د . علي العمير - م . نصار العبدالجليل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو فيصل

عضو فعال
بوفيصل

استغفر الله

كلامك يدل على عقليتك الله يهديك

والله حسيبك على كل كلمه قلتها :)

وربي يوفقكم يا د.علي العمير & م. نصار العبدالجليل

عقليتي صنعت شخصيتي مال وفراغ حــرية وعزة نفس لا احد يطالبني ولا اطالب احد لا وظيفة ومسئول عقيدي ولا خكري يسالني وين رايح وين ياي وشسويت وأخر الشهر البوز شبرين وعيون مبققه انطر المعاش لااقصاد و قرض من بنك يكسر الظهر وركضه وره المظاهر والكشخه ونفخة كيس خمام والبوك ما فيه دينار ونص وتبجبج علي قناة سكوب ولا اسهم طايحه بالقاع وجلطه وسكر الحمد لله مدخول شهري لو اشتري بيدي وريولي ما طار نصه لله الحمد وبيت بالعديلية 1000 متر علي الدائري الرابع خمسه وخميسة وحطبه وملاس بعين الحسود بس اللهم فيني عيبين طولت لسان وشره بالتدخين والثالث ما احب الفرابتشينو :p هاذي عقليتي يا ام هارون

كلنا نسعى لها

الكويت تستااااااهل شي اكيد

الله يوفق حبابينا والله هم عز وفخر لنا واذا فازوا فا الكويت هي اللي ربحت واحنا اللي توفقنا الله مع الحق وانصاره الله يخليهم لنا العمير والعبدالجليل والنعم فيهم ونعم الموشحين واللهواتمنى كذلك لاخوانا خالد السلطان والحربش وباقر والكندريوقبل لا انسى اخونا العزيز على قلوبنا الطبطبائي التوفيق صراحه ناس كفأ

مخرجات السلف!
أحمد الفهد - جريدة الوطن
النائب السابق والوزير والكاتب أحمد الربعي رحمه الله، كان اذا التقى بقيادي من التيار السلفي، يقول له جملة واحدة هي: لم يُخرج التيار السلفي نائبا نظيفا نشيطا عقلية، يخاف على البلد ومصلحة اهل الكويت.. مثل النائب احمد دعيج الدعيج.

ورغم اتفاقي مع المرحوم أحمد الربعي في هذه المقولة، واعتقادي بان الأخ احمد الدعيج، الذي فاز في انتخابات سنة 99 في الدائرة السابعة - كيفان يستحق هذا الثناء واكثر منه.. الا انني اعتقد ان زميل القلم أحمد الربعي رحمه الله، لو التقى بالنائب علي العمير، في مجلس الامة الحالي او في ديوانية، او اطلع على تصريحاته ودماثة خلقه، لاعاد صياغة جملته، وجعلها بالمثنى، وشمل فيها النائب د. علي العمير مرشح الدائرة الثالثة.

لان الاخ العزيز الدكتور علي العمير الذي اختلفت معه على توقيت تقديم استجواب وزير الاوقاف السابق السيد عبد الله المعتوق، وكتبت عنه مقالاً عنيفاً.. على ما اذكر، مع اني في العادة لا اكتب مقالات عنيفة ضد المرشحين والنواب!.. ثم ناقشته بدون اي مجاملة او ترتيب مسبق على المحاور في برنامج حوار برلماني، الذي كنت اقدم جزءاً منه على «قناة الوطن» في العام الماضي.. وجدت انه يدخل القلب بدون استئذان، ويجلس على البطين الأيمن بكل ثقة، ثم يقول للاخ صالح النهام.. لو سمحت شيخ، مكانك البطين الايسر!

فالأخ علي العمير كان متمكناً من معلوماته.. متوافـقاً مع قناعاته، يتقبل النقد والرأي الآخر بصدر رحب، والأهم لدي انه كان صاحب رأي مسموع، تحت قبة عبدالله السالم في مجلس الامة، ورأي محترم داخل التجمع السلفي.. ولم يكن ينطبق عليه المثل العربي الاصيل.. «بروو بروو بيووو بيوو»!

وشخصياً لو كنت مقيداً في الدائرة الانتخابية الثالثة، لما ترددت في وضع علامة «صح»، بحجم تفاحة امريكية خضراء امام اسمه، واغلقت ورقة الاقتراع ثم غادرت قاعة لجنة الانتخاب، لانه فعلا يستحق الوصول الى مجلس الامة قبل غيره من المرشحين، الذين لا يختلف علينا وجودهم او عدم وجودهم في مجلس الامة.

اتمنى على المبدعين عمر العثمان وجاسم العبوة.. القيام بجولة انتخابية من الجهراء الى ام الهيمان، وتصوير جميع المقرات الانتخابية.. واختيار الافضل منها لبرنامج «واتس اوون»، لاننا وبصراحة شديدة «مللنا» من دخول المقرات الانتخابية، وسماع الكلام المتكرر كل عام من المرشحين ومن «مفاتيحهم»، ونتمنى عليهم اطلاعنا على اخر الابتكارات و«الفناتق» الانتخابية ونحن في منازلنا.

لا اعرف ماذا يريد المرشحون من طلبة الجامعة وثلاثة ارباعهم لا يصوتون في الانتخابات! هل يريدون فرد عضلاتهم الصوتية مثلا.. ام اقناعهم وبالتالي اقناع اهاليهم بانجازاتهم الهلامية ؟! لا اعرف ولكني اعرف ومتأكد ان تراجع الادارة الجامعية عن قرار منع المرشحين عن اقامة الندوات في الجامعة.. تراجع مفروض عليها!

aalfahad@alwatan.com.kw

تاريخ النشر 07/05/2009

بنت قرطبه

عضو مميز
عقليتي صنعت شخصيتي مال وفراغ حــرية وعزة نفس لا احد يطالبني ولا اطالب احد لا وظيفة ومسئول عقيدي ولا خكري يسالني وين رايح وين ياي وشسويت وأخر الشهر البوز شبرين وعيون مبققه انطر المعاش لااقصاد و قرض من بنك يكسر الظهر وركضه وره المظاهر والكشخه ونفخة كيس خمام والبوك ما فيه دينار ونص وتبجبج علي قناة سكوب ولا اسهم طايحه بالقاع وجلطه وسكر الحمد لله مدخول شهري لو اشتري بيدي وريولي ما طار نصه لله الحمد وبيت بالعديلية 1000 متر علي الدائري الرابع خمسه وخميسة وحطبه وملاس بعين الحسود بس اللهم فيني عيبين طولت لسان وشره بالتدخين والثالث ما احب الفرابتشينو :p هاذي عقليتي يا ام هارون

وليه ردينا
اوكي يابو عديليه يابو الف متر مبروك عليك معاشك وفلوسك والله يزيدك و يبارك لك..
بس دير بالك ترى النعمه زواله يعني جك بوم طار كل شي :D ما افاول بس ياريت بدال ما تتكلم عن هذا وذاك تشكر ربك على النعمه اللي انت فيها على قولتك :إستحسان:

مع احترامي لجميع مرشحي الثالثه ولكن يبقى علي العمير ونصار الجليل في وجوههم يلوح نور النقاء والحب والسلام تشعر معهم بطيبة اهل الكويت وبساطة اهلنا الاولين الله يوفقهم يستاهلون الصوت بجداره

فقط للعمييييييييييييييييير
تدرووووووووون ليش ؟
لانه متميز بالطرح السوي
والف مبرووووووووووووك لاهل الدائرة
ومبروووووووووووووك مليووووووووون للكويت بهذه النماذج
والله لا يفتنه ولا يفتنا فالحي لا تامن عليه الفتنه
ولا قصور في العبدالجليل فاحنا ما جربنا طرحه لكن ما دام انه رفيج العمير اكيد ونعم :)

الرأي - الصفحة الأخيرة الأحد 10-5-2009م
الدكتور وائل الحساوي :
ستنتخب رغم عن أنفك .

(................. فماذا سيكون مصير مجلسنا ان وصل اليه من الرجال والنساء من يحملون تلك الافكار ويبثونها بين الناس؟!
وأيضا ... الدكتور علي العمير
أعلم بأن الذي يكتب لشريحة واسعة من القراء قد لا يتساوى الناس في فهم كلامه، وقد سأل قارئ عن مغزى مقالي يوم الثلاثاء الماضي عن الدكتور علي العمير، هل هو مدح ام ذم؟! وقد كنت اعتقد بأن كلامي واضح لا يحتمل التأويل، فالدكتور علي العمير قد سطر انجازاته في المجلس بالافعال لا بالاقوال، فكان حضوره للجان ولجلسات المجلس من دون غياب، وكان الاول بين النواب في تقديم الاقتراحات ومشاريع القوانين، وكان تعامله مع الجميع راقيا، وكان متواصلا مع اهل دائرته.
هل يمكن مقارنته بأصحاب الصوت العالي ممن لا انجازات حقيقية لهم وممن يتشدقون بأنهم يقدمون الاستجوابات فقط ويصرخون على المسؤولين، بل ويصمون غيرهم بأنهم حكوميون؟!
نحن على مفترق طرق اليوم وانا على يقين بأن الناخبين قد تبينوا طريق الخلاص وعرفوا من يمثلهم حقيقة ومن يمثل عليهم.)

د. وائل الحساوي

kuwaitmm

عضو
دكتور العمير سؤال ؟ هل واصلت جيرانك قطعه 2 ولا نسيتها ولا بس جيرانك الساعي والباجي لآ بدو ماحبهم فريجكم اللي درست فيه هل هذا بس كان للدراسه والجيران لآ يمكن نسيت التألف اللي كان بين البدو والحضر في فريكم بس الظاهر غلبت عليك الحزبيه ... مع الاسف حتى المانسبات غابت عنك في هالشارع انت والسكرتاريه والساعي اولهم . من سكنت قرطبه وانت ودك تنفي اننك في هالفريج والمنطقه ابوك الله يرحمه كان ضرير بس مواصل مع كل اهل الفريج وانت وينك الحيل غلب عليك الطابع الحزبي بس والمصالح الحزبيه مع الاسف والله

الجسيس

عضو فعال
دكتور العمير سؤال ؟ هل واصلت جيرانك قطعه 2 ولا نسيتها ولا بس جيرانك الساعي والباجي لآ بدو ماحبهم فريجكم اللي درست فيه هل هذا بس كان للدراسه والجيران لآ يمكن نسيت التألف اللي كان بين البدو والحضر في فريكم بس الظاهر غلبت عليك الحزبيه ... مع الاسف حتى المانسبات غابت عنك في هالشارع انت والسكرتاريه والساعي اولهم . من سكنت قرطبه وانت ودك تنفي اننك في هالفريج والمنطقه ابوك الله يرحمه كان ضرير بس مواصل مع كل اهل الفريج وانت وينك الحيل غلب عليك الطابع الحزبي بس والمصالح الحزبيه مع الاسف والله

الاخ من الصعيد ؟

اها انت من بلديات الدكتور :D

اخي العزيز اذا موضوع موضوع مواجيب

ترى مو مكانه المنتدى

دق على العمير او الباجي مثل ماتقول او الساعي وقوله

هذا ان صح انك تعرفه ومن فريجكم

بنت قرطبه

عضو مميز

يا اخي العزيز لو صج هامك مواجيب الدكتور ماعتقد تكتب هالرد :)

الدكتور علي العمير من اكثر النواب توجيباً للناس و انا متأكده من الشغله مليون %:إستحسان:

والله شاهد علي ان مو بس ابناء دائرته حتى المناطق البعيده فما بالك أهالي دائرته و خاصة خيطان :)!!

يا اخي العزيز لو صج هامك مواجيب الدكتور ماعتقد تكتب هالرد :)

الدكتور علي العمير من اكثر النواب توجيباً للناس و انا متأكده من الشغله مليون %:إستحسان:

والله شاهد علي ان مو بس ابناء دائرته حتى المناطق البعيده فما بالك أهالي دائرته و خاصة خيطان :)!!
وانا اتفق مع هالشيء
فكم مرة شفته موجب ناس بدائرتنا - غير الدائرة 3 -
والنعم بالعمييير

- أقسم بالله إن الدكتور علي العمير الأفضل بآلاف المرات في الدائرة الثالثة – ولو أبى المرجفون وخدام الأحزاب والحركات – أحسبه والله حسيبه – وأنا أتحدى ويكفيه فخر إن صاحب مبدأ وطرح سوي ويخدم الكويت وأهلها أولا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى