كشف لغز اللصين المقتعين ..؟؟! ادخل شوف القصة ...

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
9998366630.jpg

ارشيف
اخيرة - الثلاثاء، 17 مايو 2016


524401_276000_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS295x345-_RD295x345-.jpg


العميد محمد الشرهان


| كتب المحرر الأمني |

الجانيان استقرا في البلاد منذ 5 سنوات ...

ودأبا على تنفيذ سرقاتهما فجراً ... بصمة فكّت لغز اللصين المقنعين!


... فقد طوى رجال الأدلة الجنائية ومباحث حولي ملفات 27 قضية سرقة لمتاجر في منطقتي السالمية والجابرية، بعدما كشفت «بصمة» أن وراء تلك الجنايات شقيقين سعوديين استقرا في البلاد منذ 5 سنوات، كانا ينفذان عملياتهما فجراً وهما مقنعان إلى أن سقطا خلال مداهمة يوم أمس.

وبحسب مصدر أمني فإن «رجال الأدلة الجنائية وبعد جمع الأدلة والصور لـ 27 قضية سرقة لمحلات في منطقتي السالمية والجابربة، تبين أن جميعها نُفذت عن طريق كسر باب المحل وأن شخصين مقنعين هما من ارتكبا تلك الجنايات، وعليه أمر مساعد مدير عام المحافظات للمباحث الجنائية العميد محمد الشرهان، وبعد اتصال مع مدير عام الأدلة الجنائية بالإنابة العميد حماد العنزي، بضرورة التنسيق بين مباحث حولي ورجال الأدلة الجنائية لضبط الجانيين».

وأضاف المصدر أن «إحدى قضايا السرقات شهدت رصد بصمة إصبع لأحد الجانيين، وبعد مطابقتها لدى الأدلة الجنائية اتضح أن الجاني مقيم سعودي دخل البلاد قبل خمس سنوات ولم يغادر، فتم إجراء التحريات عن مكان إقامته، واتضح أنه يقيم في أحد الفنادق الفاخرة بالسالمية، وعليه تم أخذ إذن النيابة ودهم رجال المباحث أمس المشتبه به وكان معه شقيقه وإلى جانبهما بعض المشتريات، فألقي القبض على الاثنين».

وأشار المصدر إلى أنه «بمطابقة ما رصده رجال الأدلة الجنائية من صور وفيديوهات من مواقع السرقات التي يتوفر فيها كاميرات بالإضافة إلى مطابقة الـ DNA، تأكد أن الشقيقين هما الجانيان، وأن المشتريات المضبوطة في شقتهما الفندقية كانت من محل سرقاه فجر أمس».

واختتم المصدر أن «اللصين كانا يقومان بالتخطيط للسرقات ليلاً وينفذان عملياتهما فجراً وهما مقنعان، وكانا يدفعان أجرة السكن الفندقي مقدماً، وأنه كانت تحوم الشكوك حولهما داخل الفندق لكن لم يشاهد موظفو الفندق أي شيء يثير الشبهات، وتقرر إحالة اللصين إلى جهة الاختصاص».

http://www.alraimedia.com/ar/article...0305/nr/kuwait

....................

التعليق:
كل شئ و لا السالمية هذه المنطقة مقدسة بالنسبة لي
المهم جهد مشكور لرجال الامن و بالفعل حاليا الكاميرات تلعب دور مهم في كشف الجرائم و التجاوزات
ارى ان الكاميرات اصبحت ثقافة حياتية لا بد منها في كل مكان
 
أعلى