مكافحة الحشرات المنزلية

khadamat

عضو جديد
paper2015225_9_59_7.jpg

التحكم البيولوجي
تستخدم هذه التقنية بشكل أساسي في البيوت الزجاجية ولكن يمكن ممارستها في الهواء الطلق أيضًا. من أجل السيطرة على الآفات بيولوجيا ، يتم إدخال الأعداء الطبيعيين للآفات مثل الحيوانات المفترسة والطفيليات ومسببات الأمراض التي تتداخل جغرافيا مع قدرتهم على تربية الآفات والأمراض الجرثومية الفتاكة. تتغذى بعض الحشرات المفيدة على يرقات الآفات مما يقلل من نموها. هذه الطريقة آمنة بيئياً لنباتاتك وعائلتك والحياة البرية الطبيعية مقارنة بالمخاطر المحتملة لمبيدات الآفات. ومع ذلك ، فإن نجاح هذه العملية يعتمد على الاستخدام الصحيح للأنواع المناسبة في ظل ظروف مناسبة.

المبيدات الكيميائية
هناك الآلاف من المبيدات الكيميائية المستخدمة اليوم في المنازل والمكاتب والمتاجر والمزارع والعديد من الأماكن الأخرى. المبيدات الحشرية خطرة ، وتلوث الأرض والهواء والغذاء والماء. في بعض الأحيان تكون خطرة جدًا على الأشخاص الذين يستخدمونها والكائنات الحية الأخرى القريبة أيضًا. تتوفر المبيدات في صورة صلبة وسائلة وهباء ، مجمعة وفقًا لنوع الآفات التي تقتلها مثل المبيدات الحشرية لقتل الحشرات ومبيدات الجراثيم للبكتيريا ومبيدات الأعشاب للنباتات. يمكن للمبيدات أن تقتل حيوانًا ضارًا من خلال الدخول عن طريق الفم (عن طريق الفم) ، والدخول التنفسي (من خلال التنفس) والدخول عن طريق الجلد (عن طريق الجلد). قبل استخدام الرش بنفسك ، تذكر دائمًا قراءة الملصق الموجود على مبيد آفات ، وتجنب تلوث الأغذية والمشروبات والأواني وغيرها من الأشياء القابلة للاستعمال. إذا وجدت صعوبة في التعامل مع المبيدات بنفسك ، فاتصل بمزودي خدمات مكافحة الحشرات لمساعدتك في القيام بالمهمة.

مراقبة النظافة
يوجد عدد أقل من الآفات التي توجد فيها أماكن نظيفة ، لذلك لا تترك مكانًا وتغذي الآفات للنمو والتكاثر. مكافحة الآفات في المنزل والمكاتب من خلال ممارسة النظافة الجيدة. قم دائمًا بالتنظيف بعد الوجبات ، ورمي بقايا الطعام وبقايا في صندوق القمامة المضمون في لفائف. اغسل الأطباق وجففها بعد الاستخدام ، واحتفظ بجميع الخزائن والأرضيات والمواقد والأدوات المنزلية الأخرى نظيفة. احتفظ دائمًا بطعامك في حاوية مزودة بغطاء ، واغسل المرحاض بعد كل استخدام ، وأغلقي جميع خزانات الصرف الصحي ، والمصارف ، والثقوب حول الأنابيب ، وتأكد من قيام المجتمعات بالتخلص من القمامة ودفنها بانتظام أو إعادة تدويرها ، وإزالة الأعشاب الضارة والحطام من حديقة ، واستخدام المهاد الطازجة والأسمدة الطبيعية. ستكون فرصة استخدام المبيدات أقل بكثير إذا تم معالجة عامل النظافة المناسب بشكل صحيح.
 
أعلى