ظاهرة التعلق بالمغربيات .. الاسباب ؟؟

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
في الثقافة العامة المجتمعية
هناك توجس من نساء الكويت حول المغرب و المغربيات على اساس انهم يخطفون الرجال ويسحرونه
لكن هل بالفعل هو موضوع سحر ؟؟
بعد بحث و تحري
الموضوع يتعلق بفن المعاملة و الاحتواء بمعنى المغربية تتعامل مع الرجل و تدرس نفسيته
يقول احد الاصدقاء و اسمه احمد تزوج بمغربية
24 ساعة ليس على لسانها الا سيدي احمد و سيدي احمد
يعرفون فن احتواء الرجل و يمشون معك على ماهيتك ان كنت من اهل الدين
جهزت لك ابريق للوضوء و المنشفة لكي تتوضأ داخل الغرفة و تقول لك علمنا في اسرنا انه عيب الرجل يدخل الحمام لكي يتوضأ
كل هذا مع الغنج و الدلال و سيدي و سيدي
اما ان كنت من اهل الوناسه فتمشي معك على هواك مع كلمة سيدي و سيدي

يقول صديقي بت اكره الخروج من البيت و الذهاب للديوانية اشتاق ارجع للبيت
لكي تستقبلني بكلمات الترحيب و سيدي و سيدي و اشعر بالانتشاء ؟؟!
لدي المغربيات فلسفة في التعامل مع الرجل و هي ان الرجل مثل المصباح السحري ينبغي دعكه بلطف و رقة حتى تخرجي المارد الذي فيه
و تأخذي الذي تريدينه منه

الدّر

عضو بلاتيني
هذا دأب الشعوب الطمعاااااانة تلف وتعجن بالكلمات !!

وتلقاها مع أمه أو أولاده أو أهله أشر منها مافي !!!

بعدين ليش السويدية ذات الحسب والمال والجمال ماتقول سيدي وسيدووو !!!

فقط الشعوب الفقرانة راح تلقى عندها وايد كلمات معسولة ظاهرها الرحمة وباطنها الطمع !!

عبدالعزيـز

عضو فعال
هذا دأب الشعوب الطمعاااااانة تلف وتعجن بالكلمات !!

وتلقاها مع أمه أو أولاده أو أهله أشر منها مافي !!!

بعدين ليش السويدية ذات الحسب والمال والجمال ماتقول سيدي وسيدووو !!!

فقط الشعوب الفقرانة راح تلقى عندها وايد كلمات معسولة ظاهرها الرحمة وباطنها الطمع !!

لا حول ولا قوة الا بالله!!!
أختي الكريمة من نحن وبصفتنا ماذا حتى نتكلم عن المملكة المغربية الشقيقة حرسها الله وحماها شعوبا ونساءا؟؟
أنا سعودي لكن تعليقك جدا جارح ومؤلم تتكلمين وكأن الشعب المغربي (بأكمله)
طماعون وأنانيون وجشعون وإستغلاليون فقط من أجل المادة!!!
بالله عليك أليس في ذلك ظلما وإجحافا في حقهم؟؟؟

أختي الفاضلة أنا متأكد ومتيقن ومتبصر ومتمعن أنك لن تسكتي أبدا أبدا أبدا
لو أن شخص ما تكلم عن بلدك الكويت حفظها الله ورعاها وكتب الكويتيين طماعون...وغيرها من هذه التجريحات
ستردين عليه صاع صاعين من الردود المخرسة والمفحمة والمسكتة حتى لا يتجرأ ويأتي سيرة الكويت على أصابعه ولسانه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اخوان شوفو لي مغربيه تسحرني ..... من اجمل نساء الكون وارقى شعب عربي ..... وانا قررت ان تكون زوجتى القادمه من هناك .... بس ناطر وحده تسحرني بجمالها ودلالها ..... مثل ماقال صديقنا التائب عمر بن معاويه ان المغربيه تعرف كيف تدعك الرجل لكي تخرج منه العفريت فانا لو تدعكني شرط تطلع قبيله عفاريت .....

بنت الجزائر

عضو مميز
متااااااااااااااااااابعة معكم بشوووق

و ساكتفي بالمتابعة و ذلك لسببين
الاول ارى الاجدر على الرجال الكلام في هذا الموضوع
ثانيا لان الامر غير معني بنه عندنا فليست عندنا في الجزائر هذه الظاهرة و لا يوجد تعلق من الشباب الجزائري بالزواج من مغربيات و النسب جد قليييلة و اي زيجة من هذا النوع مردها اكيد النصيب ... عموما عندنا حتى مغاربة متزوجين بجرئريااات ... و انا شخصيا خطبني مغربي في يوم مااا لكني رفضت وقتها لاسباب دراسية ....

فسانتظر معكم تعقيب الرجال الكويتيين هههههههه على راسهم المستشااار الذي اضحكني رده
جمييل جماال يبحث عن الدلع

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اخوان شوفو لي مغربيه تسحرني ..... من اجمل نساء الكون وارقى شعب عربي ..... وانا قررت ان تكون زوجتى القادمه من هناك .... بس ناطر وحده تسحرني بجمالها ودلالها ..... مثل ماقال صديقنا التائب عمر بن معاويه ان المغربيه تعرف كيف تدعك الرجل لكي تخرج منه العفريت فانا لو تدعكني شرط تطلع قبيله عفاريت .....
جزئية اجمل نساء الكون لا نسبة الجمال عادية جدا عندهم لكن الاعتماد على حسن المعاملة و الاحتواء و الكلام
لكن لماذا الزواج مرة اخرى؟؟ احس ان فيها ضغط نفسي بعني ماتكون مرتاح نفسيا يعني راعي البالين جذاب

بنت الجزائر

عضو مميز
جزئية اجمل نساء الكون لا نسبة الجمال عادية جدا عندهم لكن الاعتماد على حسن المعاملة و الاحتواء و الكلام
لكن لماذا الزواج مرة اخرى؟؟ احس ان فيها ضغط نفسي بعني ماتكون مرتاح نفسيا يعني راعي البالين جذاب

معك حق يا عمر في هذه الجزئية انه الجمال عادي فيهم ففيهم الجميلات و فيهم العاديات و حتى انا كنت اظن في البداية انهن كلهن جمييييييلات كثييير لحد ما تعرفت ععلى صديقه مغربية جات زارتني هي و اسرتها لقيتهم عادياات بل حتى هي قالتلي و اخيييرا شفتك و لقيتك جمعتي الجمال الداخلي و الخارجي انا كنت مستنية انا اللي انبهر بالجمال هههههه لقيتها هي المنبهرة ههههههه المهم ان علاقتكك اصبحت قوية اكثر

لالالا كيف ضغط المستشااغ يدورعلى فتوى يقدر بيها يتزوج كل نساء الكون
بس و ربي يالمستشااار عندك شخصية فريدة من نوعها ... ^_^

التعديل الأخير:

شمري كويتي

عضو مخضرم

التعدد هو اجمل قرار يتخذه الرجل العاقل
اسعد الرجال هم المعددون الذين لديهم اربع زوجات
يحسون نفسهم ملوك وكل يوم عنده عروس مختلفة
اللي يحاربون التعدد هو النساء والعلمانيين وضعاف الرجال او اشباه الرجال

شمري كويتي

عضو مخضرم
اه يا المستشار على فكرة التونسيات جميلات ايضا فلما تتزوج من المغرب مر لتونس و خذ لك زوجة اخرى بطريقك خخخخخخخخخخخخخخخخ

صحيح التونسيات هن اجمل نساء بلاد الغرب العربي
لكن مشكلتهم الدين عند اغلبهم خفيف والحجاب غير منتشر بكثرة
الدين اكثر شي منتشر في الجزائر بالنسبة لبلاد المغرب العربي
اما اكثر ناس محافظين فهم اهل القرى والارياف

raaj

Banned

هين هين ماهو على كيفك ما لك إلا كوريا الشمالية بتروح وياي تصوم رمضان هناك الفطور على كبد كلب و السحور مجبوس لحم كلب

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
لايحوشك اعوذ بالله .... هناك اربع مشاكل ....الاولى لما نذهب لكوريا تلك الدوله المتخلفه في كل شي وممكن تصير حرب نوويه وننحكر هناك موناقصين مشاكل وثانيا حلاه رمضان بين ابنائي واحفادي وطباخ زوجتى ام عقاب فنانه المجابيس والحلويات والمعجنات او بسمه ام عبدالهادي وطباخها اللي لك عليه لانها توها عروسه او لقيمات ام صلوح .... وثالثا كيف مسلم يأكل لحم كلب ورابعا انت لغيت السنه النبويه الصحيحه فلا افضل ان تكون رفيقي في السفر فانا اريد من يذكرني بديني في حاله النسيان او اغراء الشيطان .....اخذ عمر بن معاويه وياك .... ترى المجرم الكوري بحطك بصاروخ باليستى ويرميك على المحرق ..... ماعنده خيري ميري ..... رئيس دوله قصه شعره "قزع" تقول قصه فهود حفيدي .....

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
هين هين ماهو على كيفك ما لك إلا كوريا الشمالية بتروح وياي تصوم رمضان هناك الفطور على كبد كلب و السحور مجبوس لحم كلب

سمعت انهم ايضا ياكلون الصراصير وووووووووووووووووووووووووووع رايت مرة فيديو لاحدهم تقيأت بعده - اعزكم الله-
يقلون الصراصير و ياكلون و يقولك مقرمش وعععع عندما اتذكر الموقف تنسد نفسي عن االاكل

اه على فكرة ايه رايك بصينية نزوجها للمستشااار هم عنا بكثرة يااا راااج تصدق اقسم بالله يعشقون اكل القطط
و ربي القطط كانت مليانة الجزائر من اليوم اللي دخلوا عنا اقسم بالله قلت القطط يا شيخ اكلوا كل القطط اللي بالجزائر
لااا مش هذا بس و يقولون لنا نحن انتو ما تعرفوا مصلحتكم و ما تعرفوا الفيتامينات اللي باللقطط فانا قلت يا راج نزوجله صينية و نخليها تهريه فيتامينات

بنت الجزائر

عضو مميز
الموضوع عن المغربيات شنو دخل كوريا الشمالية بالموضوع ؟؟!!

المستشااار حاب زوجة من هناااك بدل المغربية اذا ما لقى يعني يجهز اذا ما لقى يتزوج واحدة من هناك و احنا ندور معاه على الله ناخد اجر

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
جزاك الله خيرا ولكن جزائريه انا كيف اترك بنات العرب ذو الدم والتقاليد والعادات واللغه والدين المشترك واذهب للشرق الاقصى .... هؤلاء كيف نتفاهم معهم ؟

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
جزئية تعددة الزوجات التي يدندن عليها المستشار
بحاجة الى روقان بال كما يقال و راحة نفسية و ذهنية و الانسان المعاصر حاليا فقط يريد راحة البال و ان لا يكون مشوش ذهنيا
و القرأن الكريم يقول
و لن تعدلوا

بنت الجزائر

عضو مميز
جزاك الله خيرا ولكن جزائريه انا كيف اترك بنات العرب ذو الدم والتقاليد والعادات واللغه والدين المشترك واذهب للشرق الاقصى .... هؤلاء كيف نتفاهم معهم ؟

ههههههههههههههههههههه ماهو هذا اللي را ىيسهلك الامر لا تفهم اللغة ممتاز ما راح تصدع لك راسك احسن شيء تدخل لغة الصم البكم

على فكر في مرة هندجي عنا جاء عنا لمكتب الدراسات اللي بسشتغل فيه ههههههههه تصدق قااام قلي بالانجليزي تتزوجيني انا ضحكت بقوة قلته هو انت جاي الجزائر عشان تتزوج قال عندي زوجة هندية بس انت عجبتيني و اظن في دينكم فيه تعدد ضحكت للمرة الثانية قلتله شفت في ديننا بس التعدد حتى الاسلام و ماهو مسلم ههههههه على طووول جا ببالي المستشار قلت هذا نسخة هندية من المستشااار هههههههه

أعلى