الثورة لم تبدا بعد في مصر !!! / بقلم عبد الستار بوشناق (ارشيف 2011)

الثورة لم تبدا بعد في مصر : نظام الخيانة مايزال مسيطرا عليها كاملا حتى الساعة !!!

ميدان التحرير ساحة معركة.. والحكومة تشير لتورط جهات خارجية

مصر: اكثر من الف مصاب بمواجهات ميدان التحرير والمتظاهرون يطالبون بإقالة طنطاوي ووزير الداخلية

2011-06-29




ميدان التحرير- من حسام عبد البصير: واجهت الثورة المصرية أمس منعطفاً خطيراً يهدد وصولها لأهدافها الكبرى فمنذ واقعة الجمل الشهيرة التي سبقت تنحي الرئيس مبارك شهدت منطقة وسط القاهرة وميدان التحرير مواجهات عنيفة وتحولت شوارع محمد محمود وباب اللوق والشيخ ريحان وميدان لاظوغلي لساحات حرب خلفت 1036 مصاباً.
وإندلعت المواجهات مساء الثلاثاء بين قوات مكافحة الشغب وقرابة ثلاثة آلاف متظاهر بينهم اسر شهداء الثورة لليوم الثاني على التوالي. وبالرغم من قيام قوات الشرطة بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والرصاص المطاطي إلا أن المتظاهرين نجحوا في تجميع صفوفهم وزحفوا من ميادين البالون بالعجوزة وعبد المنعم رياض والتحرير في محاولة لاقتحام وزارة الداخلية التي طوقت من الجيش والأمن المركزي لمنع وصول المتظاهرين حي لاظوغلي بوسط القاهرة حيث مقر الداخلية حيث قامت عناصر الشرطة بإطلاق الرصاص في الهواء لتفريق الحشود فقام المتظاهرون بإلقاء الحجارة على جنود الشرطة. وقال شهود عيان بأن بعض المتظاهرين كانوا يقذفون قنابل المولوتوف على الشرطة ولم تنجح محاولات قوات الداخلية والجيش في تفريق المتظاهرين واشتعل الموقف حينما هتف هؤلاء مطالبين بإقالة المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس العسكري الذي يدير شؤون البلاد كما طالبوا بإقالة منصور العيسوي وزير الداخلية.
واستمر تجمع عدد كبير من المتظاهرين في شارع الشيخ ريحان أمام المدخل المؤدي إلى وزارة الداخلية، حيث انتشرت قوات الأمن المركزي لعمل حواجز أمنية، لمنع هؤلاء المتظاهرين من تخطي الحاجز الأمني والوصول إلى مبنى وزارة الداخلية.
وقامت مجموعات من المتظاهرين بإشعال النيران في إطارات السيارات والأخشاب والمقاعد البلاستيكية محاولين اخترق الحواجز المحيطة بمقر الداخلية.
وأعلنت وزارة الصحة أن عدد المصابين في أحداث التحرير أمس بلغ 1036 مصابا، تم علاج 916 منهم في مكان الأحداث بالميدان، و120 مصابا تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى 8 مستشفيات، وأوضح أنه مازالت في التحرير حتى الآن 23 سيارة إسعاف متمركزة في 3 نقاط، الأولى بجوار الجامعة الامريكية، والثانية بميدان سيمون بوليفار، والثالثة بجوار المتحف. وكشف عادل عدوي مساعد وزير الصحة أن المصابين تم توزيعهم على المستشفيات المختلفة بوسط وشمال القاهرة كالآتي ومن بينهم مصاب ليبي الجنسية يدعى محمد ناجح إبراهيم. واضاف بأن معظم الإصابات كانت جروحا قطعية، وإصابات بطلق رش، وحروق متفرقة بالجسم، وكدمات متفرقة، وتمزق بالأربطة وجروح قطعية بفروة الرأس.
وفي أول رد فعل على الأحداث قال رئيس مجلس الوزراء د. عصام شرف ان هناك سيناريو منظما لنشر الفوضى في ربوع البلاد، داعيا شباب الثورة وغيرهم من أبناء الشعب المصري الى الدفاع عن ثورة 25 يناير المجيدة، فيما دعا المجلس الأعلى للقوات المسلحة الشعب المصري وشباب الثورة الى عدم الانسياق وراء الدعوات التي تهدف الى زعزعة أمن واستقرار البلاد.
ووصف المجلس العسكري ما جرى ويجري في التحرير بالخطط المنظمة والمدروسة التي تهدف لنشر الفوضى والوقيعة بين المؤسسة الأمنية بجناحيها الجيش والشرطة وبين الشعب.
وأشار المجلس في رسالته رقم 65 على صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' الى وجود عناصر تحاول الاستفادة من دماء الشهداء وتنفذ مخططا 'مدروسا ومنظما' لزعزعة استقرار البلاد.
وكشف وكيل إدارة الأمن العام اللواء سيد شفيق النقاب عن 9 أشخاص ألقت الشرطة القبض عليهم في مديرية أمن الجيزة وتمت إحالتهم إلى النيابة العسكرية لمباشرة التحقيقات معهم. وأضاف أن الساعات القادمة ستكشف ضلوع أياد خارجية في الأحداث، مشيراً إلى معلومات بدأت تتكشف للأجهزة الأمنية عن وجود مخططات لجهات خارجية، وراء حالة الفوضى والمواجهات الدامية التي اندلعت فجأة لإشعال فتيل الأحداث في ميدان التحرير طيلة يومين.. اضاف ان الأحداث، التي بدأت من مسرح البالون بحي العجوزة ثم انتقلت إلى ميدان عبد المنعم رياض ومنها إلى وزارة الداخلية، يدعم التصور الذي يفيد أطرافا خارجية تسعى لنشر الفتنة داخل البلاد مستغلة الظروف الخاصة التي تمر بها مصر بعد الثورة ولفت إلى أن أحداث مسرح البالون فى الظروف العادية، كان من الممكن احتوائها ولكن تصاعد وتيرة الأحداث على هذا النحو الذي جرى يشير إلى أن هناك مخططاً ما يجري تنفيذه لضرب الاستقرار في مصر.
من جانبها دعت حركة 'شباب 6 أبريل'، الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، إلى التظاهر بميدان التحرير يوم 8 تموز (يوليو) المقبل بسبب عدم استجابة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمطالب الثورة التي لم تنفذ بعد ومن بينها عدم استبعاد 7 وزراء رفضوا تنفيذ أهداف الثورة.
وتوجهت الحركة بعدة أسئلة للمجلس العسكري الذي يدير شؤون البلاد منها 'بأي منطق يموت مصابو الثورة من الإهمال في حين يعالج مبارك في شرم الشيخ بفلوسنا ولماذا التأجيل لماذا تم رفض استقالة الدكتور يحيى الجمل؟ لماذا تتم محاكمة المدنيين عسكرياً في الوقت الذي لم يحاكم أحد من رموز النظام المخلوع الفاسد ولا الضباط المتورطين في قتل المتظاهرين.
وخسر رأس المال السوقي للبورصة المصرية نحو 7 مليارات جنيه في يوم واحد تأثرا بموجة الهبوط التي بدأتها مؤشرات البورصة منذ التعاملات الصباحية امس الأربعاء.
وأشار مراقبون إلى أن أحداث ميدان التحرير أثرت بالسلب على المتعاملين خاصة الأجانب التي تراجعت استثماراتهم أمس. ونفى الدكتور أحمد السمان، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، أن يكون الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء قد ألغى زيارته المقررة بعد 3 ساعات من الآن لغينيا الاستوائية للمشاركة في قمة الاتحاد الإفريقي التي تستمر ليومين.
وقال إن المشاركة المصرية برئاسة شرف مهمة للغاية، لأن مصر هي ضيف الشرف الرئيسي على القمة، علاوة على المشروعات والقضايا التي سيتم بحثها.


http://www.alquds.co.uk/index.asp?fn...-29\29z500.htm

_____________________








مصر الشعبية اشبه بمدرسة ابتدائية ,,, يرن لهم الاسطى الجرس فيخرجوا جميعا من الصفوف ,,,, ويرن ثانية فيعودوا الى مقاعدهم ,,,. خلاص ,,,انتهت الفرصة !

عقلية طلاب الابتدائي هي الاسلوب المتبع في حكم مصر من قبل المستحمرين القدماء والجدد والحاليين وعلى راسهم العبد النوبي الشقي طنطاوي ووامين سر الامريكان الوصي على ادارة المسرحية الاخيرة للسخرية من 80 مليون مصري :سامي عنان افندي ....

عقلية طلاب الابتدائي هي الاسلوب المتبع في حكم مصر منذ احتلها نابليون وحتى بعد اسقاط نظام الخيانة والاجرام بحق الامة : [ نظام ناصر / اسطبل داوود ] الذي جر الويلات على مصر وستبقى اثاره الكارثية قرنا على الاقل حتى تتخلص منه اذا : قدر الله لمصر ان تثور فعلا !

مصر: ماتزال محتلة ومغتصبة وذليلة وقد نزعوا بعض الكومبارس الممقوتين عنها ,,, [ شفطوا ملياراتهم ] [ اموال حسني وعصابته واموال الشقي شين المجرمين وليلى ذهبت مع الريح !!!] ثم بدلوا بعضهم فقط !!! كومبارس جديد مكان كومبارس قديم . فقد استنفذ هؤلاء العملاء الاشقياء ... الوقت الضائع اصلا منذ اكثر من 20 عاما ولم ينبس احد ببنت شفة .... لان [ الاسطى / مبنى للمجهول طبعا ] لم يقرع الجرس !!!

طالما بقيا سارية فيها معاهدة الخيانة في مصر ولم يقتل من وافق عليها من المصريين واولهم في الازهر [ غير الشريف قطعا حتى يوم الخلاص منها ] اولا ثم بقية رعاع مصر : فهي ذليلة واهلها جميعا وطالما رايت العلم اليهودي يرفرف في قلب القاهرة فاعلم ان الاحزاب المصرية لا النظام فقط هم خونة الامة وعلى راسهم اخوان الشيطان الماسوني حسن البنا وقياداتهم اللعينة بدون استثناء ابدا حتى يقتل ويباد اخرهم وكل ذكر لهم في مصر والعالم .

مصر :مازالت قطب الرحى في معادلات امريكا الشرق اوسطية وفيها اكبر سفارة لها في افريقيا بل العالم ...بموظفين يزيد عددهم عن 15.000 يحصون على مصر وشبابها انفاسهم ويخططون لهم وعبرهم مسار التاريخ الذليل المنظور.

مصر : كل من قال لكم ان النظام فيها قد تغير ! : كاذب دجال وخائن عميل مرتزق .

مصر : كانت هي الاولى في برنامج جوزف بايدن و لعبة الفيبسوك والثورات الاجتماعية الافتراضية ...لكن انتحار الشقي التونسي عجل باختيار تونس لضرورات الاخراج الانسب والاسلس لها ولكون المجرم التونسي الشقي لن يتضرر من سقوطه احد في الدنيا ابدا ...فقد ادى واجبه كامى في تحويل تونس الى اكبر ماخور عالمي ... ولايملك مدافعا عنه سوى ابليس اصلا وجوزف القرضاوي وسلمان العودة فقط !!

مصر : التي لم ترفع شعارات سوى : اسقاط النظام !!!.... لم تسقطه ابدا حتى الساعة !!!! فالناس ( عامة الناس ) لاتفهم الفارق بين تغييرالشخص وتغيير النظام حتى الساعة لا في مصر ولا في غيرها .

المثقفين / اشباه/ في مصر وفي غالبيتهم الطاغية ايضا : باتوا علامة /عالمية مسجلة ... كعبيد لمن يدفع ...وعلى سهولة و استحمار الملايين في مصر : مقابل حفنة دولارات .

من لايفهم ما هوالنظام اصلا ... كيف له ان يفهم متى ومن يؤسس الانظمة في مصر وغيرها ولمصلحة من وكيفية حصول ذلك اصلا !!!

من لايفهم ما هوالنظام اصلا ... لن يفهم ابدا كيف يمكن القضاء على النظام ولو قدمت لهم المخابرات الامريكية عشر مليارات فيسبوك !!!

متى يصبح المفعول به فاعلا في الاصل ؟؟؟

عامة الناس و الجهلة قد يكونوا معذورين في كل شيئ إلا في عبادة الاشخاص . لكن الطبقة النخبوية هي المسؤولة عن تراكم مفاهيم الخيانة وبيع مصر وشبابها ومصيرها في سوق النخاسة العالمي الرخيص مقابل . 3 مليارات امريكية !!! تذهب عمليا لتمويل منظمات الشيطان الامريكية التي تسمى بمنظمات المجتمع المدني وهي تقدر ب 31.000 جمعية مسجلة في وزارة الشؤون الاجتماعية باسماء نوادي الروتاري والليونز والروتاركيت وفروعها التي يكاد لايخلوا شارع او حي في مصر من وجودها !


آل سعود او الصحيح آل يهود : يدخل ميزانتيهم هذا العام فقط من / عائدات النفط / 450 مليار $ حسابيا او رقميا على الاقل !!!! نترك بقية محميات النفط المحتلة الغادرة ونواطيرها الخونة المبذرين لثروة الامة على حوالي 60.000 بني ادم فقط من/ ضباع الخليج الخونة السفلة/ اي عدد عائلات الخيانة فيها وكلابهم الاعلاميون والامنيون : كقطر والكويت والبحرين والامارات المتصالحة والتي تبقى في امريكا وتعود على شكل سيارات وارز وسكر وسموم بيضاء وسوداء وحمراء . كان يمكنهم ضم مصر ببلاش لهم اي يدفعون هم 3 مليارات ويخلصون مصر من ذل امريكا !! فالرقم مسخرة كما ترون ! 3 مليارات كم تساوي ماقبل صفقات السلاح الاسطورية الفلكية المرعبة التي تعتبر رشوة لامريكا وبريطانية وفرنسا اصلا اي انها تدفع مقابل خردة او مقابل اسلحة منسقة مرمية في صحراء اريزونا تحمل اشعاعات نووية ايضا !!!

3 مليارات $ يطلقون عليها اسم : مساعدات / معونات اجبارية يستعبدون بها 80 مليون بني ادم من اهلنا واخوتنا المساكين في مصر . وتتحول تقائيا الى معونات عسكرية اي تصرف على السلاح الذي يتحكمون به بالقرار العسكري والسياسي لجيش مصر واللبقية تذهب الى حسني ومنظمات الماسونية المصرية وماسبيرو ...ما تصل الى ايديهم حتى يطيرون بها الى باريس ولندن تحت اسم جديد : نواب القروض !!! الذين طاروا بمليارات مصر ولم يحطوا على الارض حتى الساعة !!!!

3 مليارات $ و في الضفة الاخرى والوجه القبلي هناك اقل من 25 مليون بني ادم في جزيرة الامريكان ينفقون على امريكا وحدها سنويا ترليون ونصف دولار سنويا !!!!

مصر ام الفقر والذل والعبيد الان وحتى اشعار اخر: مواردها الاقتصادية اكبر من موارد تركيا : العلمانية اليهودية الماسونية بخمسة مرات ...نفطها لليهود . غازها كذلك . عائدات قناة السويس مناصفة معهم ! و 40 مليون مصري مريض بشتى الامراض المعروفة و غير المعروفة في العالم ! ومع ذلك فهي في ذيل الدول الافقر في العالم بينما يتبجح الاتراك العلمانيون بقدرتهم على شفط مليارت خليج الغدر بذرائع شتى لعل اهمها تسويق انفسهم كحماة لهم مقابل ايران فيما يجلس عبيد مصر من خونتها اليوم يبيعون انفسهم اصلا كعبيد لعبيد بريطانية ويهود والامريكان في الباب الواطي : انقرة !

باختصار : نقول للجميع الان : وبخاصة لمن يحب الفشخرة وومارسةهواية جلد الذات وممارسي هوس الفيسبوك الجدد من [ اشباه البشر ] في مصر تحديدا ....

الماسونية : يا حمير الارض وعبيد كل فرعون ... الماسونية : منذ احتلكم نابليون واستعبدكم وحنى بعد كتابة هذه الاسطر ...تحكم مصر علانية . والماسونية تحكم ماسبيرو بكل مفاصله حتى يوم هدم وقتل كافة العاملين به قديما وحديثا .وتعليقهم امام الناس و بدون محاكمات ايضا .

مصر: ما تزال محتلة ومغتصبة وذليلة . ونحن لم نعد ناسف لذلك على الاطلاق . فقد حذفناها من قاموس الشرف حتى إشعار اخر. نامل ان نعيشه معا . في يوم قريب ان شاء الله .



2011-06-29



http://think-tanks1.com/phpBB/viewto...101&p=196#p196

هنا نشر النص الاصلي .

وهنا تجدونه مطروحا ولاحظ ان 13 سنة لم تغير جوهر ما تحدثنا عنه بان مصر وغير مصر رغم الانقلابات الدموية في الشوارع وموت وقتل ملايين العرب والمسلمين وغيرهم حتى الان !
وانك يمكنك ببساطة افراغ رصاصة في رحم امه كل من استخدم لفظ ( ربيع عربي ) منذ اول 2011 وحتى اليوم وبلا استثناء وايا كان دينه وجنسه بمن فيهن النساء ايضا ... والنصارى منهن قبل المحسوبين على امتنا منهن لعنهن الله واسرهن اجمعين . وكافة العاملين في الجزيرة والعربية وBBC ,FRANCE24ومن رايتم وجوههم فيها من النساء واشباه الذكور وكل من يعرفهم من الناس ايضا ( المشاهدين والساكتين عنهم حتى الان )
ونطالب شباب الامة اليوم بحصار كل وغد مصري موجود على شبكة الانترنت وفي اي شارع من بلاد الامة والخنازير خارجها الساكتين عن هذا اليهودي فمجرد ترك المصري يمي بين الناس بدون عقوبة هو ذل للامة ولعنة الله على رحم امه من استخدمهم ويستخدم واحدا منهم حتى تتوحد الامة وتفنيهم افناء وتبيدهم ابادة فالمصري العن من اليهودي ومافي دماغه من قذارة لايقل عن الحرديم ولايوجد مصري يعرفه الناس منذ 1900 فيه ذرة شرف ابدا واقذرهم والعنهم اصحاب اللحى والخنزيرين الخائنين كشك وقطب على راس القائمة. ولذلك تروج لهما المخابرات المصرية حتى اليوم كعادتها كما تعرف كلابها من توزيع اشرطة الخنزيرين الشعراوي والغزالي .. وكل مكان وشخص يذكرهما بدون براءة ( لعنة ) لعنهما الله ورفاقهما جميعا واشباههم من خنازير المخابرات المصرية والنفطية والاردنية والسورية وغيرهم.

 
التعديل الأخير:
أعلى