لست ضدك يا حدس ولكن اقنعوني!!

المهم الكويت
ماشاء الله عليك كلامك مقنع وجميل ووأوافقك ميه بالميه
طبيب وسياسي يحاول أن يحفظ ماء وجه حدس ولكن من دون جدوى
كل أطياف الشعب الكويتي ومن خلال جولاتي في العديد من الدواويين يتضح أن هناك إستياء كبير من مواقف حدس وهو ما سوف ينعكس على صناديق الإقتراع يوم 17/5

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
مشكور اخوي الكلام الي قلته يمثل وجهه نظري نبقى كلنه عيال الكويت سواء حدسي او غيره لكن الحقيقه لازم تنقال عشان تصحيح الاخطاء

بصراحه اخوي المهم الكويت اثلجت صدري بكلامك انا اوفقت بكل الللي قلته

اما بخصوص الرد من الاخ سياسي فهو مثل ما قلت يسمى رد بس مو الرد اللي شفي غليلك ويخليك تسكر هالموضوع وانت مقتنع بالرد .

بخصوص الانتخابات الفرعيه انا اللي قهمت من كلامه انه واقع سيىء بس الحركه تعايش الواقع هذا من مبداء دفع المضره ابدا من جني المنفعه وشنو الضرر الذي يقع على الامه اذا ما وصل احد من حدس او بعض اعضاء الحركه الذين يعتمدون على القبيله او على الفرعيه .
بعدين اهو يقول ان الحركه تعايش الواقع هذا من اجل ان اعضائها بالمستقبل يغيرون هذا الواقع او يساهمون في تغيره القضاء على الفرعيات .
طيب شلون ؟
قانون في قانون يحرم الفرعيات يعني انت مو محتاج توصل للمجلس عشان تقدم بقانون لتجريم الفرعيات القانون مو جود وما تغير شي .
بس المفروض اذا همك تغير نظرة المجتمع للفرعيات ونظرته للاحترام القانون تبداء بنفسك اولا ومن خلال توعية الناس عن اضرار الفرعيه وتكون قدوة اذا ما شاركت بالفرعيه وحاولت توصل للمجلس من خلال طرحك .
بس انا وجهة نظري ان الحركه ما تقدر توصل لسدة البرلمان خاصه في المناطق الخارجيه الا من خلال الفرعيات .

الشي الثاني تشبيه الاخ بتحالف الحركه مع الشايع بصراحه الرد مو مقنع وبس الرد مضحك ايضا اول شي لا الحركه النبي ولا الشايع بني قريظه وبعدين على قولة المهم الكويت حنا بانتخابات مو بحرب وبعدين الرسول بتحالفه مع اليهود يدفع الضرر عن الاسلام والمسلمين عموما وما يبي يتنفع منفعه شخصيه منه وارد واقولك شنو االضرر الي راح يقع على المسلمين اذا سقطت حدس

ياريت اخوي تراجع ردودك وتحاول تتدارك وما يمكن ادراكه

العنتري

عضو مميز
جاوبتني على 3 اسأله وما اقنعتني :)
1_تشارك بالانتخابات الفرعيه واهي تدري انها غلط عشان الواقع يفرض هالشي. انا اقول المفروض على الحركه تلتزم بالقسم والا واقع الانتخابات اهم للحركه من قسم احترام القانون ؟

بالبداية اتمنى ان لا يكون هالموضوع تقزر ")

السؤال لماذا النظر فقط لحدس في الفرعيات هل نحن فقط من اقسم لماذا لا تنظرون إلى التكتل الشعبي (مرزوق الحبيني) والتجمع السلفي (احمد الهيفي) وغيرهم وغيرهم النواب إلي اقسمو

اتوقع إن موضوع الفرعيات موضوع تافه والرد عليه سهل والإجابة عليه واضحه وما يحتاج توضيح

العنتري

عضو مميز
4_في انتخابات 2006 تحالفتو مع الشايع في الروضه والدليل اكثر من 700 صوت مشترك بعدما كانت الاصوات المشتركه بينهم لا تتعدى 100 وصاحبي من حدس قالي انهم تحالفو معالشايع لشده المنافسه؟ وهنا ايضا اتسائل عن المبادئ والمصداقيه ولماذا تتحالفون معاشخاص ضد افكاركم انا صوت لكم لاني ضدهم وضد افكارهم ومابيهم يوصلون؟

آآخ لو اعرف منو مألف هالجذبه؟؟

هذا كله افراء بافتراء منو بالدوائر ال25 يتحالف ب700 صوت مره واحده
لا والاكبر منها بالروضة مرة وحده
الله الله الله
انا كنت قبل يوم الانتخابات بالندوة الانتخابية عند الصانع واقسم يومها غنه ماكو تحالف ولا تبادل مع اي مرشح

انا اقول والله عيب عليكم:eek:
والمرة اليايه صغرو الرقم خلوه 200او 300 عشان يمكن الناس اتصدق:p

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اخوي العنتري المشاركه في الفرعيات غلط لانها ضد القانون سواء شاركت حدس او شاركو التكتل الشعبي او السلفي . انا كويتي مستقل بأفكاري لا امثل حزب وانا موضوعي كان على حدس واذا عذرك اشمعنه اهم شاركو فانا اقولك هم ايضا على خطأ وجميع من مشارك في الفرعيه على خطأ فاحترام القوانين واحترام القسم واجب .

اما بخصوص تحالف الروضه فأهو تحالف صار وكان واضح عندنه بالروضه 700 صوت مشترك وفي انتخابات سابقه كانت الاصوات المشتركه بينهم لا تتعدى ال 100 ؟ لنفرض ان 100 صاروا 200 او حتى 300 لكن 700 صوت مشترك بين تيارين مختلفين فكريا فهذا رقم كبير . اما عن قسم الصانع فالصانع اقسم على احترام الدستور وقوانين الدوله واهو يمثل حزب يشارك في الانتخابات الفرعيه الغير قانونيه ؟ فأي قسم هذا

العنتري

عضو مميز
اي بس انت تكلمت فقط عن حدس ليش بس جدس إلي داشه بالفرعيات!!!

شكو شكو شكو
دليل على تفاهتك وتفاهة شبهتك
الصانع اقسم على احترام الدستور
والحركة إلي فيها اتشارك بالفرعيات:)

يعني حجة من لا حجة له :)

في الفيحاء في 600 صوت مشترك بين دعيج والعنجري يعني هل هناك اي تحالف بينهم !!
بعدين ممكن تعطينه الجدول إلي يبين فيه الاصوات المشتركة والمصدر****** معاه

المهم الكويت انت كتبت موضوع عن الاقتناع بحدس بطريقة اتبين فيها حق الواحد إنك شخص بحايد وتبي اتعرف الحقيقة
ولكن الناظر في ردوودك السابقة الاستهزاء بالحركة والتطنز عليها !!
مخطئ من ظن يوماً ان للثعلب دينا

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
:) مشكور اخوي على ادبك اذا انا تافه ووجهت نظري تافهه فأنت كويتي وولد ديرتي واحترم رايك مشكور وما اتقصر على ردك الراقي :)

اتقول اني استهزأت بالحركه عطني كلمه وحده فيها استهزاء بالحركه. كل الي قلته كلام واقعي يندار بين الناس . عالعموم من اسلوبك يبين انك ما كملت سن الرشد . ان شاءالله لما تكبر راح اتفكر احسن .

العنتري

عضو مميز
:) مشكور اخوي على ادبك اذا انا تافه ووجهت نظري تافهه فأنت كويتي وولد ديرتي واحترم رايك مشكور وما اتقصر على ردك الراقي :)

اتقول اني استهزأت بالحركه عطني كلمه وحده فيها استهزاء بالحركه. كل الي قلته كلام واقعي يندار بين الناس . عالعموم من اسلوبك يبين انك ما كملت سن الرشد . ان شاءالله لما تكبر راح اتفكر احسن .

شنو هالأخلاق :p
اقول روح شوف ردودك بالمواضيع السابقة مو بهالموضوع إلي تتظاهر فيه انك اتدور الحقيقة
وشوف ادبياتك مع حدس:إستحسان:

أعلى