كيف تتأكد من سلامة المنزل قبل الشراء

نادر عوض

عضو جديد
EGx9eKiWsAQWoIo.jpg


غالبًا ما يواجه الأشخاص الذين يعيشون في مدينة في عالم اليوم خيارين - استئجار شقة أو شرائها. بعد الأشهر الأولى من النضال ، يدرك معظم سكان المدن حقيقة أنه يمكنك الاستثمار في شقة خاصة بك بدلاً من إنفاق الأموال كل شهر باسم الإيجار. ولكن كيف يمكنك التأكد من أن هذا هو الخيار الصحيح بالنسبة لك أو إذا كنت تختار الشقة المناسبة للاستثمار فيها؟ اقرأ مدونتنا لمعرفة 10 أشياء يجب التحقق منها جيدًا قبل أن تقرر الاستثمار في شقة خاصة بك!
للمزيد قم بزيارة شركة فحص منازل بالرياض او شركه فحص فلل قبل الشراء بالرياض[

تحقق من القرب
بعد تحديد عدد قليل من الخيارات ، فإن الشيء الرئيسي الذي يجب تحليله هو قرب الشقة من مكتبك والمؤسسات التعليمية والحدائق والمستشفيات والمرافق العامة الأخرى.

أنشطة المحلة
قبل أن تستقر على موقع ما ، تأكد من دراسة البيئة المحيطة أو السياق بدقة. يمكن للشقة المجاورة للمدرسة أن تضمن وجود الكثير من الطرق المزدحمة والأحياء الصاخبة بينما تكون مفيدة للغاية إذا كان لديك أطفال. ومن ثم ينبغي النظر في الموقع والسياق.
خدمات اخرى شركة تركيب ورق جدران بالرياض
حماية
نقطة أخرى مهمة يجب مراعاتها ، يجب الاستفسار عن نظام الأمان للمبنى. هل لديهم كاميرات CCTV مثبتة؟ حارس ام اثنان يستأجران الليل؟ يمكن أن تؤثر هذه العوامل بشكل كبير على راحة بالك أثناء البقاء في منزلك.

شرفة
في العالم الحضري ، غالبًا ما تدل الشرفات على هروب صغير من جمود روتينك. ضع في اعتبارك مدى أهمية الشرفة بالنسبة لك على المستوى الشخصي ثم اختر شقة تتناسب مع ذلك.

مواقف السيارات
إذا كنت تمتلك سيارة ، فسيكون هذا بالتأكيد أحد أهم الأولويات في ذهنك. ستوفر لك الشقة التي تحتوي على مساحات كافية لمواقف السيارات الكثير من الوقت والجهد في المستقبل عندما تعود من يوم متعب في العمل.

عمر المبنى
من المهم مراعاة عمر المبنى لأنه يمكن أن يؤثر بشكل خطير على قوته ومتانته. تأكد من أن السعر المعروض عليك مساوٍ لعامل عمر المبنى.

الاتصال عن طريق البر
عامل رئيسي آخر يجب أخذه في الاعتبار هو الاتصال عن طريق البر. هل توجد طرق؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى عرضها؟ وما إلى ذلك وهلم جرا. يجب أن يأخذ هذا الاهتمام أيضًا في الاعتبار مسارات المشاة إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك.
 
أعلى