ابو مخطة : اصبح صربيا !!! ( 2015 ). عبد الستار بوشناق

Jan 30, 2015
محمد دحلان يحصل على الجنسية الصربية





بلغراد ـ (أ ف ب) – حصل محمد دحلان المسؤول الفلسطيني السابق والمعارض للرئيس محمود عباس على الجنسية الصربية، كما ذكرت الشبكة الاقليمية “بيرن” الجمعة، لكن تعذر على السلطات الصربية التعليق على ذلك.

واوضح المصدر نفسه ان دحلان وزوجته واطفالهما الخمسة وخمسة من اقرب مساعديه حصلوا على الجنسية الصربية بين شباط/فبراير 2013 وحزيران/يونيو 2014.

وشبكة الابحاث الصحافية البلقانية الاقليمية (بيرن) بثت رابطا يتضمن صفحة من الجريدة الرسمية الصادرة في 11 كانون الاول/ديسمبر 2013 وتتضمن اعلانا مفاده ان دحلان وخمسة من افراد عائلته حصلوا على الجنسية الصربية بقرار من الحكومة وقعه رئيس الوزراء في تلك الفترة ايفيتسا داجيتش.

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، تعذر على متحدث باسم الحكومة التعليق على هذه المعلومات.

ودحلان المسؤول السابق عن الشؤون الداخلية ابان عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات والمتهم بالفساد، طرد من حركة فتح في 2011 وتوجه الى الامارات العربية المتحدة ليستقرهناك.

وفتح تحقيق ضده بتهمة الفساد في كانون الاول/ديسمبر الماضي. وفي اذار/مارس 2014 حوكم غيابيا وحكم عليه بالسجن سنتين بعد ادانته بالتشهير.

وبحسب بيرن، فان دحلان حصل على الجنسية الصربية بسبب اسهامه في اقامة علاقات سياسية واقتصادية بين صربيا والامارات العربية المتحدة التي وعدت منذ بضع سنوات باستثمارات كبيرة في هذه الجمهورية اليوغوسلافية السابقة.



http://www.raialyoum.com/?p=212019

من لايعرف ان اسماعيل هنية منحط وسافل واسفل من ابو مخطة هذا يسال كل غزاوي عن علاقته الحقيقية بهذا الوغد المعروف ب " ابومخطة" والذي اصبح بقدرة قادر صديق صدوق شخصي لبوش الثاني واوباما وخليفة بن زايد واولاده ... عجيب بل واصبحت زوجته " المصون" توزع ملايين الدولارات في مخيمات لبنان ( عين الحلوة والمية مية ونهر البارد والبداوي ووو) واخيرا في غزة ( منذ فترة قصيرة والجميع يعرف ذلك في ظل انقطاع رواتب عن حاماس وغيرهم ) وتدخل بكل الغلة التي تحملها بلا مانع ايضا ولا تفتيش لا مصري ولا يهودي ولا بطيخي ..!!!.ولا يسال احد من اين هبطت كل هذه الملايين على الوغد القاتل صنيعة الشين بيت المجرم هذا ولماذا حتى الان وما منحه الجنسية " الصربية " اليوم الا دليلا اوقح على حقارة واجرام كل فلسطيني عرفه ويعرفه ومن راس الشقي الخائن خالد مشعل ابن الخبيث الرخيص الخائن ابو العملة والدماء ...واسماعيل هنية نبدا...فلا اخبث من الكلب الا ابن الكلب ومن يظن ان الدماء قد غسلت عن يديه ورجليه بهذه الدولات التي ينثرها هنا وهناك...في مخيمات الشقاء وغزة ... لا يستحق الترحم عليه ...لو جاء وقت ذبحه لاحقا ( سياتي قطعا وكل الدلائل تشير الى موجه مذابح فلسطينية مجانية قادمة بقوة الاموال النجسة هذه ) فلا نعرف فلسطينيا قبل باليهودي عرفات فيه ذرة شرف لا من الاحياء ولا الاموات وبلا استثناء بمن فيهم ابو جهاد نفسه... ومن يعش يرى بنفسه وعمليا ينبغي مسح هذا الجيل الخياني الكلاسيكي مسحا من تاريخ الامة بكل ما يعني ذلك من تصفيات فكرية وجسدية لعصابة عرفات واحمد ياسين بكافة رموزهم الذكورية والانثوية وبلا استثناء فهؤلاء لايمثلون حتى انفسهم وسياتي اليوم الذي نحاسب من حماهم و يحميهم قريبا ان شاء الله .




اليوم كل المنظمات الفلسطينية والشخصيات المشهورة فيهم اوغاد سفلة ( بلا استثناء ابدا وعلى راسهم الخنزير مصطفى البرغوثي وكل شي اسمو مجتمع مدني وليس حاماس فقط او حتف فهما عملة واحدة بوجهين وكل فلسطيزي له علاقة بهما يجب التعامل معه كجاسوس للموساد والشين بيت . ويجب مسح الكرة الارضية بهم وبجمهورهم . فاليهود لايسمحمون لغير الاوغاد المخترفين من كلابهم ان يتصدروا المشهد. والامر كذلك مع خنازير الاردن وكافة من يظهرون في الفضائيات من الاردنيين . ولهم علاقة بابن اليهودية البريطانية عبد الشيطان الثاني ملعون الوالدين . فهم كلهم ملاعين اولاد ملاعين ذكورا واناثا

في ايامنا هذه وفي زمن الزفت والقحط الاقتصادي المصطنع في مصر وفلسطين والاردن : المصري . الفلسطيزي . الاردني الذي يتواجد على الانترنت : ابن كلبة قطعا . يعني عنده مصدر تمويل فروابتهم كلها لاتكفي لاشتراك الانترنت الشهري اصلا الا لاولاد وبنات الحرام منهم الذين يعملون كذباب اليكتروني. في خدمة احد خنازير العرب او اليهود .

من لايعرفون المجرم السادي ابو نضال . عليهم ان يراجعوا تاريخه الاسود في خدمة الموساد وارتكاب لمجازر الجماعية بحق المناضلين الفلسطينين في ليبيا والعراق ولبنان واليمن وحماية المجرم المقبور له ملعون الوالدين صدام الذي وصله الامر بالتخلص منه قبل ايام من الغزو الامريكي لعاصمته .

ابو مخطة : هو نسخة حديثة فلسطيزية من ابو نضال . وباموال الخنزير بن زايد يوزع فتاتهم على كل أوغاد الاردن والمخيمات . مستخدما زوجته العفيفة الظريفة في حمل الشنطة .

لا املك غير القول : لعنة الله عليكم يا اوغاد غزة وكل خنزيرة ارضعت كلبا له علاقة بالخامنئي وموزة وال سعود واولاد ناقص واردوغان والسيسي من المقبوراحمد ياسين الى القرضاوي وعرفات حيا وميتا ولعنة الله على رحم انجبتك يا احمد ياسين ومن وزعوا صورك على عامة المسلمين في المشرق والمغرب



****

كتبنا هذا الكلام قبل 8 سنوات وليس اليوم ! وهناك عشرات المقالات المشابهة في نفس المحتوى فالفكرة الصادقة اذا لم يفهمها الناس لايعني انها بلا قيمة. ومشكلتنا هي مشكلة امة يسيطر عليها اعدائها ولاقيادة لها ولا دليل ... حتى اشعار اخر ايضا ...
 

المرفقات

  • 0.jpg
    0.jpg
    17.6 KB · المشاهدات: 26
  • 1.jpg
    1.jpg
    153.1 KB · المشاهدات: 26
  • 2.jpg
    2.jpg
    26.6 KB · المشاهدات: 22
  • 3.jpg
    3.jpg
    36 KB · المشاهدات: 21
  • 4.jpg
    4.jpg
    59.2 KB · المشاهدات: 24
  • 5.jpg
    5.jpg
    77 KB · المشاهدات: 23
  • 6.jpg
    6.jpg
    37.6 KB · المشاهدات: 22
  • 7.jpg
    7.jpg
    85.1 KB · المشاهدات: 21
  • 8.jpg
    8.jpg
    64.4 KB · المشاهدات: 19
  • 10.jpg
    10.jpg
    56.7 KB · المشاهدات: 26
التعديل الأخير:
أعلى