العلاج من إدمان مخدر الاستروكس شيطان المخدرات

nevin

عضو
يحتاج علاج ادمان الاستروكس إلى الصبر والمثابرة، وتبين أن المحاولات الفردية للعلاج لم تكلل بالنجاح، ولذلك فإن أفضل طريقة للعلاج من ادمان مخدر الاستروكس هي التوجه لإحدى المراكز المتخصصة في العلاج من الاستروكس، كما أن الامتناع عن تعاطي الاستروكس له أعراض مشابهة للأعراض التي تنجم عن الامتناع عن استخدام المواد الأخرى مثل، الحشيش والماريجوانا .... الخ.

مخدر الاستروكس

استروكس مخدر جديد يغزو أسواق المخدرات، وهو قوي جدًا مقارنةً بأنواع المخدرات الأخرى، لأنه يحتوى موادً كيميائية شديدة الإدمان مثل، "Hyoscine / Atropine / Hyoscyamine" والتي تنطق بالعربية "الهيوسين / الاتروبين / والهيوسيامين" .
وتلك المواد الكيميائية تعمل بشكل مباشر على تخدير الجهاز العصبي للمتعاطي بالكامل، ويعد مخدر الاستروكس من أخطر أنواع المخدرات على صحة وعقل الإنسان، لأنه يحتوي على مواد ضارة قد تؤدي إلى التدمير الجسدي والعقلي .
كما أنه يصنف ضمن المخدرات الاصطناعية التى يتم تصنيعها بمهارة فائقة مثل الترامادول يعد أيضاً من المخدرات الاصطناعية، ويباع الاستروكس على شكل أكياس صغيرة كل منها يحتوي على ٤ جرام، وسعر الجرام ٢٥٠ جنية، وهناك اختلاف في السعر بحسب اختلاف المكان .

ادمان مخدر الاستروكس

مخدر "الاستروكس" يعد أكثر أنواع المخدرات التي ظهرت في مصر مؤخرًا، وبلغت نسبة تعاطيه 40٪، ومن ان الغريب أن هذا المخدر لا يقع ضمن نطاق تجريم القانون، ولذلك يتم تداوله في البلاد بسهولة .
ولقد وصل ادمان الاستروكس لكافة الأسواق العربية وتحديداً مصر، وانتشر منذ عامين تقريباً، وازداد الادمان على مخدر الاستروكس لقوة مفعولة التى تضاعف مفعول المريجوانا ومخدر الحشيش الى ٢٠٠ مرة، وقد لاقي مخدر الاستروكس رواجاً بين أوساط المدمنين وخاصة الإناث، نظراً لعدم تجريمة وسهولة الحصول عليه .
وتعد أكثر الفئات إقبالًا على تعاطي مخدر الاستروكس هي الفتيات، ومازال الاستروكس غير مجرم قانونياً​
علاج ادمان الاستروكس

addiction-treatment-strox-min.jpg

يبدأ العلاج من إدمان مخدر الاستروكس بعلاج ما يعرف بأسم أعراض الإنسحاب التى تواجه المدمن عندما يقرر التوقف عن التعاطي، والتي غالباً ما تشبه أعراض انسحاب الماريجوانا، وعادة ما يستغرق ذلك من 15 إلى 3 أسابيع، وقد تزيد هذه الفترة زيادة طفيفة حسب جرعة التي كان يتعاطاها الشخص المدمن .
ثم يخضع المتعالج أو ما يعرف بالمدمن والذي يطلق عليه في مستشفي فُلك لعلاج الإدمان "طالب الإدمان" لبرنامج العلاج النفسي الذي يؤهله للتعامل مع جميع الظروف الاجتماعية والنفسية التي يمكن أن تحيط به دون الوقوع في فخ الإدمان مرة أخرى .
من المستحسن أن يتم التعامل مع هذا النوع من الإدمان في مصحة لعلاج الادمان، وتعتمد فترة العلاج الأولى على بعض الأدوية والعقاقير التي تساعد على إزالة السموم من الجسم بأمان​
 

nevin

عضو
العلاج من الادمان
ولماذا يبدأ في مستشفي أبو رجيلة
في مستشفى أبو رجيلة للصحة النفسية و علاج الادمان، يتمُ الجمع بين نجاحُنا و خبرتُنا في اختيار برامج العلاج الفعالة التي تتوافق مع طبيعتك، لأن خبرتُنا سوف تساعدك على النجاح في تعافيك من الإدمان.

للحصول على العلاج المغير للحياة... اتصل بالرقم 8989-896-0100-002 اليوم .


برامج العلاج من تعاطي المخدرات
نقدم أفضل البرامج التى تجمع بين علاج الادمان القائم على الأدلة والعلاجات الشاملة والمتكاملة، التى تهدف إلى التشجيع على أنماط الحياة الصحية، والخالية من تأثير التعاطي و إدمان المخدرات.​

 
أعلى