المواطن الشيخ نبيل العوضي.. والإرهاب الشيعي في الكويت..

سـلطان

عضو مميز
؟

؟

؟

؟

؟

في الوقت الذي لا يتوقف فيه النظام الحاكم في الكويت عن التصايح بأن أمن الكويت يقف على رأس أولوياته، نجد بأن الواقع يثبت بأنه يكذب بهذا الإدعاء.. ولنستعرض الأدلة التالية التي تثبت كذبه..

دون سابق إنذار أو تحذير.. انقض نظام الحكم فجأة وبكل وحشية على مواطن كويتي وهو الشيخ نبيل العوضي، وجرده من جنسيته الكويتية، استنادا إلى قانون من قوانينه مهلهل فاشل مضاد للإنسانية، باطل دستوريا وقانونيا، ثم أعطى لنفسه الحق في مصادرة جميع حقوقه المشروعة التي كفلها له الله ورسوله ثم دستور62..

من هجمة النظام المفاجئة والمغرقة في توحشها وشراستها على المواطن الكويتي الشيخ نبيل.. ربما يذهب المرء إلى أن الشيخ قد ارتكب جرما رهيبا هدد فيه الكويت وشعبه.. أو أنه تخابر مع جهات أجنبية معادية للكويت.. إلا أن شيئا من ذلك لم يحدث..

فما هو إذن الجرم الذي ارتكبه الشيخ نبيل العوضي والذي دفع النظام إلى انتزاعه من وطنه وشعبه انتزاع النبتة من الأرض..؟

لم يثبت قانونا بأن الشيخ نبيل قد ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون، بدليل أن النظام نفسه لم يذكر السبب الذي دفعه إلى الهجوم على الشيخ وانتزاع جنسيته الكويتية منه..

لم يكن الشيخ نبيل هو الوحيد الذي اعتدى عليه نظام حكم وصف نفسه بأنه "نظام الإنسانية" بسحب جنسيته، بل اعتدى أيضا على أكثر من 100 مواطن كويتي مع افراد أسرهم، جردهم من جنسياتهم الكويتية وصادر منازلهم ثم ألقاهم في الشارع مع أمتعتهم، دون أن يذكر الجريمة التي ارتكبوها، الأمر الذي يجعل النظام قانونيا متهم بارتكاب جرائم جنائية بحق كويتيين أبرياء دونما جريمة ارتكبوها..

كان هذا هو الوجه المتجهم الذي يعكس قسوة النظام البالغة والمفرطة في تعامله مع المسلمين الكويتيين الذين لا يحتاجون إلى شهادة من أحد تثبت حبهم وإخلاصهم لوطنهم الكويت..

إلا أن للنظام وجه آخر.. ترتسم عليه ملامح وسمات الرحمة والتسامح والإنسانية والمودة والهدوء والحلم.. وجه لا يظهر به النظام إلا فقط للأقلية الشيعية..

خلية العبدلي.. هو الإسم المزيف لتنظيم شيعي إرهابي مسلح تم ضبطه، كشف التحقيق عن أنه كان مرتبطا بجهات أجنبية خارجية معادية للكويت، وثبت بأنه قد أريد له أن يكون نواة لحزب شيعي مسلح يكون النسخة الكويتية لحزب شيعة لبنان.. وضبطت بحوزة هذا التنظيم كميات هائلة من مواد ناسفة يمكن استخدامها في تفخيخ السيارات، وصواعق تفجير، وقنابل يدوية، وبنادق آلية، وصواريخ محمولة، وصناديق ذخيرة..

وإذا عرفنا حقيقة أن الشيعة في الكويت هم امتداد عضوي طبيعي عقائدي لمجوس فارس وشيعة العراق..؟ أدركنا حقيقة أن كل هذه الأسلحة الهجومية، إنما أرادوا استخدامها في قتل المسلمين في الكويت وتفجير مساجدهم وتجمعاتهم.. كانت خطتهم هي تحويل الكويت إلى ساحة حرب وقتل ودماء وخراب ودمار.. تماما كما فعل إخوانهم الشيعة بالمسلمين في العراق وسوريا بقيادة سيدتهم أمريكا..

على الرغم من أن المقبوض عليهم أعضاء في تنظيم إرهابي مسلح شيعي مرتبط بجهات أجنبية خارجية يهدف إلى تدمير الكويت وقتل المسلمين الكويتيين، وهي جريمة أمنية من الدرجة الأولى على أعلى درجة من الخطورة.. إلا أن النظام اعتبرهم مواطنين كويتيين، فامتنع عن سحب جنسياتهم واكتفى بسجنهم..

من هذه الحقائق، يثبت بأن منهجية نظام الحكم، هي انتزاع المواطنين الكويتيين المسلمين من وطنهم وشعبهم بسحب جنسياتهم حتى دون أن يرتكبوا أية جريمة.. في حين يمتنع عن سحب جنسية إرهابيون شيعة مرتبطون بقوى أجنبية خارجية معادية للكويت، ثبت بأنهم ينتمون إلى تنظيم شيعي مسلح يهدف إلى تحويل الكويت إلى ساحة حرب وخراب ودمار وقتل ودماء..


hqdefault.jpg


هل من مثل هذا الشيخ الكويتي الصالح إبن الكويت تسحب جنسيته..؟


0fdd6f96-889f-4889-9987-fae8f99b8c9b



وهل مثل هذا الإيراني المتجنس يعتبر مواطنا كويتيا ولا يزال يحتفظ بجنسيته..؟




.
 
التعديل الأخير:

Blue_Bubbles

عضو مميز
هذه نتيجة تجنيس زلمات ونور وعقد وهكرة ومزورين من الدول المجاورة وحسنا فعلت الحكومة باسترجاع حق الكويت منهم
وباذن الله القادم أجمل وتنظف البلد من هؤلاء المرتزقة اللي لا يتوانون بخلط أنسابهم وينتسبون لعوائل كويتية مؤسسة
تحياتي للحكومة ورئيسها
وللمزورين... لابوكم لا بو الكلب والبصمة الوراثية قادمة وراح تكشف المزيد منهم
 
التعديل الأخير:
؟



hqdefault.jpg


هل من مثل هذا الشيخ الكويتي الصالح إبن الكويت تسحب جنسيته..؟


0fdd6f96-889f-4889-9987-fae8f99b8c9b



وهل مثل هذا الإيراني المتجنس يعتبر مواطنا كويتيا ولا يزال يحتفظ بجنسيته..؟




.
والله يا عزيزي شتان بينهما
مابين عميل ومسند له الاساءه لكل من يقف امام اجندة اسياده عمائم قم النجسه العدائيه لدول المنطقه

ورجل دين يفخر بانتمائه للكويت ولا زال على كويتيته رغم يقيني انه قادر على كسب اكثر من جنسيه خليجه
ولكن تبقى الكويت الوطن الام والأب ..
 
.



COVGMXxVEAE8D-f.jpg



بقرتَ شويهتنا وفجعتَ قلوبنا *** وأنت لشاتنا ولدٌ ربيب ُ
غذيــتَ بدرهــا وربيــتَ فينــا *** فمن أنباكَ أن أباكَ ذيب ُ



.
هذه الصوره
الاب إرهابي
الابن وبعد عقود يحمل نفس فكر الاب إرهابي
ومن اجل ايران

تعني الكثير للمختصين ..هناك حقد يورث ..سهولة تجنيدهم ...الحاضنه جاهزه
تفرخ تجيش

ومن اجل الخمينيه القذره
 

سـلطان

عضو مميز
.

هذا المعمم غلام أمريكا.. يتكلم نيابة عن الشيعة في الكويت بما لا يستطيعون التصريح به.. استمع له جيدا لتتيقن بأن الشيعة في الكويت خلايا نائمة ستستيقظ فور تلقيها إشارة الإستيقاظ والتحرك من السفارة الأمريكية..




.
 
التعديل الأخير:
.

هذا المعمم غلام أمريكا.. يتكلم نيابة عن الشيعة في الكويت بما لا يستطيعون التصريح به.. استمع له جيدا لتتيقن بأن الشيعة في الكويت خلايا نائمة ستستيقظ فور تلقيها إشارة الإستيقاظ والتحرك من السفارة الأمريكية..




.
B8onw7gCEAIzhf9.jpg




ومن اجل ذلك يتسابقون للظفر بجنة الخمينيه القذره ..وهذا الشيعي العربي في الصوره يطلق صرخه تحذير
















.
 

سـلطان

عضو مميز
.

نظام الحكم في الكويت يحارب المسلمين من خلال سحب جنسياتهم دون محاكمة لأتفه الأسباب التي لا تصل حتى إلى مستوى مخالفة مرورية قبل أن لا تصل إلى مستوى جريمة، متذرعا بأعذار متهاوية مخترقة لا تصمد أمام تحقيق قانوني فيها..

في الوقت الذي رفع فيه قانونه المتعلق بسحب الجنسية عن الشيعة حتى لو ارتكبوا أخطر الجرائم الإرهابية التي تهدد أمن الكويت وأرواح شعبها، وتلقوا أسلحة وتدريبات من دول وتنظيمات معادية للكويت.. والتنظيم الشيعي الإرهابي المسلح المسمى "خلية العبدلي" دليل يثبت هذه الحقيقة..


.
 
أعلى