اخبار ليفربول.. حظوظ الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

حسين دراز

عضو جديد


علق جون ألدريدج مهاجم الريدز السابق، على اخبار ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، بعد التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

وصرح جون لموقع ليفربول: "ليفربول فريق مدمر. انظر إلى ماريبور، الجميع كان يقول عليهم فريق ضعيف ولكننا الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز عليهم بسباعية نظيفة".

وأضاف "قالوا نفس الشيء أيضاً على سبارتاك موسكو، ولم يفز أحد عليهم بسباعية سوى نحن. بورتو، ما هذا المستوى الرائع الذي قدمناه؟".

وأكد على قدرة فريقه لهزيمة كبار أوروبا: "لم يكن هذا بسبب ضعفهم، ولكنه كان بسبب وصولنا لأعلى مستوى. حينما نصل لقمة مستوانا سنكون قادرين على هزيمة فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي بشرط أن ندافع جيداً. لا يوجد فريق يرغب في مواجهتنا، هذه حقيقة".

وأشار إلى قوة الفريق على ملعب آنفيلد: "سترى آنفيلد بشكل مختلف في ربع النهائي عن مواجهة بورتو التي حسمها الفريق خارج الديار. مهما كان خصمنا ستكون الأجواء مذهلة. شاهدت العديد من الفرق ترتعد من الأجواء في آنفيلد، وأعتقد أنه من الجيد خوض جولة الإياب داخل الديار".

ولم يستبعد لاعب الريدز السابق أن يتضمن المربع الذهبي اخبار ليفربول، مؤكدا "هل يمكننا العبور لنصف النهائي؟ بالطبع يمكننا بغض النظر عن المنافس. هل يمكننا الوصول للنهائي؟ بالطبع يمكننا. هل يمكننا الفوز باللقب؟ بالطبع يمكننا. نحتاج فقط القليل من الحظ، ولكن الآن يمكننا أن نحلم".

وكان الريدز قد حجزوا مقعدهم في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ضمن أبرز اخبار ليفربول على حساب بورتو البرتغالي بعد الفوز في مباراة ذهاب دور الستة عشر بخماسية نظيفة دون رد وتعادله السلبي مع ضيفه في إياب دور 16 على ملعب آنفيلد، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 5-0 وينتظر الفريق خصمه في دور الثمانية بالبطولة حسب قرعة أبطال أوروبا، الجمعة المقبلة 16 مارس الجاري.

وتعد مواجهة ليفربول وواتفورد اهم مباريات اليوم http://arabic.sport360.com/category/featuredmatch/مباريات-اليوم/ بالنسبة لمحمد صلاح ليتأكد انفرادة بصدارة الهدافين والتأكيد على اللعب بأريحية في ظل الابتعاد عن أقرب ملاحقيه في سباق الحذاء الذهبي.
 
أعلى