هايد بارك الآعضاء

اخواني الآعضاء هنا نفتح صفحه للتعبير بكامل الحريه ودون قيود لآبداء الآراء بشتى مناحي الحياة للغضب للنقد للآستهجان للآشاده والآعجاب ،،
قل رآيك في اي قضيه سواء بالسلب او الآيجاب وعلق على ماتريد ،،

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
مساء الخير

جميل استااذ
اجل اول شيء ببدي رايي فيه هو عنوان الموضوع:rolleyes:
امم يعني وش رايك . طبعا رأي ماهو

فرض لو تغيره الى ..

واحة الاعضاء

سوق عكاظ

او حتى اي اسم كويتي:D

تقبل مروري

هورايزن

عضو بلاتيني
اخواني الآعضاء هنا نفتح صفحه للتعبير بكامل الحريه ودون قيود لآبداء الآراء بشتى مناحي الحياة للغضب للنقد للآستهجان للآشاده والآعجاب ،،
قل رآيك في اي قضيه سواء بالسلب او الآيجاب وعلق على ماتريد ،،

نتشرف ايها الزميل

واذا كتبتا بكامل الحرية ومن غير قيود فانت المسؤول امام الادارة .. فانت المحرض :)

هورايزن

عضو بلاتيني
مساء الخير

جميل استااذ

فرض لو تغيره الى ..

واحة الاعضاء

سوق عكاظ

تقبل مروري

انا اعترض
وغير موافق
ومؤيد للعنوان

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شكرا لك
لاحظت ان الحر لا زال مستمر بوتيرة عالية ولا نفع دلق سهيل
و الحرارة قريب من ٥٠ درجة
سابقا شهر سبتمبر يكسر الحر بشكل كبير بل حتى في شهر اغسطس و لاحظت ذلك خلال سنة الغزو العراقي .
المهم
يبدو انها اصبحت ظاهرة عالمية بسبب ارتفاع معدل السيارات و البناء و الاجهزة الثقيلة و كله ضغط على موارد البيئة و زيادة مصادر التلوث

هورايزن

عضو بلاتيني
شكرا لك
لاحظت ان الحر لا زال مستمر بوتيرة عالية ولا نفع دلق سهيل
و الحرارة قريب من ٥٠ درجة
سابقا شهر سبتمبر يكسر الحر بشكل كبير بل حتى في شهر اغسطس و لاحظت ذلك خلال سنة الغزو العراقي .
المهم
يبدو انها اصبحت ظاهرة عالمية بسبب ارتفاع معدل السيارات و البناء و الاجهزة الثقيلة و كله ضغط على موارد البيئة و زيادة مصادر التلوث

الظاهر .. هذه بشارات ظهور غائب منتظر
وارهاصات نصر مرتقب

مساء الخير

جميل استااذ

فرض لو تغيره الى ..

واحة الاعضاء

سوق عكاظ

تقبل مروري
اختي تباشير دعينا نهرب من سوق عكاظ والشعر والمدح والهجاء حتى لايتبعنا الغاوون واذا سمحتي لنا ان نخرج من الواحات العربيه المسوره والمطوقه بجيوش التنصت والمراقبه والتجسس ،، لنطلق سراح عقولنا والسنتنا في حديقة الهايد بارك لآن العالم العربي لا يحتمل النقد ولا حتى الفضفضه ،،

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
اختي تباشير دعينا نهرب من سوق عكاظ والشعر والمدح والهجاء حتى لايتبعنا الغاوون واذا سمحتي لنا ان نخرج من الواحات العربيه المسوره والمطوقه بجيوش التنصت والمراقبه والتجسس ،، لنطلق سراح عقولنا والسنتنا في حديقة الهايد بارك لآن العالم العربي لا يحتمل النقد ولا حتى الفضفضه ،،

ليه كل هالتشائم

خلاص يصير نخليها

متنفس الأرواح :D

هورايزن

عضو بلاتيني
اتمنى تحذف التعليق لان لا علاقة له بالموضوع و مقدمة لاحداث بلبلة و تخريب الموضوع و النقاش

انا ابدي تعليقي بكل حرية ..

اول ما قريت البلبلة والتخريب .. قلت الحين راح يصنفني سلفي وهابي مبغض لال البيت

يا عمر بن معاوية الاموي .. هذا هايد بارك .. عجبك .. مية اهلين .. ما عجبك .. روح هناك بالمنتدي الديني .. واستفرد عضلات قلمك .. في الاعتراض

هورايزن

عضو بلاتيني
شرايكم بموضوع مسجات التواصل الاجتماعي الواتس اب

ما تعتقدون انها زادت عن الحد وقامت تقتحم حياة الانسان الشخصية وتتحكم من غير قصد بمزاجه وحياته

تستلم مرات مسجات فرفرشة بوقت وبنفس الوقت موعظة وحكمة وتذكير بالموت وهلم جرا

أعلى