شعيب المويزري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BoFaiSaL

عضو مميز
بيض الله وجهك يالهارف وعسى فال شعيب وفال ربعك الى بالتوقيع المجلس إن شاء الله
 

constiq8

عضو ذهبي
مشاءالله عليه بوثامر
كان طرحه مميز وجريء ولاقصور في الباقي

فمن النادر ان نجد هذه المعلومات التي يقوم بطرحها تطرح للعامة

امر غريب ان تكون مستشفى الجهراء بها محرقة للنفايات الطبية الخطره
لجميع النفايات الطبية في الكويت !!!

والاغرب انها وضعت في مستشفى الجهراء وهو غير ناقص مشاكل حتى يتم وضع المحرقة به !!
معلومات قوية وطرح جريء
وافضل ما رايته في طرحه بان كل اطروحاته يتم فيها وضع الادلة الدامغة على ما يقوله للجميع

اسأل الله التوفيق لابوثامر وللجميع لما فيه الخير للدين ثم الوطن والمواطنين
 

BoFaiSaL

عضو مميز
المويزري: «الصحة» تحارب الكفاءات النسائية

ربيع سكر

الأربعاء, 13 - مايو - 2009 عدد القراء : 34

أكد المترشح في الدائرة الرابعة شعيب المويزري أن وزارة الصحة تحارب الكفاءات الوطنية النسائية التي تعمل من اجل الكويت وليس لمصلحة شخصية. مشيرا الى ان تلك الكفاءات تتعرض لضغوط شديدة وحرب ضروس في اماكن عملها، ومثال ذلك استشارية العناية المركزة والامراض الصدرية بوزارة الصحة الدكتورة فاطمة السعيدي بنت الجهراء، التي وصفها بأنها «رمز الرابعة»، لافتا الى انها حاصلة على 3 درجات دكتوراه، وعلى الرغم من هذا تتعرض لحرب ضروس ولم يسند اليها اي مناصب قيادية، على الرغم من انها اخذت على عاتقها حماية البلاد من الامراض الصدرية الوبائية، مثل الدرن، وقدمت دراسة مشهورة عن المرض، الى جانب انشاء غرف عمليات لعزل مرضى الدرن لكن تم تجاهلها.
وحذر المويزري في ندوته النسائية امس الأول من ان البطالة خطر يهدد البيوت الكويتية، مطالبا بدراسة تجربة قطر التي تقوم بتشغيل جميع النساء القطريات، من خلال نظام مميز يكفل توصيل مهمات العمل الى الموظفة فى بيتها بواسطة مندوب، والعودة لتسلمها منها مرة أخرى، بعد ان تقوم بإنجاز العمل المطلوب.​
 

BoFaiSaL

عضو مميز
http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=52393

أكد أنه سيقف مع كل مظلومة المويزري: المرأة الكويتية تعاني مشكلات اجتماعية واقتصادية
13 مايو 2009
20443173-P8-03_med_thumb.jpg
شعيب المويزري تصوير: علاء أبو الندى

حمد الخيال:
قال مرشح الدائرة الرابعة شعيب المويزري ان المرأة تعاني مشكلات كثيرة بعضها بسبب العادات والتقاليد التي تحول بينها وبين ايصال صوتها الى المسؤولين.
واشار الى تزايد المشكلات الاجتماعية داخل الاسر الكويتية مما يعرضها للتمزق والتشتت موضحا ان اصلاح المجتمع يبدأ من داخل الاسرة التي اساسها الام.
واستعرض المويزري في الندوة النسائية التي اقامها مساء امس الاول بفندق الرقعي وحضرها عدد كبير من ناخبات الدائرة الرابعة العديد من المشكلات التي تشغل المرأة في الوقت الحالي وكان اهمها مشكلة البطالة ليؤكد ان النساء هن العنصر الضعيف في الكويت مشيرا الى انه اذا كان الرجل يعاني البطالة وعدم ايجاد فرصة عمل فان معاناة المرأة تكون اضعافا مضاعفة.
وعرض المويزري في هذا الصدد لتجربة دولة قطر اذ قال: انها اقدمت على تشغيل جميع النساء القطريات مطبقة نظاما مميزا يكفل توصيل مهمات العمل الى الموظفة في بيتها بواسطة مندوب والعودة لاستلامه منها مرة اخرى بعد ان تقوم بانجاز العمل المطلوب.
مشيرا الى ان تلك الطريقة تضمن تحقيق العديد من المحاور اهمها ايجاد فرصة عمل للمرأة وفي الوقت ذاته انهاء الاعمال وانجازها في ضوء رعاية النشئ والمحافظة على الاسرة، وطالب المويزري الحكومة باحتساب راتب معين للمرأة نظير رعايتها لاسرتها وتربية ابنائها موضحا ان هذا الامر ليس من شأنه التأثير على ميزانية الدولة وتابع انه ضد تأنيث مدارس الذكور، وعن الرعاية السكنية اكد المويزري ان هناك تشريعا يكفلها للرجل بينما لا يوجد قانون ينظم حقوق المرأة في هذا الامر مشيرا الى اهمية ايجاد حل للمشكلة السكنية للنساء.
واكد المويزري انه لن يقبل بظلم امرأة وسيقف معها ويناصرها في الحصول على حقها المهضوم وتحدث عن معاناة المرأة الكويتية المتزوجة من غير كويتي سواء من جنسيات عربية اخرى او من غير محددي الجنسية، مشيرا الى ان من حق ابنائها الحصول على الجنسية حتى يتم القضاء على معاناة الابناء وعن مشكلة التقاعد الخاصة بالنساء اكد انه يعتقد ان من سن القانون بهذا الامر ارتكب خطأ فادحا.​
 

BoFaiSaL

عضو مميز
على المسؤولين وضع مخافة الله وحب الوطن ومصلحة الشعب نصب أعينهم
المويزري: المرأة مظلومة وسأتبنى ما ينصفها ويمنحها الحقوق المدنية​

كتب سحر الالفي
تساءل مرشح الدائرة الرابعة شعيب المويزري عن السبب في ان تتوقف عجلة التنمية في دولة غنية كالكويت وتتعطل مصالح المواطنين وتضيع حقوقهم؟ مضيفا ان المرأة مظلومة في حقوقها المدنية، وانها إذا تزوجت من غير كويتي، أو كانت مطلقة أو أرملة، فلا تنال حقوقها كاملة”، ورأى انها تعتبر الجزء الضعيف لكونها تخضع للشعارات الانتخابية، و تنخدع فيها بسهولة لانها لا تقارن بين بين الكلام الصريح و الوعود الخيالية”. وتطرق المويزري لشؤون المرأة كافة في ندوته النسائية التي عقدها مساء أمس الأول بفندق رامادا والتي كانت بعنوان «هموم المرأة ومشكلاتها»، موضحا انها تعاني كثيرا وبخاصة الموظفات منهن لبعد امكنة العمل عن مساكنهن وعدم السماح لهن بالتقاعد الا بعد 15 سنة، وهذا يؤدي إلى الإهمال في رعاية أسرهن»، وقال المويزري «عند وصولي إلى البرلمان سأطالب بقانون يلزم الجهات الحكومية بتعيين المرأة بقرب مكان سكنها بالإضافة إلى اقرار قانون التقاعد المبكر للمرأة لان ذلك من ضمن حقوقها البسيطة».
وانتقد الذين يغدقون بالوعود على الناخبات قائلا:«ان بعض المرشحين يقطعون الوعود للمرأة في المطالبة بحقوقها في حال انتخبوا نوابا، ولكن بعد فوزهم بالمقاعد الخضراء يذهب كل الكلام سدى». اما عنه في حال انتخب نائبا فقال:«ولكن عند وصولي سأشكل لجانا نسائية تعمل على استقبال مشكلات المرأة وهمومها، بالإضافة إلى أنني سأطالب بحقوق المرأة في الرعاية السكنية لوجود ظلم واقع عليها في هذا الشأن».
اما فيما يتعلق بالمشكلات التي تعانيها الكويت فقال:«انها كثيرة ومتعددة، ومن اهمها مشكلة الصحة، فالصحة اغلى شيء عند الانسان الا انها باتت رخيصة عند مسؤولي وزارة الصحة».
واشار الى ما بذلته الحكومة من جهد ومال في العمل على اصلاح الحال في وزارة الصحة، وقال:«الحكومة لم تقصر في ضخ الاموال اليها والتي بلغت مليار دينار سنويا، ولكن من يستخدمه لا ينظر الا الى مصلحته الشخصية لذلك نجد تلك الهموم متفشية بين الناس».
واستطرد قائلا:«ان الاوضاع الصحية متردية في الوقت الحالي لان هناك سوء ادارة، وتغليب المصلحة الخاصة عند بعض القياديين على المصلحة العامة، و سوء الادارة والفساد المتفشي نتج عنه الاضرار بصحة المواطن».
وعن مبادرة سمو الامير في المجال الصحي ذكر المويزري بأن «هناك امرا من سموه بتوزيع المستشفيات كافة على كل الكويت وتم تخصيص مبالغ كبيرة لهذه المشاريع». واستدرك قائلا:«لكن للاسف عندما وصلت هذه المبالغ الى وزارة الصحة غلب بعض القياديين المصلحة الخاصة لبعض التجار على المصلحة العامة، ما ادى الى تعطيل المشاريع ، وذلك في محاولة من هؤلاء لمضاعفة التكلفة المالية لهذه المشاريع خدمة لمصلحة التجار، ومن الامثلة في هذا الشأن التوسعة السريرية في كل المستشفيات، وكذلك مشروع انشاء 12 غرفة عمليات في مستشفى الفروانية، والى الان لم ير هذا المشروع النور».
واضاف: من يصدق ان دولة غنية مثل الكويت و بسبب التجار والمقاولين تتوقف عجلة التنمية ككل وتتعطل مصالح المواطنين وتضيع حقوقهم؟.
وعلق على تردي الخدمات في الكهرباء قائلا:«لقد وصلت بنا الحال الى درجة بتنا فيها نتسلف الكهرباء من دول الخليج ،ونحن الذين كنا سباقون في انشاء محطات الكهرباء في الخليج وشبه الجزيرة العربية، فأين المنطق والعقل؟ واين الحكومة واعضاؤها السابقون في مساءلة المتسبب عن كل هذا ومحاربة الفاسدين؟».
وتمنى المويزري على اعضاء مجلس الامة القادمين ان «يحاربوا الفاسدين حتى وان كانوا من اقربائهم حتى يرفع الضرر الواقع على المواطنين».
اما عن قضية التعليم فقد تحدث في ثلاث حقائق تثبت تدهور مستوى التعليم «من خلال احصاءات ودراسات اجريت على التعليم في الكويت»، موضحا: «اولها من جامعة الكويت التي اجرت دراسة واختبارات لمستوى الخريجين من الثانوية العامة في المواد العلمية و اتضح من خلالها ان نسبة الرسوب تتراوح ما بين 28 و 50 في المئة، ما يعني ان نصف الطلبة راسبون، وهذا يدل على ان التعليم فاشل».
والحقيقة الثانية التي تحدث عنها المويزري الدراسة التي اجراها البنك الدولي عن مستوى التعليم في الكويت بالتعاون مع بعض الخبراء والاستشاريين العالميين ، والتي خلصت وفق كلامه الى «ان مستوى التعليم في الكويت متدهور بكل معنى الكلمة. والحقيقة الثالثة ان الكويت اشتركت في اختبارات عالمية عدة وكان ترتيب طلابها دائما المركز الاخير، او قبل الاخير، و كل هذه الحقائق والارقام تدل على ان الوضع فوضى في وزارة التربية».
واضاف:«ان البلد في وضع حرج و لذلك نأمل من المجلس المقبل الحرص على البلد، وكذلك نأمل من رئيس مجلس الوزراء القادم اختيار كفاءات صالحة وجيدة قادرة على قيادة البلد الى التنمية والتطوير».
ورغم كل ما تقدم عن الوضع المأسوي الا ان المويزري اعلن تفاؤله بـ«المجلس المقبل»، وتمنى الا يكون هناك تأزيم لان الضرر من التأزيم يقع على المواطن وحده من جراء توقف عجلة التنمية، بالاضافة الى سوء التخطيط».
ودعا الى «حسن الاختيار كي لايحدث مثلما حدث في المجالس السابقة». ختم قائلا:على المسؤولين وضع ثلاثة اعتبارات نصب اعينهم وهي مخافة الله وحب الوطن والحرص على مصلحة المواطن.
كما ان عليهم البعد عن الخلافات الشخصية واصلاح ما مضى وعدم التفكير في المكتسبات الشخصية».

جريدة عالم اليوم - الكويت
العدد : 721 بتاريخ: 13/05/2009

© www.alamalyawm.com
 

محرر مجهول

عضو بلاتيني
السلام عليكم

يالله هانت ..كلها يومين ويعلون النتايج
باجر التصويت وعقبها النتايج
الله يوفق صاحبنا وكل قائمتنا
قولو آمين عسى الله يوفقهم جميعا :وردة:
 

BoFaiSaL

عضو مميز
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

للنائب / شعيب المويزري

الفوز ومبروك للجميع وصول هذا الرجل الحر لقبة عبدالله السالم

وابشروا بالخير بإذن الله مواقف طيبة وطرح قوي جدا

بالتوفيق يا بو ثامر يا كحيلان عسى ربي يسدد خطاك ويوفقك في طرحك
 

محرر مجهول

عضو بلاتيني
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

للنائب / شعيب المويزري

الفوز ومبروك للجميع وصول هذا الرجل الحر لقبة عبدالله السالم

وابشروا بالخير بإذن الله مواقف طيبة وطرح قوي جدا

بالتوفيق يا بو ثامر يا كحيلان عسى ربي يسدد خطاك ويوفقك في طرحك

صــــــــــــــــــــورة للذكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرى


132967_02.13.32.jpg


يالزرررررررررررررررررررررررررررررررررررق يا راااااااااااااااااااااافعين العقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا يالنشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

للنــــــــــــــــائــــــــــــــــــــــــب

شعــــــــــــــيــــــــــــــــــب المــــــــــــويـــــــــــــــــــــزري


تستااااااااااااااااهل كل الخيييييييييييييييييييييييير يا بو ثاااااااااااااااااامر

أهلك وربعك وقبيلتك وأهل الدائرة ما خلوووووووووووووووووك


 
يستاهل طير شلوى بو ثامر
محرر مجهول انا واحد من اللي بالصورة الله يفضح عدوك ههههههههههههههههههههههه
 
مببببببببببببببببببببررررررررررررررووووووووو:)ووووووووووووووووووووووووووووووووووك ..

والله يستاااااااااهل وانا اشهد ,, بوووووثاااامر والله يستااهل .. الله يووفقه .,,
 

برلماني2009

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية حبيت ابارك لجميع نواب الدائره الرابعه

وللي ما حالفهم الحظ خيرها بغيرها وان ششاء الله اتكون خيره


وبالاخص اقدم المباركه لشعيب المـــويزري عزالله انه كفووو ويستاهل

وفعلا ابناء الدائره الرابعه كفوو عليهم والله
 

aadsn

عضو فعال
ربح الرهان

ربح الرهان
هذا الرهان وانا راهنت علي هذا الفحل
ومبروك للرشايدة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى