شنو آخــر فـلـم ...شـفـتـه ؟

اوووووه خوش موضوع اخوي كويتي خالص الله يعطيك العافيه

عاد انا هالايام طايحة له تنزيل افلام تورنت من الانترنت ابرك من السينما بواااااايد لانك تشوف الفيلم ببلاش + تاخذ راحتك + تشوفه كامل بدون تنتيف

آخر فيلم شفته National Treasure شفت الجزء الاول وكامل وعجبني ,, والفيلم الثاني شفته ووصلت للنص ماقدرت اكلمه حاولت اجبر نفسي بس ماقدرت ووقفته يمكن اكمله بوقت ثاني

في فيلم رهييييييييب انصحكم تشوفونه اسمه August Rush القصه بأختصار عن طفل في دار الايتام او مجهولين الابوين والولد يهببببببببل كيوووت ,, المهم تدور الاحداث ويتعرف بالنهايه على امه وابوه وكل هذا تم عن طريق (الموسيقى) لان امه وابوه كانو موسيقيين وهو ورث عنهم هالموهبه لدرجه انه قدر يوصلهم بهالطريقة

الفلم يجنن وانصحكم تشوفونه والفيلم ينفع حق الاطفال

حاليا محمله قيلمين الاول Made Of Honor والفيلم الثاني Sex And The City
بس للحين ما شفتهم لاني ماحصلت لهم ترجمه عشان الافلام جديده

مع اني جيده باللغه الانجليزيه واقدر افهم بدون ترجمه بس مادري ليش حاله نفسيه لازم ترجمه ولا ما ارتاح

طولت عليكم السموحه ومشكورين على هالموضوع

كويتي خالص

عضو بلاتيني
اوووووه خوش موضوع اخوي كويتي خالص الله يعطيك العافيه

عاد انا هالايام طايحة له تنزيل افلام تورنت من الانترنت ابرك من السينما بواااااايد لانك تشوف الفيلم ببلاش + تاخذ راحتك + تشوفه كامل بدون تنتيف

آخر فيلم شفته national treasure شفت الجزء الاول وكامل وعجبني ,, والفيلم الثاني شفته ووصلت للنص ماقدرت اكلمه حاولت اجبر نفسي بس ماقدرت ووقفته يمكن اكمله بوقت ثاني

في فيلم رهييييييييب انصحكم تشوفونه اسمه august rush القصه بأختصار عن طفل في دار الايتام او مجهولين الابوين والولد يهببببببببل كيوووت ,, المهم تدور الاحداث ويتعرف بالنهايه على امه وابوه وكل هذا تم عن طريق (الموسيقى) لان امه وابوه كانو موسيقيين وهو ورث عنهم هالموهبه لدرجه انه قدر يوصلهم بهالطريقة

الفلم يجنن وانصحكم تشوفونه والفيلم ينفع حق الاطفال

حاليا محمله قيلمين الاول made of honor والفيلم الثاني sex and the city
بس للحين ما شفتهم لاني ماحصلت لهم ترجمه عشان الافلام جديده

مع اني جيده باللغه الانجليزيه واقدر افهم بدون ترجمه بس مادري ليش حاله نفسيه لازم ترجمه ولا ما ارتاح

طولت عليكم السموحه ومشكورين على هالموضوع

معلومات جميلة ....شكرا لج ...

بس شلون طريقة التورنت غدير ؟

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
معلومات جميلة ....شكرا لج ...

بس شلون طريقة التورنت غدير ؟

اي والله عطينا الموقع ؟
آنا أقول لك أفضل فيلم شفته على الإطلاق:
GONE WITH THE WIND فيلم سياسي - شاعري - اجتماعي ... طبعا كل أبطاله تقريبا ماتوا :cool:

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يا سلام ...هذا فلم كلاسيكي ورائع جدا ....

بس وين نحصله :)

تقدر تطلبه من موقع amazon.com طبعا لازم اتسجل بالموقع وتعرف اللغة الانجليزية عدل وتستخدم الفيزا علشان يوصل لك على بريدك ، والموقع فيك كتب ومختلف المنتجات القديمة والحديثة وهم فيه كتب مستعملة نظيفة بسعر أقل

بوصلوح

عضو فعال
The Usual Suspects

واحد من اروع الافلام التى قدمتها هوليود
روعه بكل شي قصة وسيناريو وتمثيل واخيرا مفاجاة لاتخطر على البال فى نهاية فيلم

كويتي خالص

عضو بلاتيني
الفلم : ولكم هوم wellcome home

فلم كوميدي جميل ...يحكي قصة شاب اسود يغادر مدينته ويصبح مشهور...ويعود لمدينته للاحتفال بعيد زواج والديه بعد 9 سنوات ...ومن ثم يبدأ الضحك :)

823396007_1336622570_c17034808ca0777cf70b81b73e62ad34c117c1c0.jpg

وليد المجني

عضو بلاتيني
images

يمتاز ويل سميث بإختيارة للأفلام الأكثر اثارة وكان أخر افلامه هانكوك
الذي اخذ انتشاراً واسعاً ورصد الملايين في اول يومين من عرضه ...
فيلم مشوق يستحق المشاهدة .​

كويتي خالص

عضو بلاتيني
هلا بالأخ وليد ..كل الشكر للمساهمة الجميلة ...

والفلم فعلا تكلم عنه بعض الزملاء ...ونحن بطريقنا لمشاهدته قريبا انشالله ...

سيد هاشم

عضو بلاتيني
هذه الصفحة سأعتبرها بيتا لي ولأني بكل صراحة وللأسف مدمن سينما وأفلام والأسبوع اللي ما أروح فيه السينما يحوشني اكتئاب. وكل العاملين بالسينما يعرفوني لا ويسوولّي خصم. وقبل جم يوم عطوني كوبون 50 دينار أدخل فيه أفلام. شتبون بعد خبرة أكثر من جذيه.

كويتي خالص

عضو بلاتيني
هذه الصفحة سأعتبرها بيتا لي ولأني بكل صراحة وللأسف مدمن سينما وأفلام والأسبوع اللي ما أروح فيه السينما يحوشني اكتئاب. وكل العاملين بالسينما يعرفوني لا ويسوولّي خصم. وقبل جم يوم عطوني كوبون 50 دينار أدخل فيه أفلام. شتبون بعد خبرة أكثر من جذيه.

يا سلالالام ...نورت وشرفت ...سيد....:)

والحين ما نرضى بس بتوصية ....نبي نقد فني بعد الله يسلمك :)

وترا الحال من بعضه ...بس أنا أحب المشاهدة المنزلية ...خبرك حق البريكات ....

أعلى