الكويت.. مفجرو مكة وعناصر خلية العبدلي الإيرانية الإرهابية "أقارب"

الكويت 1776

عضو مخضرم

bbb-Revolutionsf-hrer-Khamenei-und-Revolutionsf-hrer-ISNA.jpg


D3b8uSpm85.jpg



qusasa37+copy.jpg

الأحكام الصادرة بحق المتهمين بخلية العبدلي:


١- حسن عبدالهادي حاجية (إعدام )

٢- عمار حسن دشتي ( ١٥ سنة)

٣- حسين علي الطبطبائي ( ١٠ سنوات)

٤- محمد جاسم المعراج ( ١٥ سنة)

٥- علي عبدالكريم عبدالرحيم (براءة )

٦- جاسم محمد غضنفري (مؤبد)

٧- محمد حسن الحسيني ( ٥ سنوات)

٨- زهير عبدالهادي المحميد (٥ سنوات )

٩- حسن علي جمال (٥ سنوات )

١٠- حسن مراد جاسم (١٥سنة )

١١- محمد جعفر حاجي (١٥سنة )

١٢ - عباس عيسى الموسوي (١٥سنة )

١٣- حسن احمد العطار (١٥ سنة )

١٤- عبدالمحسن جمال الشطي (١٥سنة )

١٥- مصطفى عبدالنبي خان ( ١٥سنة )

١٦- حسين جمعة الباذر (١٥ سنة)

١٧- يوسف حسن غنضفري ( ١٥ سنة )

١٨- مهدي محمد الموسوي ( ١٥سنة )

١٩- عيسى جابر باقر ( ١٥سنة)

٢٠- حسن داوود رمضان (١٥ سنة )

٢١- جعفر حيدر جمال ( ١٥سنة )

٢٢ - هاشم حسين علي ( ١٥ سنة )

٢٣-عبدالرضا حيدر دهقاني (اعدام )

٢٥- عبدالله حسن حسين ( غرامة 5000 دك)

٢٦- هاني عبدالهادي حاجية (براءة )




أظهر نص حكم المحكمة الكويتية على أفراد خلية العبدلي، إحدى خلايا تنظيم حزب الله الكويت، ارتباط بعض أفراد الخلية سياسياً واجتماعياً ببعض أفراد خلية الحرم المكي الإرهابية التي ضبطتها السلطات السعودية عام 1988، حيث إن عضوي خلية العبدلي محمد وعبدالله الحسيني هما ابنا أحد أفراد خلية الحرم، وهو حسن عبدالجليل الحسيني، الذي تم تنفيذ حكم الإعدام بحقه، إضافة إلى زهير عبدالهادي المحميد، وهو ابن عم أحد أفراد خلية الحرم منصور حسن المحميد، الذي أعدم أيضاً.


العربية
الوطن

توارث الخيانة جيل بعد جيل رغم العقوبة الصادرة بحق الاباء من تطير لرؤوسهم العفنة يبين لنا الخلل الحكومي بالتعامل مع الايرانيين المجنسيين واتباع ولاية السفيه الذين ارتضوا ان يكونوا مجرد احذية بيد المخابرات الايرانية وخناجر لدى الحرس الثور ي الايراني ضد الكويت التي لمتهم ولمت اهاليهم من مزابل بلاد فارس الهمجية الى الكويت ارض العرب والخير والبركة والتي علمتهم وجعلتهم بشر بعد ان كانوا مجرد بهايم حالهم حال الفرس من تشرد وفقر وامية وبطالة ودعارة ومخدرات وطرارة فيز واقامات حول العالم.

محاربة هؤلاء المجنسين الخونة لا تكون فقط بالامن رغم اهميته القصوى ولكن بالعقل والإعلام وفضح هشاشة ودجل عقيدة ولاية الفقية وسخافة كذب النظام الايراني عليهم والتي سوقها حمير اليهود الايرانيين لهؤلاء المستحمرين الخونة لدينا,

يجب مراقبة الحسينيات, يجب عمل جمعيات ومراكز لتأهيل كل معمم يتحدث لهؤلاء في الحسينيات لكي يتم التأكد ان كلامة يخدم الأمن الاجتماعي والقومي للكويت,

ومن غباء التعامل الحكومي الكويتي والخليجي للأسف مع ملف الخونة المجنسيين الايرانيين هو ترك الحسينيات لهم بدون سلطة للدولة وجعلت ايران ترسل ما تشاء من معممين سواء ايرانيين او كواولة عراقيين او لبنانيين لتأصيل الكراهية والاحقاد وتجنيد المزيد من الخونة داخل الكويت لتحقيق الحلم الايراني بعرقنة ولببنة الكويت.

واذا استمر هذا النهج الحكومي معاهم سنرى الجيل الثالث منهم متهمين ايضا في الخلايا والشبكات الارهابية الايرانية وستكون اكبر واشد من اللي قبلها للتمهيد لسيطرة دولة التمهيد والولاية حسب عقيدتهم التحشيشية.

والله المستعان
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
اعترف ان قصة هذا الإبن وابوه أثارت دهشتي واستغرابي ..

يعرف ان الاعدام مصيره ويكمل نفس الطريق ؟!

قاتل الله الاغبياء

الحل ليس امني فقط وهذا الخطأ بالتعامل مع المجنسيين الايرانيين واتباع ولاية السفيه
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ربعنا لما الحين مو مستوعبين الخلفيات العقائدية التي تحرك حمير اليهود الايرانيين المجنسيين عندنا, تدمير الكويت بالنسبة لهم عقيدة وهدف للتمهيد للدجال نحن نتعامل مع خونة وحمير بهذا المستوى المنحط عقائديا.

يجب تثقيف اصحاب القرار بشكل اعمق عن عقيدة ولاية السفيه لكي يتم التعامل معهم بما يحمي مصالحنا القومية
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشفالأسرار–ص 123.

خميني لعنة الله عليه
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
أجلت الدائرة الجزائية السابعة في محكمة الاستئناف برئاسة المستشار عبدالرحمن الدارمي النظر في القضية رقم (302/2016) المتعلقة بالخلية الارهابية والمتهم بها 26 شخصا إلى جلسة الأول من يونيو المقبل لاستكمال المرافعة.
واستمعت المحكمة اليوم الخميس الى استكمال المرافعة التي قدمها فريق الدفاع عن المتهمين في هذه القضية.
وكانت هيئة المحكمة استكملت في جلستها السرية المنعقدة في 21 أبريل الماضي استجواب باقي المتهمين في القضية واستجوبت في جلسة 20 ابريل عددا من المتهمين في جلسة سرية وكلفت النيابة العامة تحريز ما تم فضه من الاحراز في الجلسة وإعادتها الى مصدرها.
وكلفت المحكمة في جلسة 13 أبريل النيابة العامة مجددا مخاطبة عدد من الجهات الحكومية لارسال تقاريرها التي تخص بعض المتهمين في القضية واستمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين.
وكانت هيئة المحكمة عقدت للنظر في القضية عقب استئناف النيابة العامة على الحكم الصادر بحق المتهمين حيث استمعت في 30 من مارس الماضي إلى ضابطين من الادارة العامة للمباحث الجنائية ومن ادارة امن الدولة.
ودعت المحكمة النيابة العامة في 30 مارس الماضي إلى مخاطبة عدد من الجهات الحكومية لارسال تقاريرهم التي تخص بعض المتهمين في القضية وسمحت للحضور بتصوير محضر الجلسة.
وكانت دائرة الجنايات في المحكمة الكلية قضت في 12 يناير الماضي بإعدام متهمين اثنين (الاول وال23) عما اسند اليهما من اتهام.
وأمرت المحكمة في تلك الجلسة بمعاقبة المتهم السادس بالحبس المؤبد مع شموله بالنفاذ الفوري عما اسند اليه من اتهام وبمعاقبة المتهمين الثاني والرابع والعاشر وال11 وال12 وال13 وال14 وال15 وال17 وال18 وال19 وال20 وال21 وال22 بالحبس لمدة 15 عاما عما اسند اليهم من تهم مع شموله بالنفاذ الفوري.
وقضت بوضع المتهمين الثاني والرابع والعاشر وال14 وال15 وال16 تحت مراقبة الشرطة مدة خمس سنوات تبدأ من تاريخ انتهاء تنفيذ العقوبة فيما عاقبت المتهم الثالث بالحبس 10 سنوات عما أسند إليه من اتهام مع شموله بالنفاذ الفوري.
وأمرت بمعاقبة المتهمين السابع والثامن والتاسع بالحبس مدة خمس سنوات عما أسند إليهم من اتهام مع شموله بالنفاذ الفوري.

وكانت النيابة العامة وجهت في الأول من سبتمبر الماضي إلى عدد من هؤلاء المتهمين تهمة ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي دولة الكويت وتهمة السعي والتخابر مع (جمهورية إيران الإسلامية) ومع جماعة (حزب الله) التي تعمل لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد الكويت من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت بغير ترخيص وبقصد ارتكاب الجرائم بواسطتها.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
المشكلة في العقيدة التحشيشية وكتبهم العفنة التي غسلت عقولهم بالكراهية والاحقاد السبأيه

عقيدة الارهاب والنحر وسفك الدماء وكراهية المسلمين


CJI_o2sVEAAZ57Q.jpg
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انا ستغرب خائن للوطن ويحكم عليه 5 سنوات هاذي الاحكام هي التي تخليه الخونة يتمادون
المفروض كل من له صلة بهذي الخلية مهما يكون اعدام الخيانة ما تعادلها أي جريمة
الله يحمي الكويت ودول الخليج
 

Blue

عضو فعال
المشكلة في العقيدة التحشيشية وكتبهم العفنة التي غسلت عقولهم بالكراهية والاحقاد السبأيه

عقيدة الارهاب والنحر وسفك الدماء وكراهية المسلمين


CJI_o2sVEAAZ57Q.jpg
أعوذ بالله من هالمناظر والله ان البهيمه ما ترضى تجرح نفسها بهالطريقه شاهد الدماء والوساخه والامراض والروائح النتنه جد منظر قبيح عساهم بهالحال واردى والحمدلله اني سني هههههه
 

نواف منيف

عضو جديد
محاربة هؤلاء المجنسين الخونة لا تكون فقط بالامن رغم اهميته القصوى ولكن بالعقل والإعلام وفضح هشاشة ودجل عقيدة ولاية الفقية وسخافة كذب النظام الايراني عليهم والتي سوقها حمير اليهود الايرانيين لهؤلاء المستحمرين الخونة
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
كالفئران يخبئون الاسلحة والذخائر والمفخخات والمتفجرات الايرانية الارهابية في حفر منتشرة ويمتلك احداثياتها المخابرات الايرانية لقيادة اي عملية تفجير او قتل.

حمير اليهود ملالي الدجل الاثنى عشرية هذا دينهم الارهابي وهذا دورهم في نشر التفجيرات والفتن والارهاب في الكويت والمنطقة بيد حاضنتهم التي تواليهم في الكويت.



578459-5.jpg
578459-17.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هذة نتيجة التجنيس العشوائي للهمج والهيلق !! خطأ تاريخي بتجنيس همج من مزابل فارس يايين من بيئه إرهابية فقيرة متخلفة همجية طبقية لا تناسب الكويت !!

فهذة النتيجة الطبيعية يسهل استحمارهم من المخابرات الايرانية !!!
 
أعلى