الاسلام هو الحل : شعار كاذب مخادع ولد نتيجة زواج ماسوني / اخواني ! ( عبد الستار بوشناق )

الاسلام هو الحل : شعار كاذب مخادع ولد نتيجة زواج ماسوني / اخواني ! ( ارشيف 2010 )

الله + الشعب !

يسمع الناس بين الفترة والاخرى شعارات ويرفعونها احيانا بدون ان يدركوا حتى معناها ولمجرد انهم قطيع سبقهم قطيع وضع لهم هذا الشعار او ذاك تماما كما فعل و يفعل البعثيون المجرمون في الشام والعراق وغيرها في مظاهراتهم الفاسدة التي كان يخرجها عميل امريكا الاقوى في سوريا في القرن العشرين حافظ و عصابته ( بالروح بالدم نفديك يا.. ) وكان يخرج مثلها ايضا في بغداد منافسه وعدوه عميل الانجليز هدام وبنيه واعوانهم كلما احتاجوا تخدير الناس في الازمات المصيرية الكبرى ( خمس ملايين بني ادم من فدائيي هدام قبل اشر من دخول الجيش لامريكي بغداد ) ورش الملح والفلفل وعصير البصل في ادمغتهم التي طلمسوها وعطلوها خلال حكمهم الاجرامي .

لو قيل لنا الان مثلا ان : الباذنجان شفاء من كل داء.!!!! فليس الصحيح هو ان تثبت فؤائد ومضار الباذنجان ابدا لتاكيد صحة القول من عدمه ! .

بل ينبغي علينا قبل كل شيئ البحث و معرفة القائل او المصدر الذي نطق بها او كتبها او قالها : هل هو نبي ام دجال , طبيب ام ساحر , قواّل او انسان بسيط .,,,, المهم ان هذه العبارة لها مصدر وقائل على وجه القطع . ولم يتناقلها الناس هكذا .! ولذلك على الناس ان تبحث في الاصول كما بحث علماء الحديث في رواته تماما . فصدقوابعضهم وحسنوا الاخر وضّعفوا ما شاء الله وردو الكثير و كذبوا الكذابين والوضاعين بلا ذرة تردد ايضا....

على الناس ان تفكر دائما بشكل اعتيادي : من قال هذا . لماذا يا ترى . من ذا الذي قال: امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ؟؟؟؟

عليهم ان يعرفونه ويعرفون جذوره ايضا معرفة دقيقة كما تعرف العرب اصول الخيل والجمال والنوق...

فهل الرسالة هي الاسلام : ام شيئ اخر ( طبعا شيئا اخر بكل تاكيد ) يصده ولم يخبرنا عنه ؟؟؟ اذا فكيف يتسنى لنصيري من الاسكندرونة اسمه زكي الارسوزي ان يقول : ان الاسلام رسالة الامة الخالدة وليس الماسونية ! امته التعيسة هو عضو "معشر الماسون" ! وهو نفسه عدو للاسلام واهله بل وهو يبني حزبا لهدم الاسلام؟؟؟ في عقل اي غبي بليد او بغل يمكن ان تنزل هذه الفكرة ؟؟؟

ام هو ذلك الشقي الماسوني الاخر ميشيل عفلق : ابن الاسكندرونة الارثوذكسي الاخر الخائن المجرم الماسوني الكبير حتى اللحظة في سجنه في بغداد : ( لعنة الله عليه وعلى اتباعه ) ( الاحياء والاموات ) عميل فرنسا : المؤسس والمنظر الثاني لحزب البعث ( النصيري او العلوي كما يطلق عليهم اليوم ) : يؤمن بالاسلام وانه رسالة خالدة ؟؟؟!!!!

و ذلك طبعا عائد "لمحبته" العظيمة للاسلام والمسلمين و شبابهم ورسالتهم!!!! : فقد ضحى من استلم السلطة من البعثيين في العراق وسورية معا : بملايين شباب المسلمين في حلب وحماة وحمص و تدمر و دمشق وطرابلس وبيروت وصيدا وحوران ودرعا !!!! ثم ارسلوه للعراق ليقضى على ملايين المسلمين فيه تحت عباءة مجرم مجهول النسب ( هّدام) في حروب عبثة امرته بريطانية بها ضد الخميني قبيل قبل الاحتلال و بعد الاحتلال نفذ الشق المطلوب منه برعاية العميلين الخائنين المجرمين الشقيين عزة الدوري ويونس الاحمد ( لعنة الله عليهما وعلى اتباعهم في الانترنت ) الان بقيادة استخبارات هدام نفسها التي تنفذ العمليات الاجرامية فيه لكن تحت اسم " القاعدة" ودولة العراق الاجرامية" لمصلحة القوات الغازية ؟؟؟؟ ( معظم عمليات القتل والمجازر ( حتى التي حصلت اليوم 5/4/2010 ) نفذها هؤلاء الاشقياء باسم القاعدة اولا ثم اسماء مختلفة لها .... ثم اخيرا ابو عمر البطيخي و دولة العراق الاسلامية التي هي اصلا من انتاجهم ولا تزال لعنهم الله ودولتهم ومن سكت عنهم وروج لهم من الناس وخاصة اولاد الانجاس في فلسطين (اولاد : الناصرة, رام الله. غزة و الخليل : خاصة دون غيرهم من الناس ) و ( عصابة الشقي الخليلي الغادر المجرم الخائن عطا ابو رشتة سود الله وجهه وفضح عرضه واتباعه اجمع ) .

****
نحن نقول : قليل فقط من التفكير يكفي للنهضة فعلا... قليل ... حبة من فطرة العرب الاولى تكفي لشحن القطار من جديد . ادفعوا هؤلاء الانبياء الكذابين الى الجحيم هم واتباعهم و كل من نافح او ينافح عنهم بحرف او شق حرف . صبوا على ادمغتهم النجسة ( هؤلاء الانجاس الاحياء ) قليلا من البنزين فقط لكن في وضوح النهار وتحت اشعة الشمس وقولوا لهم علانية : ان مصيرهم سيكون بايديكم نتم لا بايدي ( الكفرة الكبار ) الذين جندوهم ليشنقوهم بعد ان شنقوا الامة كلها وانتهت حاجتهم لهم !!!!!! وتسلموا منهم وظيفهم الاجرامية المباشرة : مباشرة كما يفعلون في بغداد الان !!!!

هل يعرف احدكم الاجابة على سؤال بسيط نعيشه حميعا لا يحتاج فلسفة ولا وثائق ولا بطيخ... فقط برغي صالح في دماغ غير معطل بشكل كامل ؟؟؟

لماذا تركوا هذا المجرم الخائن ( احمد سعيد العراقي) :محمد سعيد الصحاف: سالما غانما حتى الساعة ؟؟؟!!!؟ ( ابحث الان عن مكان وجوده وكيف يعيش واين وكم يقبض واذا لم تفعل ولم يفدك هذه النص فالله نسال ان يحشرك معه ومع امثاله من الخونة في جهنم ان شاء الله )

لماذا حرسوه فترة طويلة ونقلوه بانفسهم الى الاردن ومنها الى دبي ليعيش في شقة من فئة 7 نجوم في برج العرب ويضحك عليكم جميعا انتم ايها العباقرة في الدفاع عن

( اولاد الاجرام ) ( هدام نموذجا ) و على 400 مليون عربي من امة : الرسالة الخالدة؟؟؟؟؟

سؤال بسيط اجابته بسيطة ايضا....!!!!! ولا تحتاج فلسفة ولا علوم سياسية ولا سؤال الخائن القرضاوي ايضا ! بامكان اغبى غبي في عربان اليوم الاجابة عنه بكل بساطة . فالامور قبيحة لدرجة اصبحت فاقعة البلادة في استحمار الناس . ولكن مشكلتنا هي مشكلة الولد الذي صاح : ان الامبراطور عار !!! في

( قصة النساج الساحر لهندرسون والتي تعرفونها جميعا . ) وكل ما يحتاجه الامر هو ان يكون الانسان صادق فقط مثل ذلك الولد ولا يرى ما لايوجد ولا يرى النسيج الكاذب الوهمي فوق جسد الخونة العراق من نواطير العرب : على كل من دافع ويدافع عن احدهم ذكرا او انثى . لعنة الله . ( انظردافع ولا نقول يدافع: يعني ان من يدافع عن احدهم اليوم يجوز ان تبعج بطن الفاجرة التي انجبته ويشوى جلده امام الناس في الساحات العامة وان يجلب اهله فيقتلوه او يقتل كل فاجر وفاجرة من اهله مثله امام عامة الناس وامام الدنيا كلها وعلى اشاشات الفضائيات ايضا ,,, اننا نطالب بقتل وحرق كل من : دافع ( فعل ماض ) اي باثر رجعي وحرقه حيا امام الناس لا من ييدافع ! فهؤلاء يباح دمهم وعرضهم ومالهم : اولاد مسلمين ونصارى أوغير ذلك ولعنة الله على من حماهم او يحميهم او سيحيمهم لاحقا : في اي بقعة من ديار المسلمين . ) .


اننا نعمل لكي نعذب هؤلاء الجواسيس وخدم وحشم الانظمة الخيانية اللعينة هذه بايدينا وان نعذبهم عذاب الدنيا بطريقة تليق بمكن يخدم من يخون الامة مقابل حفنة دولارات او مجرد : ان يصبح مشرفا في موقع اليكتروني لاحد اعوان المخابرات .

كل ما نحتاجه اليوم نحن شباب هذه الامة : قليل من التفكير. وحرق وهدم عبادة الاشخاص وعباّد الشخصيات: حرقا وهدمهم هدما وتكسير هذه الاصنام التي صنعها ابوجهل و كفرة العالم وقبائل الماسون العربان لكم ....

يا شباب امة محمد : يا جيل الخلافة الراشدة الثانية : حطمواهؤلاء الاصنام الاشقياء كما حطم صحابتنا الكرام الاصنام يوم الفتح.... حطموا اولاد الملاعين الذين يحافظون على صناعة التقديس النجسة لهم بين الناس ....

نحن امة لاتعبد : محمداً. فمن اشرف واعظم واجل من محمد في بني البشر جميعا ؟؟؟؟ فكيف نترك اشقياء سفلة ارازل مجهولة النسب ومعدومة الشرف وصفر في العلم و الوعي والادراك : تدعوا بلا خجل ولا وجل : لعبادة فلان وعلان وتقديس علتان,,, هكذا وبدون ان يصيب ادمغتهم اللعينة طلقة شريفة تفتتها مليون قطعة ؟؟؟

****

الاسلام هو الحل : جملة خبرية قالها اولا [ الماسوني / الماركسي ] : [ عادل حسين ] قبيل اشهر من انسحاب الاتحاد السوفيتي من افغانستان . اوائل عام 1979 . وهو شقيق احمد حسين: زعيم حركة مصر الفتاة ( على نسق تركيا الفتاة والعربية الفتاة ,,, ,,, جمعيات ماسونية معروفة ) .

الاسلام هو الحل : جملة خبرية ( تعني : احتمال الكذب ايضا ) بل والشك في معناها الذي لم يشرحه لا قائلها ولا ناقلها ولا رافعها ولا المرفوعة اليه ولا هؤلاء المرتزقة من بلطجية الشوارع ايضا ولا اي كاتب او كويتب . ولا حتى اعضاء الحزبين المأجورين ولا قادتهم ولا اباليسهم . ولا يعرف لها معنى فكري ولا تطبيقي ولا باي صورة من الصور سوى التنفيس عن الغضب الشعبي ودفع الاخوان الى سدة البرلمان ومعهم كمية من مؤسسي حزب العمل الاشتراكي!!!! ليكونوا سندا داخلي للنظام الخياني والمعاهدة الخيانية التي سحبت مصر من ساحة الصراع المصيري وعزلتها عن الامة وحتى الساعة ويدفع ابناء غزة ثمنها بدون ان يقوموا بذبح قادة جماس من الوريد الى الوريد وبدون استثناء . قديمهم وحديثهم . اضافة الى قادة اخوان الشيطان في الاردن ومصر معا .الذين رفعوا الشعار نفسه وللغاية نفسها وبلا خجل ولا وجل اعتمادا على جهل الناس وتدجينهم بلؤم الانظمة التي يعتبرون انفسهم اشد المدافعين عنها علانية !!!! ( راجعوا تصريحات هؤلاء الخونة من همام سعيد الى الضال المضل عاكف ).

دخل عضوا في حزب العمل الاشتراكي الذي اسسه ابراهيم شكري 1978 بعد ان تخلى هو عن رئاسة حزب مصر الفتاة الإشتراكي خلفا لاحمد حسين !

وفي العام 1978 شكل إبراهيم شكري حزب العمل الاشتراكي بمباركة شخصية وتوصية من الرئيس أنور السادات الذي أمر 30 من أعضاء حزبه الحاكم في ذلك الوقت ( مصر العربي الاشتراكي ) بالانضمام إلى الحزب والتوقيع على وثيقة تأسيسه

ثم تخلى ابراهيم شكري عن لفظ : [ الاشتراكية ] واصبح اسم حزبه : حزب العمل ! ليصبح بعد اعلان برنامجه في 9 سبتمبر 1978. الذي تضمن[ خط الدفاع عن الفقراء والمطحونين من أبناء مصر] . لاحظوا ان هذه الانقلابات الفكرية الحادة جدا ( من اقصى اليسار لاقصى اليمين )التي يسميها البعثيون بلفظ ( منعطفات )! واي منعطفات !!!! من الماسونية... الى الاشتراكية ... الى الاخوان المجرمين : التي اسسها برعاية بريطانية العظمى:ماسوني اسمه حسن البنا !!!!

اي دور كاملة 360 ° من الماسونية للماسونية خلال قرن تقريبا !!!!!! والمياه تجري تحت الاقدام وفوق الرؤوس ايضا !!! وكاننا امة حتم عليها اعداؤها البقاء منومة مغناطيسيا !!!!!!

ابراهيم شكري : شارك كوزير في حكومات عبد الناصر والسادات واصبح " معارضا " في عهد مبارك !

عادل حسين : ( رئيس تحرير صحيفة الحزب ) هو الذي قام بعقد " التحالف " بين حزب العمل وجماعة الإخوان المسلمين في انتخابات البرلمان المصري عام 1987، بعد ان غير اسمه للمرة الاخيرة ل ( حزب العمل الاسلامي ) ! وحصلوا فيها على 64 مقعدا من مقاعد البرلمان الـ 444، وذلك لأول مرة في تاريخ الحياة السياسية المصرية . بعد ان رفعوا شعارا " جديدا " مشتركا بينهما في هذه المرحلة اطلقوا عليه "الإسلام هو الحل" وانتشر بعد ذلك في عدد من البلاد الناطقة بالعربية وغير العربية ايضا .

توفي عادل حسين 2001 بينما توفي ابراهيم شكري عام 2008 وخلفهم في خطهم : مجدي أحمد حسين - أمين عام حزب العمل الإسلامي !( مسجون حاليا للتلميع طبعا كعادتهم ) مثلما لمعوا ذلك المجرم الخائن اللعين حسن يوسف وصاحبه محمد غزال ثم فضحهما الله على ملئ من الدنيا وكل اصحاب و اتباع تاجر الدماء الزكية :المجرم المشلول الخائن احمد ياسين وجمعهم به في عقر جهنم ان شاء الله .

ومن هذا الزاوية فقط ندرك ان فكرة وشعار" الاسلام هو الحل" انطلقت من ماركسي ماسوني الاصل ابا عن جد نتيجة [مصلحة ] [ لايهمنا توصيفها ولا نحترمها البتة قبل اليوم وبعده ] جمعته بالاخوان المسلمين برعاية النظام المصري بعد معاهدة كامب ديفيد للتنفيس عن غضب الامة من الخيانة والاتفاقية المشؤومة المخزية حتى الان . اسطبل داوود .

_________


راجع لمزيد من المعرفة :
_
عادل حسين.. بطل من الماركسية إلى الإسلام
http://www.islamonline.net/servlet/S...=1183484332200
_

إبراهيم شكري
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A5%...83%D8%B1%D9%8A
_
إبراهيم شكري.. الاشتراكي المجاهد

http://www.islamonline.net/servlet/S...re%2FACALayout
____________


ملحوظة : كتبنا النص قبل ان تغلق قطر هذا الموقع اللعين وتطرد القرداوي من جمعية البلاغ ( تمهيدا لطرده للجزائر فقد استنفذ دوره وانتهت الحاجة له في منح قناة ديفيد كمحي اللعينة ( الجزيرة ) الشرعية ! كما منح شركات توظيف الاموال المجرمين في مصر حرفيا الشرعية ! ولم يعودوا بحاجة لذقنة اللعينة ومنظر وجهه الذي لايشرف قرد ان ينتسب لمعشرهم ذلك من اثر اكل السحت والمال الحرام الذي غذاه به فاسد بن راشد وحمد بن ابيه وموزة المسند وبقية الموزات .... المحليات والاجنبيات ... وسرحت قطر العظمى : بقرار لم يفاجئنا : هؤلاء المرتزقة من العاملين فيه : لعنهم الله اجمع وخاصتهم مزوري التاريخ فيه الملعونين حسام واحمد تمام على والديهم وكل من مثلهم ورفاقهم في مصر وخارجها لعنة الله . ونسال الله ان يفقر هؤلاء المرتزقة في هذا الموقع اللعين وشيخهم الفاسق الزنيم ويعجل بفضيحته ويجعله عبرة لمن يعتبر من السنة الشيطان في العالم وقد اقسمنا على الله لنذبحّنه من بطنه ان حكمنا فيه . واوصلنا له هذه الجملة مباشرة لا هنا في هذه الاحرف ويعرفها حق المعرفة ويعرف قائلها جيدا كما يعرف ابوه وامه لعنة الله عليه وعلى رفاقه اجمعين
 

المرفقات

  • 1975_Algiers_Agreement.jpg
    1975_Algiers_Agreement.jpg
    92.4 KB · المشاهدات: 5
  • lrhzu8w.jpg
    lrhzu8w.jpg
    51 KB · المشاهدات: 5
  • 432922712_937075944495611_5565032018151025360_n.jpg
    432922712_937075944495611_5565032018151025360_n.jpg
    23.1 KB · المشاهدات: 6
  • 433136296_937076144495591_1204228224143716108_n.jpg
    433136296_937076144495591_1204228224143716108_n.jpg
    98.5 KB · المشاهدات: 5
  • 432941939_937075954495610_6218974550320693838_n.jpg
    432941939_937075954495610_6218974550320693838_n.jpg
    57.4 KB · المشاهدات: 5
  • 20181107174745anapicp-aa_ar_pho_spc-20181107204537-16848986-.h-730x438.jpg
    20181107174745anapicp-aa_ar_pho_spc-20181107204537-16848986-.h-730x438.jpg
    55.7 KB · المشاهدات: 5
  • جانب من حفل اتدشين موسوعة العلامة القرضاوي .jpg
    جانب من حفل اتدشين موسوعة العلامة القرضاوي .jpg
    317.1 KB · المشاهدات: 5
  • sddefault (1).jpg
    sddefault (1).jpg
    40.9 KB · المشاهدات: 5
  • Ibrahim_Shoukry_and_the_Egyptian_Labour_party_demonstration_1985.jpg
    Ibrahim_Shoukry_and_the_Egyptian_Labour_party_demonstration_1985.jpg
    91 KB · المشاهدات: 5
  • 5.jpg.crop_display.jpg
    5.jpg.crop_display.jpg
    137.9 KB · المشاهدات: 5
التعديل الأخير:
أعلى