أهلنا أهل الكويت .. اليوم يومكم لانتخاب الصادق الأمين القوي القادر على أداء الأمانة

الكـــوت

عضو جديد
أهلنا أهل الكويت .. اليوم يومكم لانتخاب الصادق الأمين القوي القادر على أداء الأمانة



1210606493.jpg



أهلنا أهل الكويت ..

اليوم يوم تجسيد الرشد والوعي السياسي الذي لطالما تميزتم به منذ عقود، اليوم يوم أداء الأمانة تجاه وطننا الحبيب، اليوم يوم الحسم في تحديد مسيرة بلدنا المعطاء، اليوم يومكم أهلنا الكرام.


أهلنا أهل الكويت ..

لا يخفى على أحد منكم التاريخ المشرق والناصع لأركان قائمة الائتلاف الأربعة، فهذه القائمة تشكلت على أساس الكويت أولاً، وسارت على نهج الوحدة الوطنية والمصلحة العامة للكويت وشعبها.


ولم يكن مستغرباً منذ اليوم الأول لتشكيل هذه القائمة أن تنال على تأييد وثقة شريحة كبيرة من ناخبي وناخبات الدائرة الأولى، لما تتميز بها بوجود عناصر وطنية ذات كفاءة يشهد بها القاصي والداني، وعلى قدر عال من المسئولية.

فالتاريخ الشخصي للسيد عدنان عبدالصمد قد أصبح جزئاً من تاريخ هذا الوطن، نظراً لمسيرته البرلمانية الحافلة والمفعمة بالانجازات والعطاء، فالكويت شهدت على ذلك وشعبها شهد على نزاهته، ومن ينسى مواقفه البطولية التي قلما نظيرها.

والقادم الجديد على الساحة الانتخابية السيد جابر البهبهاني خبرته ورقي طرحه جعله من المنافسين وبقوة على أحد مقاعد الدائرة العشر، نظراً لقبول أبناء الدائرة لآرائه وتوجهاته التي تصب بمصلحة الوطن والمواطن، ولتاريخه السياسي الذي يمتد لأكثر من ثلاثة عقود، فهو ابن الكويت وليس غريباً على الساحة السياسية فيها.

ثالث أركان قائمة الائتلاف السيد أحمد لاري، ومن منا لا يعرف شخصه الكريم وتاريخه المشرق، فقد خدم الكويت لمدة عشرة سنوات في المجلس البلدي اكتسب بها احترام جميع مسئولي الدولة الذين تعاملوا معه، وأثرى المجلس البلدي بآرائه وأطروحاته، ويكفي أن نطلق عليه مهندس العاصمة ذات الأبراج العالية والمشاهد الجمالية، فقد كان له الدور البارز في التخطيط لها إبان توليه رئاسة لجنة العاصمة في المجلس البلدي، ولجان مجلس الأمة شهدت له بقوة حضوره الفعال فيها، فكثير من الاقتراحات التي تقدم بها أصبحت اليوم قوانين تعمل بها الدوائر الحكومية المختلفة.

الدكتور حسن جوهر أكمل عقد قائمة الائتلاف ليضيف لها قوة وزخماً اعلاميا وسياسيا كانت تتمتع به فازداد هذا تألقها وعلو كعبها بانضمامه، وأجمع المراقبين على أنها الخطوة الذكية التي عززت فرص فوز القائمة بأكملها، فهو النائب الأكاديمي صاحب الرؤية والخبرة العلمية والعملية بمختلف المجالات، كلماته لا تحيد عن الصواب، صاحب الصوت الحر، وهو على العهد كما عهدتموه لكم وللكويت باقي.

أهلنا أهل الكويت ..

اليوم يومكم لانتخاب الصادق الأمين القوي القادر على أداء الأمانة، وما محاولات البعض للنيل من سمعة مرشحي القائمة إلا ليقينه بأنها القائمة الأقوى في الدائرة الأولى التي حازت على ثقة أبنائها قبل فتح باب الاقتراع.

أهالي الدائرة الأولى ..

ليكن صدى صوتكم مسموعاً ومدوياً في صناديق الاقتراع، وانتخاب الأقدر والأكفأ وصاحب التاريخ الوطني المشرق، ولنجعل الكويت فائزة بنواب صادقين معكم ومع أنفسهم ومع بلدهم المعطاء، لنقول نعم للقوي الأمين، لنقول نعم لقائمة الائتلاف.
 
أعلى