الدائرة التاسعة: فيصل فهد الشايع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا لما الحين على باله اللي يبي يدرس لازم يسافر .... يا الحبيب صح النوم في شي اسمه انترنت وتعليم عن بعد ماتحتاج لتفرغك هذا ومتعرف فيه بجميع دول العالم .... شاف واحد فجأه صار جامعي او دكتور ... التدهور مو بس التعليم حتى مستوى الاسئله لدى النواب.
 

جاسر

عضو مميز
اخالف مع الاخوة و اعتقد ان السؤال مهم جدا و اتمنى ان يكون الشايع شجاعا و يتابع الموضوع الى النهاية فوراءه فضيحة كبيرة و اتصور ان سؤاله يدل على أنه يعلم عنها

الشايع ادخل يده في عش الدبابير فهل يجبن و يسحبها ام يستمر ؟
 

M7BQ8

عضو فعال
طيح الله حظك

اشعندك مع أعيال الكويت إلي شادين حيلهم وقاعدين يكملون دراستهم الأكاديمية

يا أخي بدال لا تسهل لهم دراستهم بتسهيل شروط الأبتعاث و الأجازات الدراسية قاعد تصير حجر عثرة في طريقهم العلمي

يخوفي أن يكون موقفك حسد والعياذ بالله

تدري أشلون يا زينك وأنت ساكت
 

السافي

عضو فعال
فيصل الشايع نبيك عون وصرت فرعون صج نائب تافه انخدعنا فيه ، وينك عن تدوير الحميضي لا حس لا خبر ، ما سمعنا رايك ايها النائب الوطني .

الحين تبي تضيق على أهل الكويت وما تبيهم يدرسون ، حسافه ينجحون هالاشكال .
 

بيان

عضو بلاتيني
لازلت اتذكر وجودي في اخر جلسه في دور الانعقاد في مجلس 2003 عندما كان المجلس يقوم بترحيل الميزانيات الى الدور المقبل فقطع النائب فيصل الشايع الحديث وهاجم الحكومه بتوزيرها للنواب متهما اياهم بالفساد وهم احمد باقر وفهد الميع و طلال العيار فتبعه بعدها النائب عبدالله النيباري بالحديث عن فساد الوزراء المنتخبين ، ولا يسعني الى ان اذكر أن في ذلك اليوم كانوا الوزراء المنتخبين قد قدموا استقالاتهم تمهيدا لدخولهم المعترك النيابي وكانت الحكومه قد استعانت بالنائب راشد الحجيلان كوزير محلل .
وفجأه وهي المفاجأه أن يكون بين الحضور أحد هؤلاء النواب وهو النائب فهد الميع فحدث الهرج والمرج بالقاعه حين توجه الميع بكلمات تكاد لا يفهمها الى اطرافها متهما النيباري والشايع بالجبن وأن حديثهم ليس الا لتقويه مواقعهم الانتخابيه على اظهر الاخرين فقال موجها كلامه للنيباري تحديدا (ساكت سنتين وجاي تتكلم اليوم ليش علشان الانتخابات أقسم بالله أنك ساقط أذا كان هذا اللي تقصده لأن نجاح الاخرين من نجاحك مو مهاجمه الاخرين نجاحك)

لا أعلم لماذا تذكرت هذا اليوم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى