تأييد حكم حبس اللاعب ميسي

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
شكلك مدريدي يا عميد الشبكة *.* *.*
تعدٍينا مرحلة العصبية العمياء عن كل جميل أختي بنت الجزائر
أنا من عشاق الكرة الآن
الفنان في أي شيء له موهبة يبهرني ويسعدني
فلماذا أترك العناد العصبي يعميني عن السعادة والجمال ؟

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
أنا من عشاق الكرة الآن
لافض فووووووك:إستحسان:

بنت الجزائر

عضو مميز
ن
أنا من عشاق الكرة الآن

براااافووو حتى انا احب اللعب الجميييل لكن حبيت فقط استفز فااايز ههههههههه من باب الدعابة لكنه المناوشات تحلي اللعب اكثر - من غير تطاول و سب طبعا الله يعافينا -
فمثلا احنا بالبيت انا برشلونية اخي مدريدي و بابا من عشاق البافاري اما ماما فتقول يا ربي يخسروون كلهم و ارتاااح قلبتولي البيت ملعب هههههههههههههههههههههههههه طبعا ماما ما تابعش اي شي يخص الكر و لا تحبها اصلا

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
البارحة حقق ريال مدريد بطولة أوروبا تاريخية بالنسبة له كثنائية
وحاز رونالدو كأحسن لاعب في المباراة بالإضافة لتسجيله هدفين
تفوق بهما على ميسي كهداف للبطولة

هذا يعني زيادة فرص رونالدو للفوز بلقب الأفضل للمرة الثانية وكذلك الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة
نهاية موسم مهمة لرونالدو ومحبطة بعض الشيء لميسي وهذه لاتعني النهاية

فميسي ورونالدو أهم لاعبين في الهجوم على مستوى العالم حاليا ومنذ 10 سنوات
وكل موسم يتميز أحدهما عن الآخر ما يسعد عشاق فنون كرة القدم

بنت الجزائر

عضو مميز
البارحة حقق ريال مدريد بطولة أوروبا تاريخية بالنسبة له كثنائية
وحاز رونالدو كأحسن لاعب في المباراة بالإضافة لتسجيله هدفين
تفوق بهما على ميسي كهداف للبطولة

هذا يعني زيادة فرص رونالدو للفوز بلقب الأفضل للمرة الثانية وكذلك الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة
نهاية موسم مهمة لرونالدو ومحبطة بعض الشيء لميسي وهذه لاتعني النهاية

فميسي ورونالدو أهم لاعبين في الهجوم على مستوى العالم حاليا ومنذ 10 سنوات
وكل موسم يتميز أحدهما عن الآخر ما يسعد عشاق فنون كرة القدم

بصراح البارحة لعب الريال مباراة كبيرة لكن للامانة نهاية محبطة لميسي ليس لان رونالدو سجل بل لانه نصف اهداف رونالدو اللي انحسبت له برابطة الابطال من وضعية تسلل

شيء ثاني لا يمكن مقارنة رونالدو و ميسي لان مراكزهما ليست مثل بعض ميسي خلف المهاجمين و رونالدو صار المهاجم الصريح بعض ان كان بالجناح و اخذ مكان بنزيما -للاسف مع احترامي له كلاعب كبير لكنه في كثير من المرات اراه يجري وراء الالقاب الشخصية اكثر من مصلحة النادي -

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
بهارات الكرة تزيدها لذة ومنها أخطاء التحكيم مرة لهذا النادي ومرة لذاك
لنكن منصفين .. وهنا رأي لمحلل ألماني بخصوص رونالدو وميسي :

منذ ليلة كارديف، التي تألق فيها رونالدو ومنح الريال لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، والسؤال الذي يدور بخلد عشاق كرة القدم هو من الأفضل الآن في عالم الساحرة المستديرة رونالدو أم ميسي؟

يقول ماتياس بيكر، المحلل الرياضي بموقع "شبورت 1" الألماني إنه بعد الفوز الكبير للريال على يوفنتوس 4-1 في نهائي البطولة "فإن إجابتي هي رونالدو (أفضل من ميسي)، حتى لو كانت مؤلمة".

ويوضح بيكر أن "الكثير من الجماهير باقون على وفائهم لميسي، وكثيرون يضايقهم رونالدو، لكن بالنسبة إلي شخصياً فإنه لا سبيل في الوقت الراهن إلاَّ العلم بأن رونالدو تخطى مرتبة ميسي".

بنت الجزائر

عضو مميز
بهارات الكرة تزيدها لذة ومنها أخطاء التحكيم مرة لهذا النادي ومرة لذاك
لنكن منصفين .. وهنا رأي لمحلل ألماني بخصوص رونالدو وميسي :

منذ ليلة كارديف، التي تألق فيها رونالدو ومنح الريال لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، والسؤال الذي يدور بخلد عشاق كرة القدم هو من الأفضل الآن في عالم الساحرة المستديرة رونالدو أم ميسي؟

يقول ماتياس بيكر، المحلل الرياضي بموقع "شبورت 1" الألماني إنه بعد الفوز الكبير للريال على يوفنتوس 4-1 في نهائي البطولة "فإن إجابتي هي رونالدو (أفضل من ميسي)، حتى لو كانت مؤلمة".

ويوضح بيكر أن "الكثير من الجماهير باقون على وفائهم لميسي، وكثيرون يضايقهم رونالدو، لكن بالنسبة إلي شخصياً فإنه لا سبيل في الوقت الراهن إلاَّ العلم بأن رونالدو تخطى مرتبة ميسي".

احترامي لكل الاراء طبعا ...
لكن ارجع للتذكير لا يمكن مقارنتهما لانهما لا يلعبان بنفس المنصب ...
رونالدو حاليا مهاجم صريح . و لم يعد صانع الالعاب .. بل اصبح قلب هجوم رئيسي ... ميسي يلعب خلف سواريز و لهذا نجده من اكثر اللاعبين صناعة للاهداف فلنقار كم صنع ميسي و كم صنع رونالدو؟؟؟ سنجد ميسي متوفق بكثييير
و هذا طبيعي لاختلاف المناصب ...

وو سأتكلم بصراحة انا ممن يزعجني رونالدو ليس انتقاصا فيه لكن اراه بدا بالبحث عن القابه الشخصي و كم من حركات لا رياضية مرة سدد الكر اصطدمت بزميله و دخلت طبعا الهدف لزميله يحتسب فالكاميرا وضحت حركته بانه منزعج لانه الهدف ما انحسب له! المفروض تفرح بهدف الفوز و تقدم مصلحة النادي اولى
كريستيانو كان يعجبني مع المان يونايتد لمساااته ابداااااااع اما حاليا فأحسه تهمه القابه الشخصية اصبح هو يجري وراءها و ارى ميسي الالقاب هي اللي تجري وراااه

شيء ثاي أخي الاخطاء التحكيمية من البهارات صح لكن الكوارث التحكيمية فضائح ؟؟
انحسب لك هدف تسلل اوك لكن نص اهداف تسلل هذه فضيحة و ليست بهارات مع احترامي لرونالدو كلاعب كبير

و لكن يبقى الظاهرة رونالدو البرازيلي اللاعب رقم واحد بالنسبة لي!!! يا خسار ما كان بذا الزمن لنقارن ميسي و كريستيانو به

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد،
بقوله إنّ صاروخ ماديرا يتطور كل عام، وهو أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن.

وقال ميسي في حوار مع شبكة "ESPN" نقلته صحيفة "آس" الإسبانية: "دائمًا ما أقول إنّ كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم،
ويمتلك العديد من المهارات التي لا تتبدد بمرور السنوات، ولا أحمل ضغينة تجاهه،
كذلك هو صرّح في أكثر من مناسبة بأننا لسنا أعداء. الصحافة فقط هي من تصنع كل هذا الزخم".

هذه هي لغة العظماء...فقد سبق لرونالدو أن أشاد بمنافسه ميسي وقال الصحافة تختلق العداء الوهمي

أعلى