتدمير سوريا وذبح شعبها من أجل بقاء بشار الأسد رئيسا أليس شعارحمير و نبيحة الاسد " الأسد أو نحرق البلد " فهم طبقوا شعارهم واحرقوا البلد والبشر والشجر والحجر

 

أروى

عضو ذهبي
صور مجاز السفاح في حلب


ChRqBMbW4AAoHNQ.jpg
 
لاشك ان بشار ارتكب مجازر بشعه كعادته
والمؤسف ان الدول المعنيه ومنظماتها تعلم كل ذلك
وصمتها لا يفسر الا بالضوء الأخضر

ويواكبهم ايران واعلامها وكلابها من الرافضه للأسف عراقيين وورافضة الخليج ولبنان
بدأت باستهزاء وتشمت واطلاق عبارات لا تعبر الا عن ان ولائهم للعدو جردهم من ابسط مقومات البشر

( يقول كلب إيراني يدعي انه كويتي ..اصبروا على الاعراب بعد شوي يطلقون صيحات انقذوا حلب على وزن مضايا والفلوجه )

الان

وبعد ان اخذت المجازر مستوى اعلامي عالي بدأ الكلاب وبتدشين اسيادهم مقالات وفيديوهات تمثيليه لتبرئة بشار وايران من هذه المجازر
 
مصدوم من الواقع المزري المسئوليين العرب يخذرون من الخطر الايراني
وهم يقتلون اعداء ايران في الميدان ويمنعون عنهم السلاح
حسبي الله ونعم الوكيل ..عذاب الله لايشمل الفرد بل الجميع
في حاله التقاعس
وعدم نصره المظلوم ،،
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هذا ما نتوقعة من دولة الدجال قتل المدنيين فهذا من صلب عقيدتهم الاثنى عشرية القذرة القائمة على الثارات واللعن والتشفي بقتل الاطفال والابرياء والابادة والفتن والارهاب ونحن لا زلنا صامتين على ايران وكلابها وستسمر المجازر تلو المجازر وسط التواطئ العالمي معهم ,

واقذر مما في الموضوع المستحمرين اتباع ولاية السفيه اللي يحاولون يبررون او بعض العلمانيين الذين يساوون بين الضحية والجاني.
 
التعديل الأخير:

أروى

عضو ذهبي

الأخ المندوب السامي
: أمريكا ودول الاتحاد الأوروبي تريد استمرار الحرب في سوريا ( نعم ) الموقف العربي سلبي والسبب أن من يحكم الدول المجاورة لسوريا مترزقة الامريكان ، فالحكومة العراقية لن تسمح لأي قوات أن تدخل عن طريق العراق إلى سوريا ، والأردن منذ بدأت الأزمة السورية اعلنها صريحة بأن الأردن لا يتدخل في الشان السوري ويؤيد الحل السياسي ، الاتراك بعكس مرتزقة العرب فهم امة ذكية استغلوا تناحراللاعبين في المنطقة فيما بينهم فعمدوا على تطوير تركيا اقتصاديا ، اردوغان مع انطلاقة عاصفة الحزم قام بزيارة إلى ايران وحصل من الإيرانيين على صفقات تجارية بالمليارات الدولارات ومع انطلاق مناورات رعد الشمال بعث بأحمد داود أوغلو إلى إيران وقال أنه يأمل أن يعود أحمد داود أوغلو من إيران بعقود تجارية بخمسة وعشرين مليار دولار ، نحن شعوب عاطفية واردغان يستغل ذلك كما استغل عواطف العرب بموضوع اسرائيل ، فمنذ سفينة مرمرة زادت التجارة التركية الاسرائيلية بالرغم من كلام اردوغان المستهلك
ولاتنسى تصريح الجبير حين قال : ( على بشار الاسد ان يرحل سلما او حربا ) عندها سأله الصحفي
قاله ومن يقوم بالعمل العسكري للأطاح بالأسد اجابه الجبير( تشوف )
لعبوا الأمريكان لعبتهم واعطوا الروس الضوء الأخضر للتدخل في سوريا لقطع الطريق على السعودية ، لكن التدخل الروسي لم يوقف السعودية ماهي إلا فترة و اعلنت عن تشكيل تحالف أسلامي ، جن جنون الأمريكان من هذا التحالف وأعلنوا عدائهم للسعودية ويهددون بصدور قرار من الكنجرس أن اسعودية متورطة في احداث 11 سبتمبر تلك الأحداث التي اصبحت و رقة تهديد تستخدمها أمريكا ضد خصومها في جميع النحاء العالم ..

فلا ينبغي ان نحمل السعودية اي تقصير وتفضل هذه احدى تصريحات الجبير بعد مناورات رعد الشمال



ChRhuxbWMAEcdas.jpg
 
أعلى