ماذا قال هتلر عن العرب واليهود

الموضوع في 'الشبكة الحرة' بواسطة يوسف طلاس, بتاريخ ‏12 ابريل 2009.

  1. يوسف طلاس
    Offline

    يوسف طلاس عضو ذهبي

    ماذا قال هتلر عن العرب واليهود



    [​IMG]


    استوقفني احد المواضيع التي كتبت في احد المنتديات والتي كانت تتحدث عن احد الأنظمة العربية المستبدة ........وما وقع منها ومن أعوانها من اغتصاب وا وا وا ..

    فرد احد أعضاء المنتدى على هذا الموضوع .

    وقد كتب في مكان الإقامة..تارة في اميركا وتارة في اسرائيل..

    رد بأسلوب الشتم والسب واللعن للعرب ووصف أن هذا الفعل موجود ومتأصلا في العرب ومستذلا بما كتبه على حسب قوله ..
    اقتباس "الكاتب الامازيغي ابن خلدون أن ما من قرية دخلها العرب اثنا حروبهم إلا واغتصب فيها النساء."

    وزاد من تحقيره للعرب بسرده حديث هتلر المشهور تجاه العرب :

    "العرب هم الجنس الرابع عشر بعد القمل"

    بصراحة استفزني هدا الرد وان فعله القلة....... يبقى من سمات العرب النبل والأخلاق التي وصى بها الرسول عليه الصلاة والسلام... حتى وان وصلنا إلى مرحلة يصعب وصفها لاكن نسأل الله أن يتمسك العرب بدينهم الذي هو خلاصهم ومجدهم.

    عندما قرأت هدا الموضوع جعلني أفكر هل فعلا قال هتلر هذا عن العرب وإذا قال هتلر هذا عن العرب...... فماذا قال هتلر عن اليهود ............:

    يبقى هتلر من اغرب الشخصيات التي عرفها العالم في العصر الحديث وأكثرها غموضا وأصعبها فهما , ما فعله هتلر بالبشرية لن ينساه التاريخ ولن تنساه أوروبا بوجه الخصوص .

    هتلر هذه الشخصية التي اقترنت بالحروب والقتل والحرق حتى , وربما من قراء لهتلر يذرك أن هدا الرجل في أقواله ونظرياته الشيء الكثير أحيانا الفراسة والنباهة والذكاء وأحيانا العلو والاستحقار والعنصرية.

    من ينسى أقاويل هتلر تجاه اليهود ( لعنهم الله ) وماذا فعل بهم , وأقاويله تجاه العرب وكذالك الجنس الأسود الأفارقة وحتى الألمان المعاقين عقليا وجسديا أنفسهم لم يسلموا من تصريحات هتلر وأفكاره وأيضا شعوب أوربا التي ذاقت الويلات منه .

    من معتقدات هتلر إبادة اليهود وبعد التخلص منهم يأتي الدور على العرب ومن ثم الجنس الأسود (الأفارقة) وحتى المعاقين الألمان أمر بقتلهم أو ترحيلهم من ألمانيا باعتبارهم عائق وعالة على ألمانيا .

    هذا الرجل فعل الكثير وقال الكثير..... مع هتلر:

    [​IMG]
    نظرية هتلر التي أمنا بها :

    "ألمانيا فوق الجميع في العالم الحق والوحدة والحرية للوطن الألماني"

    من أقاويل هتلر على العرب:

    الجملة التي قالها هتلر في حق العرب


    "les arabes ci les quatersème raçe aprè les crapes"

    والترجمة هي:-
    "العرب هم الجنس الرابع عشر بعد القمل"
    يذكر أن هتلر لبى دعوة الجالية العربية في ألمانيا لشرب فنجان شاي ، وقدم له مكسرات
    فتناول الفصفص وقضمها وكاد يختنق ، فاخبروه كيف يأكله ،
    ضحك فقال أيجد العرب وقتا لأكل الفصفص .

    ثم نهض وضرب كفا وكفا ، قائلا امة تركت جل وقتها لمثل هذا انتهى مجدها.


    من أعظم أقوال هتلر عن اليهود .

    بالرغم من مقولة هتلر الشهير تجاه العرب , ربما يبقى هتلر شخصية مقبولة عند العرب لسبب واحد فقط انه ما من شخص فهم اليهود على حقيقتهم في العصر الحديث وعاقبهم شر عقاب غير هتلر .

    ذكر أن هتلر حرق وقتل اليهود من غير رحمة حتى انه كان يجمعهم ويحذف بهم في النهر ليستخدمهم كجسور تمر من فوقهم الدبابات.

    من أقاويل هتلر على اليهود:

    يقولهتلر :

    كان باستطاعتي أن أقتل كل يهود العالم ، ولكنني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنتُ أقتلهم

    يقولهتلر:

    لقد اكتشفت مع الأيام انه ما من فعل مغاير للأخلاق وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يد فيها
    .
    يقول هتلر:

    كلُّ طهارةٍ يدّعيها اليهود , هي ذات طابعٍ خاص , فبُعدُهم عن النظافة البعد كله أمرٌ يصدم النظر منذ أن تقع العين على يهودي , وقد اضطررت لسدِّ أنفي في كلِّ مرّةٍ ألتقي أحد لابسي القفطان , لأنَّ الرائحة التي تنبعث من أردانهم تنمُ عنّ العداء المستحكم بينهم وبين الماء والصابون , ولكن قذارتهم المادية ليست شيئاً مذكوراً بالنسبة إلى قذارة نفوسهم .

    يقولهتلر:

    وقد استوقفني اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم, فإذا أخطأت فراستهم, وضيّق عليهم الخصم الخناق , تظاهروا بالبلاهة , واستحال عليه أن ينتزع منهم جواباً واضحاً , أما إذا اضطر أحدهم إلى التسليم بوجهة نظر الخصم بحضور بعض الشهود, فإنه يتجاهل في اليوم التالي ما كان من أمره بالأمس

    ومن أقوال هتلر الشهيرة :
    "أن المخلوق الوحيد الذي يحبني في هذا العالم هو كلبي"
     
  2. بدون عتيج
    Offline

    بدون عتيج عضو مميز

    بهذي ما جذب هتلر " المخلوق الوحيد فقط " زين فى واحد يحبه .
     
  3. يوسف طلاس
    Offline

    يوسف طلاس عضو ذهبي

    هناك النازيين يعظمون هتلر الى الان :)
     
  4. كهمس
    Offline

    كهمس عضو مخضرم

    يبيلنا واحد منه بلكويت
     
  5. يوسف طلاس
    Offline

    يوسف طلاس عضو ذهبي

    له وصلت لهي الدرجه :eek:
     
  6. BoNassir
    Offline

    BoNassir عضو جديد

    اعتقد ان المقولة ملفقة كما هو المعتاد من اصحابنا على الانترنت و تخيلاتهم.
    ابحث عن مقطع المقولة les arabes ci les quatersème raçe aprè les crapes
    و ستجدها موجودة في مواقع عربية فقط!!!!!
    و هي بالفرنسية للعلم و ليست باللغة الامانية و حاولت البحث عن اذا كان يتكلم هتلر الفرنسية و لم اجد اي مصدر موثوق ينفي او يؤكد.

    و للاسف يوجد عندنا الكثير من هذه المعلومات المغلوطة التي تنشر بدون اي مصادر و يعتبرها الشعب كحقيقة

    :)
     
  7. خالد4
    Offline

    خالد4 عضو مميز


    العرب هم الافضل في العالم بدليل نجد ان كثير من الاقوام يلتصقون بالعرب مثال ذلك البربر في شمال افريقيا والسودان و جيبوتي وجزر القمر والصومال.
     
  8. liberalism
    Offline

    liberalism عضو بلاتيني

    انهيت كتاب (( كفاحي )) مرتين و لم اجد هذه الجملة ..

    مع العلم انه مترجم للغة العربية .. و اقواله ذكرت بالالمانية و العربية ..

    لا اعرف مدى صحة هذه العبارة التي ذكرتها لكني اعرف ان العرب هم المستهدفون في قائمة هتلر بعد اليهود ...

    بس ما راح يقدر يسوي شي لأن اليهود ليلحين عددهم خيالي يعني احنا دورنا مطول :p

    على الرغم من ذلك اجده شخصية مميزة ...

    و صج اتمنى يكون في واحد مثله الحين :D

     
  9. Rashid
    Offline

    Rashid عضو فعال

    كتاب كفاحي من أسوأ كتب السيرة الذاتية التي قرأتها في حياتي
     
  10. سلطان الفيصل
    Offline

    سلطان الفيصل عضو ذهبي

    واذا اتتك مذمتي من ناقص ٍ ... فهي الشهادة لي باني كامل ُ


    نحن امة الله مدحنا ورسولنا هو خير الانبياء وخاتمهم وهو الذي يشفع

    يوم القيامة عند الله يوم يعتذر عن الشفاعة كل الانبياء ..!!


    لايهمنا مايقوله المتطرفين والمجانين والارهابين والمنحلين ..!!


    تحياتي

    :وردة:
     
  11. Q8_lenovo
    Offline

    Q8_lenovo عضو جديد

    السلام عليكم

    يقول المثل خذ الحكمه ولو من افواه المجانين
    هتلر معروف على مستوى العالم الى اليوم بس حقيقه كره للعرب موجوده ، والمسلمون هم خير امه كما هو معروف ولكن اذا كان كل واحد يبي يتخلى عن مبادئه وقيمه ويهتم بالمظاهر راح نكون اسوأ امه كما هو حالنا.
     
  12. كهمس
    Offline

    كهمس عضو مخضرم

    نعم بس موهتلر صجي يعني هتلر بس فيه شوية حنية :)

    عشان البعض يعرف النعمة اللي هو فيها من رأس الحكم الى سفرة الطعام اللي في البت يجلس عليها .

    فيه مثل عندنا يقول .

    ((ماتعرف قديري ( قدري) لين تجرب غيري))
     
  13. engineer-5
    Offline

    engineer-5 عضو بلاتيني

    السلام عليكم

    وين الاقي كتاب كفاحي؟؟؟
    منو عنده رابط للكتاب؟؟

    وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة