لـمـــاذا يطلب الساحر إسم الشخص وإسم أمه ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البارقليط

عضو مميز
غريبة يعني رديت على هذه المشاركة وعقبت عليها رغم أنها خلت من سؤال موجه إليك !!!! وإنما كانت في سياق بيان فساد مسألة علم الساحر بالغيب وتلك الترهات. للأسف انت تكتب ما لا تفهمه , وقد قال تعالى في كتابه (( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آَيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ متشابهات فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آَمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ))


فالقرآن الكريم به آيات محكمات لا تحتاج إلى أسرار ومفاتيح وخزائن وغيره , بل هي واضحة لكل مسلم لأن هذا القرآن موجه للمسلمين عامة لا موجه لأصحاب الكواكب والمجرات السيارة والحجارة الصماء ...


لو كنت تعلم معنى كون الآية محكمة لما أوردت مثل هذه المقالة الأخيرة , ولو كنت تملك علما من الكتاب المنزل ما يُثبت كلامك ما ترددت في إلقاءه علينا , وأما مقالتك ( أصولي ) فهذا مقالة ظاهر عني عارها والحمد لله فالأصولي هو الذي يتبع الأصول وله أصول ويحترم الأصول , وتزداد شرفها عندما يتعلق بأصول الدين , وأما أنت فما أصولك هل هذه الكواكب والنجوم وعلم الذر لأنك غلى الآن تهاب أن تجيب عن مؤسس هذا العلم فلا بأس هون عليك واستمر في كلامك الهولامي ذاك , وقد صدقت أخيرا عندما أوردت هذا البيت وأزيد عليه قول القائل



إذا لم يكن للمرء عين صحيحة*** فلا غرو أن يرتاب والصبح مسفر

ومن يتبع لهواه أعمى بصيرة** ومن كان أعمى في الدُّجى كيف يبصر




لنا عودة إن شاء الله تعالى


الأخ بوعمر .. البارقليط يحييك


أنا أعقب وأعلق على ما تكتب لأني صاحب الموضوع ويجب أن أدير دفة الحوار والنقاش وأوضح لمن يتابع هذا الموضوع الحقائق وأكشف خفايا الأمور .. ( فقط )


حياك الله وأهلا بعودتك في الموضوع في أي وقت ..


البارقليط يشكرك
 

مفتاح

عضو مميز
بارك الله فيك أخونا البارقليط وزادك الله من العلم والمعرفه

أكمل بارك الله فيك

(...)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

User

عضو
إنــــــي لأكتم مـــن علمي جواهره** كيلا يرى الحـــــق ذو جهل فيفتننا

وقد تقدم في هــــــذا أبــــو الحسن ** إلى الحسيـن وأوصى قبله الحسنا

فرب جــــــوهر عــــلم لو أبوح به ** لقيــــــل لي أنــت ممن يعبد الوثنـا

و لاستــــحل رجال مـسلمون دمي ** يرون أقبح ما يأتونه حسنـــــــــــا

:وردة:
 

البارقليط

عضو مميز
إنــــــي لأكتم مـــن علمي جواهره** كيلا يرى الحـــــق ذو جهل فيفتننا


وقد تقدم في هــــــذا أبــــو الحسن ** إلى الحسيـن وأوصى قبله الحسنا

فرب جــــــوهر عــــلم لو أبوح به ** لقيــــــل لي أنــت ممن يعبد الوثنـا

و لاستــــحل رجال مـسلمون دمي ** يرون أقبح ما يأتونه حسنـــــــــــا


:وردة:



الأخ user .. البارقليط يحييك


إضافة رائعة وتعبر بوضوح عما يجري هنا .. شكرا لإيراد هذه الأبيات النفيسة


البارقليط يشكرك
 

أبوفواز

عضو ذهبي
البارقليط يحييك


أوضح لمن يتابع هذا الموضوع الحقائق وأكشف خفايا الأمور


البارقليط يشكرك




كفو ... اكشف خفايا الامور .. حتى تنكشف عورة ... الحقيقه -البارقليط-


سـ/ البلّوره السحريه ما موقعها من الاعراب ...؟



ايضا

سـ / ساكن بـ خيطان ؟

 

بوكهرب

عضو مميز
بوفواز خل الناس تترزق الله

(...)


وللتوضيح هذا ساحر قناة شهزراد كان ينشر نفس هذا الموضوع في القناة ويدعي علم الغيب

ومعرفة الطالع باسم الام وبالضرب والقسمه والحروف والناري والمائي

انظرو ماذا حصل (بمفاتيحه) النجسه الشيطانيه الشركيه الي كان يدعي انها من علوم الله وموهبه يهبا لمن يشاء ويخلطها مع القران

لكن بعد ان قبضت عليه الهيئه اعترف ان هذا العلم من كتب السحره والدجل والشياطين وليس معجزه ونعمه موهوبه من الله وانها دجل وكذب يصدقها الحمقى والجهال المرضى ( والعبره لمن يعتبر)

http://www.youtube.com/watch?v=bDq5VRfqcrU
 
التعديل الأخير:

بو حمد

عضو بلاتيني
طيب..

لو كان الساحر اجنبي هل سيحسب حروف اسمي بالانجليزي و هل سيكون نفس الناتج؟


يعني فهد و Fahad ماهو الفرق؟



ثانيا: هل هذه الابراج بنية على اساس علمي واضح مادام انها من صنع البشر (حسب ما اظن) وهل هي مقبولة من قبل الصحة ام انها تنبؤات ليس إلا و تخلفت باختلاف كاتبها .




الي الان لم تجب؟؟

 

مفتاح

عضو مميز
المشكله في البعض تحريف دفة الموضوع الي السحر والشعوذه ؟؟

كأن أخونا البارقليط يقول أنا ساحر ومشعوذ ؟

أّذا كنتم لا تميزون بين السحر والشعوذه وبين علم الأرقم والأحرف فتلك مشكلتكم
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
الأخ بوعمر .. البارقليط يحييك

أنا أعقب وأعلق على ما تكتب لأني صاحب الموضوع ويجب أن أدير دفة الحوار والنقاش وأوضح لمن يتابع هذا الموضوع الحقائق وأكشف خفايا الأمور .. ( فقط )

حياك الله وأهلا بعودتك في الموضوع في أي وقت ..

البارقليط يشكرك



شكرا على التحية...


ولكن تذكر أن الأسئلة موجهة إليك أنت ولست بوسيط أو محاور تدير دفة النقاش بيني وبين أحد آخر , وقد كان لازما أن تجاوب عن هذه الأسئلة لأنها هي التي تصب في مصلحة ( كشف خفايا الأمور )...


وهدفي أيضا هو نفس هدفك أي أن أظهر للقارئ تلك الخفايا من وراء هذه المقالات , فياحبذا يا بارقليط أن تجاوب عن الأسئلة المتعلقة بعلم الغيب وبعلاقة الأبراج معها من جهة , ومن جهة أخرى مسألة هذا العلم هل كان عند عند النبي صلى الله عليه وسلم ومن أسسه إذا لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم هو صاحبه ومُبينه , وكيف استطاع الأشرار الوصول إلى أسرار هذا العلم مع أنه محجوب كما تقول...



هذه أسئلة بسيطة وقد صيغت بطريقة أبسط منعا للف والدوران , وما وجهتها لك إلا بعدما أقررت أنت بأن الساحر يعلم الغيب ... ولا تنس زميلنا أن تعلق على مسألة الآيات المُحكمة في كتاب الله , فهل تحتاج إلى مفاتيح لتفسيرها أم هي موجهة بطريقة قاطعة الدلالة قاطعة الثبوت للناس أجميعن ؟


شكرا للجميع


 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
بداية أقول : اللهم اجعل كلامنا خفيف عليهم , أسألك أخي البارقليط , هل تحب هذا اللون أو ربما هذا اللون , أو ليته هذا اللون , لا أعلم بصراحة لكن ابحث هنا في هذا اللون .



ماعلينا , لكن أتمنى أن يكون هناك ألفة بينك وبين الأزرق النيلي ولاتكون هناك أي مشكلة مع الأزرق طال عمرك , وإذا كنت تعاني من مرض نفسي تجاه هذا اللون فعليك أن تقدم طلب أو اقتراح بتغير لون المنتخب إلى الأحمر .


نبدأ حديثنا اللذيذ بالنسبة لي , التنجيم واضح صريح في الشريعة , وهو تأثير الكواكب والنجوم والأفلاك في السماء على الحوادث الأرضية في الأرض .

وما يحدث مع الأخ الآن هو أمر أعظم من ذلك , وإن سماه فسيولجي أو سكيولجي , أو فيزيائي وبارقليطي وغير ذلك , يبقى للصابئية مكان فيه وراسخ جداً هذا المكان .


فهو الآن يقر بأن للأجرام والكواكب والأفلاك والنجوم تأثير وتأثير صريح في المخلوقات , وهذا الأمر فيه ادعاء الغيب صريح جداً بلا شك , فهم يستغلون هذا الفن القبيح المُختلق لكي يقوموا بتصنيف الناس , ناري هوائي وماشابه .

فتقوم الإخت حور الكويت مثلاً , تريد أن تتزوج من دزني وأطيح , فتقوم وتذهب للأخ البارقليط وتسأله هل يصلح لي هذا الرجل أم لا ؟ فيعرف البارقليط اسم أمه واسمه وهو دزني وأطيح , ويعرف اسم حور الكويت واسمه أمها الكريمة , ثم يعرف هل هو مناسب لها أم لا ! يعني تستطيع أن تقول يخرب بيته حيجلط العالم !

أنا أكتب الآن بهذه الطريقة لأن البارقليط مهَّد لمقاله ووصف من سيخالفه بالإسفاف , وأيضاً أسا الأدب مع كثيرٍ ممن شاركوا وأولهم الأخ أبو عمر .


هنا أكرر أن ما يقوم بهِ البارقليط هو فن من فنون الصائبة , ولا أعلم لعله صابئي .


وأنا أسأل هل النجوم تحكم , هل النجوم تصرِّف أو تُصرَّف , هل هي تُدير أم تُدَار !!

هل الأفلاك قادرة على أن تؤثر في الكون وتؤثر في البشر والنبي صلى الله عليه وسلم لما مات ابنه إبراهيم وكسفت الشمس في حينها قال { إن الشمس والقمر آيتان , لا ينكسفان لموت أحد ولا لحياة أحد } أو كما قال صلى الله عليه وسلم !!

فليس للشمس أي دخل في حياة الإنسان بتاتاً , فإن كان ليس للشمس أي دخل كما جاء في النص القطعي الدلالة السابق , فمن باب أولى أن لا يكون لمن هو أقل من الشمس كالكواكب والنجوم أي تأثير في الإنسان سواءً سلباً أو إيجاباً .

والنبي صلى الله عليه وسلم يقول في حديث لأبي داود { من اقتبس علم النجوم , اقتبس شعبة من السحر , زاد مازاد } وهنا يقول ابن تيمية رحمه الله : صرح النبي صلى الله عليه وسلم أن علم النجوم من السحر والله يقول { لا يفلح الساحر حيث أتى } مجموع الفتاوى المجلد 35 صفحة رقم 637 .


ويقول ابن تيمية وهو يرد عليهم ويعنف عليهم : وأي منكر أنكر من عمل هؤلاء الأخابث ، سوس الملك، وأعداء الرسل، وأفراخ الصابئة عباد الكواكب , فهل كانت بعثة الخليل صلاة الله وسلامه عليه إمام الحنفاء إلا إلى سلف هؤلاء، فإن نمرود بن كنعان كان ملك هؤلاء ، وعلماء الصابئة هم المنجمون ونحوهم وهل عبدت الأوثان في غالب الأمر إلا عن رأي هذا الصنف الخبيث ، الذين يأكلون أموال الناس بالباطل ويصدون عن سبيل الله . ( أيضاً في المجلد 35 صفحة رقم 367 ) .

وحديث النبي صلى الله عليه وسلم واضح بتعنيفه وتبكيته لكل من يأله الكواكب ويعطي الكواكب أو النجوم أي صفة من صفات الله في التأثير بالمخلوقات والكون { ما أنزل اللّه من السماء من بركة إلا أصبح فريق من الناس بها كافرين، ينزل الله الغيث ويقولون بكوكب كذا، وكذا‏ } .


لعل فيما سبق الكفاية والوفاية , وعلى الله الإتكال سبحانه وبهِ الإستعانة , وأخيراً الكل يسأل ما دخل اللون الأزرق والأزرق النيلي بالمشاركة , اللون الأزرق أو لنقل الأزرق النيلي يُبغضه الصائبة بغضاً شديداً ويتعوذون منه , والصابئة هم أشد الناس اهتماماً بالكواكب والفلك والنجوم وتأثيرها على الناس وعلم الأبراج وما شابه , وهذه كلها خرافات وإدعاء لعلم الغيب ,وليست من النبوءة في شيء , فالنبوءة هي الإخبار والإنباء , وأي إنباءٍ وإخبار يكون عن غيبٍ لا يعلمه إلا الله .

هنا آية صريحة لأهل اللغة , وأنا أخاطب أهل اللغة فقط ومن يعرف العربية فقط { قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله } أتمنى فقط أخذت الآية من أولها إلى آخرها بفصاحة .

وقضية الإصطفاء لعلم الغيب قضية أخرى , فهناك غيب مطلق وغيب نسبي , وهناك تفصيلات كثيرة , لو شئت يا بارقليط أن نناظر بعضنا البعض فأنا كلي محبة ووفاء وشربنشوخ أيضاً لهذه المناظرة فيما يخص الغيب وإطلاعه على الغير واصطفاء الله لمخلوقاته , أظن هناك كثير سيتفق معك ويطبل , فقط قل هلم لنناظر وستراهم يحشدون خلفك .

عموما , هذه مشاركية بسيطة وسريعة ولم أود الإطالة في هذا المقام , كي أترك دفة الحديث لمن أرادوا الحوار معك هنا من الأفاضل .


تنويه أخير : أتمنى من الإخوة عدم وضع الأسماء لهم وماشابه , لأن في ذلك مشاركة صريحة في التنجيم ودخول في المحظور ويُخشى ألا يقبل لكاتب الاسم أربعين صلاة بسبب مشاركته وطلبه التنجيم من المنجم العلامة البارقليط .



كتبه وحرره / سمران بن كنعان المطيري





اكشف المغالطات يا عزيزي , الكلام واضح وصريح وفي الصميم , ولكنك تجيب بقولك مغالطات , بلاب بلاب بلاب , بمعنى كلما ناقشك أحدهم اتهمته مرة بالمغالطة ومرة بالهزلية في الطرح ومرة بعدم الفهم , أنتَ لا هوائي ولا ناري ولا بحري , أنتَ زئبقي لا تريد أن تجيب على شيء ولا تريد الكلام مع من يخالفك أصلا .


أترككم مغ المشاركة السابقة .​
 

Grim Reaper

عضو بلاتيني
أنت تدعي أن هذه النجوم والأبراج تؤثر في سلوك البشر و تحدد مستقبلهم، فماذا يقول العلم الحديث في هذا الشأن؟ لو تأملنا المسافات التي تفصلنا عن النجم لوجدناها هائلة الكبر لدرجة لا يتصورها عقل بشري إلا بالأرقام. فأقرب نجم لكوكبنا يبعد عنا أكثر من أربع سنوات ضوئية، أي أن الضوء الصادر من هذا النجم يستغرق أكثر من أربع سنوات لقطع المسافة من هذا النجم باتجاه الأرض.

و هذه المسافة تقدر بـ (10) مليون مليون كيلو متر تقريباً، فهل يبقى بعد هذا البعد الشاسع من تأثير لهذا النجم، و هذا حال أقرب النجوم إلينا. فكيف بأبعدها؟

الآن نأتي إلى أبعد نجم عن كوكبنا، لقد اكتشف العلماء مؤخراً مجرة تبعد عنا أكثر من عشرين ألف مليون سنة ضوئية. أي أن هذه المجرة تبعد بحدود عشرين ألف مليون مليون مليون كيلو متر! وتأمل معي هذه المسافة الضخمة وهذه المجرة تضم أكثر من مئة ألف مليون نجم!

إن العلماء استخدموا أحدث الأجهزة الرقمية على الأقمار الاصطناعية حتى استطاعوا التقاط صورة لهذه المجرة، فإذا كانت المجرة بما تحويه من نجوم لا تكاد ترى أو يُلمس لها أي أثر، فهل من المعقول أن نجماً فيها يؤثر على حياة البشر وتصرفاتهم وعلاقاتهم؟!

لذلك فقد نهى البيان النبوي الشريف عن كل أعمال التنجيم حتى إن الرسول صلّى الله عليه وسلم قال: (من أتى عرافاً فسأله عن شيء فصدقه لم تقبل له صلاة أربعين يوماً) [رواه مسلم].

يقول العلماء اليوم: لو أن نجماً واحداً انفجر بالقرب من الأرض لأحرق الأرض بمن عليها، فتأمل ضخامة هذه النجوم وعظمة انفجاراتها. وعلى الرغم من ملايين الانفجارات النجمية والتي تحدث باستمرار فإننا لا نشعر بها، بل إن الأجهزة الدقيقة جداً لا تكاد تتحسسها، لأن المسافات التي تفصلنا عنها هائلة الكبر، فكيف يكون لهذه النجوم قدرة على التحكم بحياة البشر على الأرض؟!

لو كان محمد صلّى الله عليه وسلم ليس رسولاً من عند الله لكان الأجدر به أن يقرَّ قومه على عاداتهم من التنجيم والأساطير والخرافات ويستخدمها لمصلحته، ولكنه نهى عن كل أنواع التنبؤ بالغيب الذي لا يعلمه إلا الله تعالى.

وهذا سبق علمي نبوي، فالرسول صلّى الله عليه وسلم لم يعترف بهذه الأعمال، إنما حث الناس على العلم وعلى التفكر بآيات الله عز وجل.

لقد ظلت الأكاذيب الشائعة تمزج بقالب علمي لإقناع الناس بوجود علم اسمه علم التنجيم طيلة قرون طويلة ، حتى جاء القرن العشرين ليضع الأساس العلمي الصحيح لعلم الفلك.

و لكن الرسول الكريم صلّى الله عليه وسلم سبق هؤلاء العلماء إلى إلغاء هذه الخرافات والأكاذيب. وهذا دليل على أنه رسول الله وأنه لا ينطق عن الهوى.

الآثار النفسية للتنجيم

كما أن علم النفس الحديث يخبرنا بأن هؤلاء الذين يبنون حياتهم على أساس التوقعات ومحاولة معرفة المستقبل غالباً ما نجدهم يصابون بالصدمات النفسية نتيجة خيبة أملهم في كذب هذه التوقعات، وهذا يولد شيئاً من الإحباط مما يؤدي إلى حالات الاكتئاب.

إن الإنسان الذي ينتظر ماذا تقول له الأبراج يكون في الغالب غير مستقر من الناحية النفسية. وتظهر لديه اضطرابات نفسية عديدة بسبب الترقب الدائم والانتظار لتحقيق شيء ما، فإذا لم يتحقق ما كان ينتظره فإن الغضب والانفعالات النفسية المختلفة سوف تسيطر عليه.

لذلك فقد روي عن رسول الخير صلّى الله عليه وسلم أنه قال: (من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد) [رواه أحمد]. ماذا يعني ذلك؟

إنه يعني أن الرسول صلى الله عليه وسلم يريدنا أن نبني عقيدتنا على أساس علمي بعيداً عن الأكاذيب، وفي هذا ردّ على من يدّعي أن الإسلام دين الأساطير والخرافات، وأنه لا يقوم على أساس علمي!

وهكذا نجد أن الذي يتبع هذه الأكاذيب غالباً ما ينفق الأموال في سبيل معرفة الغيب. إذن عندما نهى الرسول صلّى الله عليه وسلم عن هذا التنجيم إنما حفظ مال المؤمن وحافظ على استقراره النفسي وأبعده عن الجهل والأكاذيب. وصدق الله عندما وصف رسوله بقوله: (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم) [التوبة: 128] .
 

البارقليط

عضو مميز
الحمدالله والشكر له والصلاة على خير خلقه طب القلوب الذي بذكره تنفرج الكروب صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وبعد فأقول : أعذركم ثم أعذركم ثم أعذركم .. وكيف لا أعذركم ؟ وأنا أعلم بأنه لا يُــــدرَك غامض المعقول بالمنقول , فكيف بما وراء العقول .. وما منا إلا وله مقام معلوم , وكُـــلٌ مُـــيـــسر لمــا خُــلق له .. والله يختص برحمته من يشاء وإن تقطعت من الحاسد الأحشاء !

يـــــعــــرفها من كان من جــنــسها وسائــر الناس لها مُـــنـــكـــرُ

_________________________________________
_________________________________________


شكرا جزيلا لأتباع الفكر الأصولي لمرورهم ومشاركاتهم البائسة التي كشفت بجلاء ووضوح مدى الديالكتيكية العقلية التي يعيشونها والتي تسبب لهم المعاناة بفعل حيرتهم الناجمة عن صراع تـــنــــاقضاتهم النفسية !


حـــاسدٌ يُـــعنيه حالي وهو لا يجري بـبــــالي

قلبهُ مـــلآن مني وفـــؤادي مـــنـــه خـــالــي
 

البارقليط

عضو مميز
البارقليط لا ينظر في المشاركات الطويلة الفارغة والمشتملة فقط على الــ Copy Paste

حقيقة : خير الكلام ما قل ودل والشاطر يفهم



البارقليط يشكركم
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ


الحمد لله وكفى وصلاة وسلاما على عباده الذين اصطفى ثم أما بعد ...

بعدما ترك زميلنا بارقليط أو 2345.7 الرد على الأسئلة المتعلقة بصلب موضوعه , وظهر أن المسألة لا تتعلق إلا بتناقض ظاهر بين كلامه وما نشره أن الساحر يعلم الغيب وتلك التخريفات وبين نصوص الشريعة القاطعة الواضحة , وللأسف أن الدين ليس فيه مجاملة وما يصح أن تمنع الزمالة في أن يصدع المسلم بالحق إذا علمه ورآه...


هذه الاية التي وضعتها في العنوان هي رد من القرآن الكريم على مسألة من يدعي علم الغيب , وهي رد نصي وعقلي على من يظن أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعلم الغيب مطلقا , لأن الآية فيها توضح آثار العلم بالغيب وهي الإستكثار من الخير وعدم الوقوع في أي سوء أو مضرة دنيوية..


والآية محكمة في معناها لا تحتاج إلى مفاتيح أو خزائن مدفونة في مكان أو غير ذلك لفهمها , بل هي واضحة في معناها لأي إنسان ينطق بالعربية وفيها أمر إلهي إلى الرسول صلى الله عليه وسلم أن يقول هذه الكلمة للناس بأنه لا يعلم الغيب ولو كان يعلمه ما مسه السوء ولاستكثر من الخير , فهل كان البشر المخاطبون وهم أهل الجاهلية في المقام الأول ثم المسلمين بعد ذلك يملكون المفاتيح والصناديق والكنوز التي يتكلم عنها بارقليط لكي يفهموا هذه الآية ؟!!!


بالطبع لا ولو كان النبي صلى الله عليه وسلم يعلم الغيب ما هُزم جيشه يوم أحد , وما وصل إليه المشركون بضرب أو إيذاء , وما أكل من الشاة المسمومة وغير ذلك من السوء المادي الذي وقع للنبي صلى الله عليه وسلم , فالآيات القرآنية واضحة في معناها والأحداث التاريخية في السيرة النبوية ايضا واضحة في معناها. وهذه الإهتمام بالكواكب السبعة والأفلاك قد ظهر قبل الإسلام منذ زمن بعيد ولكن الشعوذة تتخذ أشكالها على حسب معطياتها فإذا اعطيته كتابا منزلا حاول أن يستخرج منها ما يعتقده ويلتمس المتشابه من الايات القرآنية وقد قال سبحانه (وأما الذين في قلوبهم مرض فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة وابتغاء تأويله)الآية , وكل مرضي القلوب يلتمسون الآيات المتشابهة لتأصيل أصول عندهم بخلاف أهل الحق والصواب الذين لا يعتمدون إلا على الآيات المحكمات الواضحات في تأسيس أصول الدين وأساسياته...


خزائن , كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون , أسرار يعلمها الأبرار ويُمنع منها الأشرار ( الأصوليين ) وعلى الرغم من ذلك فإن السحرة الفجار استطاعوا أن يصلوا إلى تلك الاسرار باعتراف زميلنا 23349.7 نفسه , فكيف استطاعوا أن أن يمسوا هذا الكتاب وهم أشرار ووحشين ؟!! سؤال مُعلق سوف يُضم مع الأسئلة المعلقة


ختاما أقول لنا عودة إن شاء الله تعالى , وأقول لك يا زميلنا بارقليط أو 63782.7 : كما شكرتني في مشاركتك الأخيرة فسوف تفعل ذلك تباعا في جل موضوعاتك التي تحوي تلك التنقاضات مع الشريعة فأبشر , ولن أشارك إلا بما يخص صلب الموضوع وبغير مخالفة لي قانون من قوانين المنتدى وهذا حقي ولا تستطيع أن تمنعني عنه أو حتى تحذف مشاركاتي حتى لو نظرت إلى الكواكب السبعة والأفلاك التسعة وضربت الودع وحسبت الحروف أو حتى الخروف...


هدانا الله وإياكم
 

أبوفواز

عضو ذهبي
المشكله في البعض تحريف دفة الموضوع الي السحر والشعوذه ؟؟



مفتاح .. ركز شوي...وشوف عنوان الموضوع.... :D


ابوكهرب المرجاني ...

اختصرت الموضوع بالصوت والصوره..الساحر المربوط عند السلطات السعوديه له تسجيلات باليوتيوب يحسب حروف الاسم مع اسم الام بالأرقام نفس صاحبنا ... المفتلت !!


يا شيخ سمران...

الله يهديك ما تدري ان كل مشروك مبروك....؟


ابو عمر الله يجزاك خير خفف عليه شوي ... حـ تطيّره







سـ ما هو الموضوع القادم ؟

 

السلطاني

عضو مخضرم
تنبيه ؛


* الرجاء البقاء ضمن مادة الموضوع ومناقشة الفكرة دون التطاول على كاتبها...


* تم حذف مشاركات مكررة أو خارج الموضوع أو متدنية المستوى....


* السؤال عن إجراء إداري لا يكون في نفس الموضوع....بل في منتدى الشكاوي..


* التعليق على التنبيه يستوجب الحذف لخروجه عن مادة الموضوع.
 

المحتجب

عضو ذهبي
الزميل \ البارقليط

برجي العربي وفق الحسابات هو الثور حيث حصلت على الرقم 2


وملاحظه : برجي الانجليزي هو العذراء


فأيهما صح...؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى