ليش ياامي الحبيبة

صقر النقيب

عضو جديد
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواتي اخواني

الله عليكم ادعولي الله يفرحني بشوفة امي صار لي ٤ سنوات محروم شوفتها

أمي الحبيبة .. يا من منحها الله المواهب والعطايا وجعلها أحق الناس بحسن الصحبة وطيب العشرة ..

أمي .. يا من حملتني في أحشائها وأرضعتني لُبانة حُبها وعطفها وكلأتني بعينها الحنون وقلبها الرؤوم .

أمي .. يا حبَّةَ قلبي وخفقة حُبي ، دعيني أترفق إلى عتابك وأرتمي على أعتاب بابك وهذه العبرة تخنقني والدمعة تسبقني ..

أوّاه لو تشعرين بحالي وليلي الطويل وتقاسمينني همي الثقيل ..

صقر النقيب

عضو جديد
رجل ومحروم من شوفة امك ؟!

اجل ايش نقول احنا البنات

لا حول ولاقوة الا بالله

السلام عليكم اختي ماتعرفين هذا حال الدنيا يوم فوق ويوم تحت
ماعدنا غير رحمته الله يقرب البعيد واملي بالله الرحمن الرحيم
ودعائكم الله عليكم الدعوة الله يفرحني بشوفتها

بو محمد 62

عضو ذهبي
ان شاء الله يكتب لك ان تلتقي بها في الحياة وتنال فرصة لبرها ورضاها وصادق دعاؤها لك اللهم آمين ............

اجتهد وجاهد في سبيل هذا واذا كتب لك لقاؤها قريبا وليس بعيدا باذن الباري ومشيئته فالزم قدميها يا أخي فثم الجنة .........

صقر النقيب

عضو جديد
ان شاء الله يكتب لك ان تلتقي بها في الحياة وتنال فرصة لبرها ورضاها وصادق دعاؤها لك اللهم آمين ............

اجتهد وجاهد في سبيل هذا واذا كتب لك لقاؤها قريبا وليس بعيدا باذن الباري ومشيئته فالزم قدميها يا أخي فثم الجنة .........
الله يجزاك كل خير عله دعائك اللهم امين املي بالله كبير ومتوكل عليه

صقر النقيب

عضو جديد
اخي الكريم .... كم تكلفه تذكرتك لدبي رايح جاي .... راح اقطع لك تذكره وراح تسكن في احد بيوتي في ابو ظبي ...وستتتواصل مع والدتك ابنتي المهندسه الاماراتيه ......اوكي
جزاك الله كل خير اخويه عله طيبك واصلك الكريم

صقر النقيب

عضو جديد

السلام عليكم اخويه اشكرك عله الدعاء الله يجزاكم كل خير الدعوة لاخيك بظهر القلب ان شاء الله مجابة

يالله متوكل عليه يفرحني الله بشوفتها والله ابوس رجلها بس الله يرحم بحالي ويفرحني بشوفتها

الله يرحم والديك على هل الدعاء الحلو ويحلي ايامك بكل خير

صقر النقيب

عضو جديد
احلفكم بالله اخواني خواتي بالله ادعولي بهل شهر الكريم ان الله يكتبلي شوفت امي الله عليكم

أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عن استجابته لدعاء من دعا لأخيه، فقال : دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة، عند رأسه ملك موكل به، كلما دعا لأخيه قال الملك الموكل به: آمين ولك بمثل . رواهمسلم .

أعلى