ماليزيا جوهرة شرق اسيا

مستر حمادوو

عضو فعال
تنال ماليزيا على اعجاب العديد من الشعوب من مُختلف انحاء العالم ومنهم المسافرون العرب الى ماليزيا حيث يتدفقون اليها بشكل كبير وذلك بسبب طبيعتها الجميلة لاساحرة والخلابة ماليزيا احدى أجمل دول في العالم فهي تحوي أغنى المناطق الطبيعية ولديها أكبر غابات ومحميات طبيعية في العالم، هذا بالإضافة إلى حداثتها نسبيا واهتمامها بقطاع السياحة كرافد مهم للناتج القومي، تحوي ماليزيا من التنوع البيئي والعرقي والعادات والتقاليد والتراث الكثير والكثير مما جعلها تسمى آسيا الحقيقية، ولعل أكثر ما يميز ماليزيا هو مناظرها الطبيعية الخلابة.

قامت ماليزيا باغتنام الفرصة وبدأت بتدشين الكثير من المواقع عبر الشبكة العنكبوتية التي تدعو للسياحة فيها، كما بدأت بتسويق الفكرة في العالم العربي. وقد انتبه العرب إلى هذه الدعوة فقد وجدوا في ماليزيا الهدف المرجو من سياحتهم، مع مشجعات للسفر هناك منها رخص السياحة فيها إذا ما قورنت بأوروبا وأمريكا بالإضافة إلى كونها بلد إسلامي متطور.

يعتبر التعليم في ماليزيا من القطاعات المهمة لرفد السياحة خاصة الجزء المتعلق بالدورات القصيرة والسياحة البيئية التعليمية، فقد نشط بشكل كبير وأصبح أحد قطاعات السياحة المهمة في ماليزيا
berjaya.jpg

2.jpg

 
أعلى