قياس أداء الحملات الإعلانية

بعد إن تنتهي شركة تسويق الكتروني في جدة من عملية التخطيط للحملة الإعلانية وإطلاقها في هذا الوقت يجب على شركة تسويق الكتروني في جدة أن تتعرف على مدى أداء الحملة ومدي الاستفادة من فيسبوك في رؤية النتائج بشكل واضح عن طريق توفير عدد كبير من الحلول التي تستند إلى الأشخاص لقياس أداء الأعمال التجارية وتطويرها في كل مرحلة من المراحل الخاصة بالحملة الإعلانية حيث أن فيس بوك توفر العديد من الحلول الآلية للمساعدة في التعرف على القيمة التي تقدمها الإعلانات.

شركة تسويق الكتروني في جدة والنتائج على مستوى الجمهور

يمكن من خلال هذه الطريقة إن تعمل شركة تسويق الكتروني في جدة
rabeh على قياس طريقة الوصول إلى الجمهور وتحسين ذلك وذلك من خلال مجموعه من الإجابات التي سوف يتم الحصول عليها مثل عدد الأشخاص الذين وصل إليهم الإعلان وكم عدد المرات التي تم عرض الإعلان فيها وهل الإعلان وصل إلى الأشخاص المستهدفين وهل الإعلان وصل إلى الأشخاص من خلال مختلف الأجهزة الالكترونية.

النتائج على مستوى العلامة التجارية

من خلال قياس نتائج الإعلان على مستوى العلامة التجارية فإن هذا يساعد في الحصول على إجابات على مجموعة من الأسئلة منها هل تمكنت الإعلانات من تحقيق الوعي بالعلامة التجارية هل تمكنت الإعلانات من تحقيق الطفرة المطلوبة بالإضافة إلى هل الإعلانات تمكنت من تغيير المفهوم عن العلامة التجارية لدي العملاء.

النتائج على مستوى المبيعات

يساعد قياس النتائج على مستوى المبيعات في الإجابة على مجموعة من الأسئلة منها هل تمكنت الإعلانات في تحقيق نتائج النشاط التجاري المطلوبة وهل ساهمت في تحقيق العائد على الاستثمار وهل تمكنت الإعلانات من أحداث عمليات البيع المطلوبة أو الحصول على العملاء المحتملين.

وتوفر فيسبوك عدد متنوع من الحلول التي يمكن عن طريقها قياس نتائج المبيعات مثل تقرير إعلانات فيسبوك التي تتيح القدرة على قياس التحويلات التي تتم على شبكة الإنترنت أو على المتجر الفعلي وفقا لأدوات القياس ويمكن أن تقوم شركة تسويق الكتروني في جدة بإنشاء التقارير وتصديرها حتى يمكن رؤية أدوات قياس الإعلانات الأكثر أهمية والتعرف على مستوى تحقيق أداء النشاط التجاري.

خدمات التحسين التي يتم تقديمها للشركاء حيث إن هذه الخدمات توفر عملية متكاملة لخدمة التحسين التي يتم تقديمها لشركاء فيس بوك من خلال القدرة على قياس تحسين الأداء من خلال البيانات من والخوادم المستضافة على فيسبوك في بيئة البيانات والتفاعل مع جهات خارجية واستخدام المنصة لتحسين الأداء من خلال إعدادات فيسبوك.

يعمل فيسبوك على الإتاحة للشركاء الإسناد متعدد النقاط القدرة على تقديم تقارير إسناد متعدد النقاط وافقا للأشخاص على مستوى الناشرين حيث إن هذا سوف يؤدي إلى اكتساب فهم أفضل لإعادة الاستثمار على مستوى الناشرين بما في ذلك أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر حتى يمكن اتخاذ القرارات الاستثمارية الأكثر دقة عن طريق كافة الوسائط والقنوات.

شركاء نماذج المزيج التسويقي حيث تتيح فيسبوك للشركاء القدرة على المقارنة الفعلية والقياس للقنوات التسويقية بصورة أفضل ووفقا إلى المساهمة في زيادة المبيعات وعائد الاستثمار والكفاءة.

شركات قياس أداء التطبيقات الموجودة على أجهزة الهواتف المحمولة حيث توفر فيسبوك القدرة على الاستعانة بشركاء قياس أداء التطبيقات المختلفة على أجهزة الهواتف المحمولة من خلال فيسبوك لقياس مدى أداء الحملة الإعلانية لإعلانات تطبيقات الهواتف الجوالة حيث إن هذا سوف يساعد في سهولة تفهم طريقة قيام فيسبوك بزيادة العمليات الخاصة بتثبيت وتحقيق الأرباح من خلال تثبيت التطبيقات مقارنة بالشبكات الإعلانية الأخرى.
 
أعلى