موقع جريدة الآن الإلكترونية يتعرض لهجوم منذ ليلتين!

النابغة

عضو بلاتيني
في خطوة جديدة من خطوات العبث والحجر على الأراء ... يتعرض موقع جريدة الآن الإلكترونية إلى هجوم منظم منذ ليلتين بحسب ما أفاد القائمون على الموقع .. و تم صد الهجوم على الموقع الليلة الماضية .. وجاري تعامل الفريق الفني للموقع مع الهجوم الحالي ...

نتمنى للأخوة والزملاء في موقع جريدة الآن الحماية من كل متربص بهم ... و أن يبقوا كما عهدناهم الجريدة الإلكترونية الأولى ... وتذكروا أنه لا يهاجم إلا الشجر المثمر!

ودمتم........

السلطاني

عضو مخضرم
يبدو أن موسم هجرة الهكرز بدأت....

يخرب بيتهم مايتعبون...

نتعاطف مع موقع جريدة الآن...اللي أثبت وجوده خلال فترة زمنية قصيرة...وأصبح الموقع لإلكتروني الأول لمتابعة

آخر الأخبار....

قواهم الله....ولا يبخلون علينا عاد...بالمعلومات....

ترى مالنا خلق إختراق ونتشتت بالمنتديات السكة الآخرى.....

مركب الهند

عضو فعال
ندعو لإخواننا في موقع الآن .. بالصبر والثبات ..​

اللهم صبّرهم .. اللهم ثبت أقدامهم .. وانصرهم على من عاداهم ..​

إلى الأخ العزيز .. محمد العنزي ..​

يجب أن تأخذون الحذر في الشبكة الوطنية .. وزعوا علينا كمامات .. ولا بأس من شوية تموين ..​

ترا الحذر واجب :)

السلطاني

عضو مخضرم
إلى الأخ العزيز .. محمد العنزي ..

يجب أن تأخذون الحذر في الشبكة الوطنية .. وزعوا علينا كمامات .. ولا بأس من شوية تموين ..

ترا الحذر واجب

أتصور أن المشرف العام...وهو المسؤول الأول عن خط الدفاع ماخذ حذره....ولكن قد تكون إمكانيات الهكرز أقوى...

والأمر وارد....

وقد يكون هنا من بعض الزملاء من يتمنى إختراق الوطنية وإختفاءها.....وهذا بعيد عن أمانيهم....

فالإختراق اللي ما يسكت صوتك...يقويك....

والشبكة الآن..في أجمل حالاتها....

وأهل العجز يعجزون.....

مركب الهند

عضو فعال
كفو والله ..

بس مع ذلك .. أنا جهزت السرداب .. وخليت السوبر شغال .. ما تدري .. سبحان الله يمكن نحتاجه ..​

الفراشة

عضو مخضرم
في خطوة جديدة من خطوات العبث والحجر على الأراء ... يتعرض موقع جريدة الآن الإلكترونية إلى هجوم منظم منذ ليلتين بحسب ما أفاد القائمون على الموقع .. و تم صد الهجوم على الموقع الليلة الماضية .. وجاري تعامل الفريق الفني للموقع مع الهجوم الحالي ...

نتمنى للأخوة والزملاء في موقع جريدة الآن الحماية من كل متربص بهم ... و أن يبقوا كما عهدناهم الجريدة الإلكترونية الأولى ... وتذكروا أنه لا يهاجم إلا الشجر المثمر!

ودمتم........

لاحظت هالشيء منذ يومين ... كلنا مع جريدة الان ونشد على ايديهم ...

أتصور أن المشرف العام...وهو المسؤول الأول عن خط الدفاع ماخذ حذره....ولكن قد تكون إمكانيات الهكرز أقوى...

والأمر وارد....

وقد يكون هنا من بعض الزملاء من يتمنى إختراق الوطنية وإختفاءها.....وهذا بعيد عن أمانيهم....

فالإختراق اللي ما يسكت صوتك...يقويك....

والشبكة الآن..في أجمل حالاتها....

وأهل العجز يعجزون.....

تكفى يابو نوره كله والا الشبكة الوطنية

وين نروح بعدين !!!! انا اول شيء اسويه الصبح ادخل على الشبكة واخر شيء اسويه ادخل على الشبكة ..

لنا اخوان واخوات تعودنا عليهم واصبحوا اهل لنا ...

السلطاني

عضو مخضرم
تكفى يابو نوره كله والا الشبكة الوطنية

وين نروح بعدين !!!! انا اول شيء اسويه الصبح ادخل على الشبكة واخر شيء اسويه ادخل على الشبكة ..

لنا اخوان واخوات تعودنا عليهم واصبحوا اهل لنا ...

والله يا إختي الكريمة....وأنا أيضا معك....نضعها برقبة المشرف العام....

ونقوله تكفى يا عين جدي..دير بالك علينا...

وين نوّلي...عقب الوطنية...ووين بيكون ملفانا.....

المنتديات الآخرى...مع إحترامنا لبعضهم...جربناهم وحاولنا التكيف مع رتم الملل...والصمت المزعج الذي يملأهم

ولكن لم نستطع...أضف إلى أن الكثيرون منهم يحتوي على ناس...( قصديرية ) مزعجة...وشماّت....

وسوف يفرح الكمخة لإختراق الوطنية بالتأكيد....

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
ايه والله يا بو جاسم انا واحد ادمنت عالمنتدى الواحد هني يتكلم ويعبر عن الي بنفسه. صج مرات اكتب مواضيع وارجع بعدين ما القاها ههههه بس هم الواحد يشارك الناس ويسمع رايهم. ديربالكم من الهكرز زهبو الباتريوت

بو مشيري

عضو بلاتيني
انا من فترة ادخل الموقع الصور ما تطلع لي ، يالييت الي يعرف الحل يبلغني ، موقع جريدة الآن هو وجهتي الأولى حتى قبل ما ادخل الشبكة .. مالي الا هل اثنين :)

الله يعينهم و يوفقهم لما فيه الخير :)

hard2get

عضو جديد
مهما وصل خفافيش الظلام ,, من رغبة بالتدمير ,, دائما هناك رغبة أقوى بالبناء ..

لن يستطيعوا الاختراق وحيلتهم الوحيدة محاولة اطفاء السيرفر من خلال إرسال كميات هائلة من البيانات على الموقع .

أهنئ الشبكة الوطنية على الحماية الحالية للمنتدى .

6ergi

عضو مخضرم
على الرغم من أهمية موقع جريدة الآن كناقل سريع للأخبار فبالتالي يصبح هدفا للهاكرز الذي يريد أن يرضي غروره بمهاجمة موقع معروف وغالبا ما يكون هو من رواد هذا الموقع ( على إفتراض إستبعاد الدوافع السياسية ) ولكن ما هو غريب هو تكرار الموقع لنشر خبر تعرضه للهجوم و "أن الفريق الفني قام بصد الهجوم وإتخذ التدابير اللازمة" ..

بصراحة من مشاهدتي لتصميم الموقع لا أعتقد بوجود فريق فني متخصص وإن كنت أجزم بأن هناك من يحاول إختراق الموقع من حين لآخر ولكن لا أتوقعه بهذا الشكل الذي يصور في هذا الخبر والأخبار السابقة ؟؟

أعلى