د. أحمد الخطيب في مقر معيوف ... الفصل الأخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اصوات الليبراليين راح توجه للسعدون والمعيوف، ويحتاج يتحالف مع شخص اخر ليقوي موقفه. خصوصا ان العام الماضي ياب رقم جيد.

FahdQ8

عضو مخضرم
ج السره ... كيف سيستفيد الليبراليون من معيوف ؟ وهل تتفق افكارهم ؟

حمد

عضو بلاتيني
اصوات الليبراليين راح توجه للسعدون والمعيوف، ويحتاج يتحالف مع شخص اخر ليقوي موقفه. خصوصا ان العام الماضي ياب رقم جيد.

اول كانو يقولون حرامي بو طير , بس هالمرة طلع لنا اسم يديد ينقاله جذاب بو طير

انا من الدائرة وبصوت لاحمد السعدون وصالح الملا واسيل العوضي و الرابع رولا دشتي

بس بطوف السالفة وبأسئلك عن مصدرك يا مستر حدسي

FahdQ8

عضو مخضرم
لا اتصور ان الليبراليين سيصوتون لمعيوف ... لانه اولا لا يتفق مع افكارهم .. كما انهم كتله لا توجه .. والاختيارات امامهم في الثالثه واسعه ...

FahdQ8

عضو مخضرم
اخ / فهد العسكر ... صباح الخير

قصدك مو بوعيه ؟ طيب وين كوادر المنبر عنه ؟ اما انهم راضين عن افعاله .. او انهم ما يتجرأون يبررون ما يقوم به ...

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

صبحكم الله بالخير

والله يااخوان انا ماتوقع نهائيا انه يصير تبادل مابين الليبراليين و عبدالله المعيوف وهذا شي مستبعد ، الأصوات الليبراليه معروفه الى اين سوف توجه وهم ليس بحاجه الى قاعدة عبدالله المعيوف .
وشكرا

FahdQ8

عضو مخضرم
بو زياد ... صبحك الله بالخير ...

انا ايضا اعتقد ان التيار الليبرالي او ذوي التوجهات المنفتحه لديهم من الخيارات ي الثالثهمن هم اقرب لتوجهاتهم من السيد / عبدالله معيوف ...

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

بو زياد ... صبحك الله بالخير ...

انا ايضا اعتقد ان التيار الليبرالي او ذوي التوجهات المنفتحه لديهم من الخيارات ي الثالثهمن هم اقرب لتوجهاتهم من السيد / عبدالله معيوف ...

صبحك الله بالنور :)

صدقني يافهد مايعطونه والأرقام راح اتبين هالشي ، وبعدين عندهم بديل عن معيوف ، يمكن رولا .ولا انت اشرايك؟

FahdQ8

عضو مخضرم
الاخ / بو زياد ... بالضبط هذا ما قصدته .. لديهم خيارات كثيره .. رجاء انظر لاخر استفتاءات الجاسم ستجد تقدم كبير للدكتوره رولا ..ز وهذا يؤيد كلامك ....

FahdQ8

عضو مخضرم
الاخ بو زياد ... هذا ما قصدته بالضبط .. والدليل تقدم د. رولا في اخر استفتاءات الجاسم ..... وايضا هناك خيارات اخرى ... كما ان ربع معيوف ليس بالضرورة بيعطون التيار الليبرالي ...

FahdQ8

عضو مخضرم
تكتيكات الانتخابات كثيره ... ولكن برايك ما اهم التحالفات التي تتصورها ؟

انا شخصيا ارى ان تصويت الليبراليين او كما ذكرت ذوي الفكر المنفتح لن يخرج تصويتهم عن : صالح الملا .. اسيل ... رولا ... السعدون ... احمد المليفي ... محمد الجاسم

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

تكتيكات الانتخابات كثيره ... ولكن برايك ما اهم التحالفات التي تتصورها ؟

انا شخصيا ارى ان تصويت الليبراليين او كما ذكرت ذوي الفكر المنفتح لن يخرج تصويتهم عن : صالح الملا .. اسيل ... رولا ... السعدون ... احمد المليفي ... محمد الجاسم

انا اتفق معاك الملا رولا السعدون اسيل
وتوه طلع دعوة لندوه راح اتصير يوم الأربعاء المسلم الطبطبائي الدلال الشايجيوالحربش
اللبيب بالأشارة يفهم:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى