ماسر استذباح الطبطبائي ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كظماوي

عضو فعال
ليش الغلط في موضوع الطبطبائي

ياجماعة انا شكو في اسيل وجماعة العمل الوطني او اللبرالين // انا ريال اصلي
والمطاوعة مثال اعلي جدامي / ويمكن اصلي وراهم / انا اصلا اسيل ماراح اصوت لها

قاعدين نتكلم من وين الفلووووووووووووووووووووووووووووووووس / لا تقولون حطيه / او مسوي جمعية مع الربع / ويرد الفلوس

الحملة الانتخابية تكلف ياجماعة / كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته /
ابي الفلوس من وين مدام الرجل نظيف / هل الركض وراء الكرسي عشان معاش
2500 // علينا هالكلام

شسالفة / تكفون ردوا من غير سب وغلط

وكلي اذان صاغية لكم اخواني احبابي رواد موقع الشبكة الوطنية بيتي الثانية

بو مشيري

عضو بلاتيني
قاعدين نتكلم من وين الفلووووووووووووووووووووووووووووووووس / لا تقولون حطيه / او مسوي جمعية مع الربع / ويرد الفلوس
يا زميلنا الفاضل .. ومن قالك ان الرجل ما يملك ؟ او ان دخل حافي منتف وطلع مليونير ؟ او نزلت عليه الفلوس فجأة حتى تقول من ويله ؟! الرجل ولله الحمد حالته ميسوره ..

و بالعقل يا جماعة هل من يتلقى الدعم المشبوه مثلا يقدم في كل مجلس وينادي لتطبيق قوانين الذمة المالية ( الحقيقة لا الشكلية و الدعاية الانتخابية ) والتي تلزم النائب بالاعلان عن ادق تعاملاته المالية مع اقاربه من الدرجة الأولى ويجعلها اولى اولوياته لمجلس 2009 ؟!

اذا ماني غلطان في مقابلة مع محمد المنصور الرجل قال ان حملته الانتخابية سنة 2006 كلفته حوالي 100 الف دينار واتحداك تحصل 10 نواب يعلنون عن تكلفة حملاتهم الانتخابية بهكذا شفافية ووضوح .. ولو انه كان يتلقى الدعم من هذا وذاك او ان مصدر المال مشبوه .. لما اعلن عن هذا الرقم بصراحة و على الهواء مباشرة ..

و كذلك اكد انه ايد قانون الانتخابات الجديد لارتفاع تكاليف استعداد المرشحين للانتخابات و حتى لا يلجأ اي مرشح للحصول على مال بطرق غير مشروعه او يجامل من يتطوع لدعمه هنا وهناك .. و جميع ما سبق جاء ردا على سؤال محمد المنصور له عن قانون زيادة رواتب النواب الذي يتبناه الطبطبائي .. وبين وشرح له الطبطبائي اسباب هذا الاقتراح ..

و للعلم حتى لا يدخل احد ويقول من اين له 100 الف و تبدأ حفلة الطعن والتشكيك .. بإحصائية مصدرها جريدة القبس ذكر ان هذا متوسط الانفاق على الحملات الانتخابية .. يعني اغلب نواب الأمة يدفعون هذه المبالغ و ما يقاربها .. و هذا مبلغ باستطاعه مواطن عادي تدبيره فما بالكم بنائب لـ 13 سنة ؟! فانتو ما قاعد تتكلمون عن موظفين حكومة طرق المعاش او عن مرشحي انتخابات جمعية تعاونية .. قاعد تتكلمون عن ممثلين أمة نواب مشرعين .. محمد الخليفة و مسلم البراك اعلنو بالانتخابات الماضية كمثال بسيط لنواب مستقلين الجميع يشهد لهم بنظافة اليد .. فهل رأينا من يسأل يا بو خليفة ويا بو حمود .. من أين لكما هذا ؟ لانه بالتأكيد شي عادي ومافيه ريبه او شبهه !

و عموما ما يصرفه الطبطبائي هذه السنة لا شيء امام ما يصرفه غيره ولا اتصور ان الرقم سيصل حتى لـ 50 الف .. فمقر عباره عن بيت بكيفان ( بيته ) و مقر بالخالدية عباره عن بيت على الدائري الرابع عكس السنوات الماضية .. و اقام ندوة بصالة الزبن .. ولو نقارن هذا بما دفعه زملائه بالمهنة كأسيل العوضي و سلوى الجسار او غيرهم .. نرى ان حملاتهم تكلف ما يقارب ما يدفعه الطبطبائي او اكثر حتى ..

Q8Shaw

عضو بلاتيني
ياجماعة انا شكو في اسيل وجماعة العمل الوطني او اللبرالين // انا ريال اصلي
والمطاوعة مثال اعلي جدامي / ويمكن اصلي وراهم / انا اصلا اسيل ماراح اصوت لها

الحملة الانتخابية تكلف ياجماعة / كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته /
ابي الفلوس من وين مدام الرجل نظيف / هل الركض وراء الكرسي عشان معاش
2500 // علينا هالكلام

شسالفة / تكفون ردوا من غير سب وغلط

وكلي اذان صاغية لكم اخواني احبابي رواد موقع الشبكة الوطنية بيتي الثانية

طرح راقي و منطقي و إحترم رأيك بس إسمح لي أقولك بأنه طرحك ناقص ولا يلتزم بالحياديه .. تدري ليش ؟!!

لأنك لا تستطيع أن تجزأ طرحك بحيث تسأل عن وليد الطبطبائي فقط ولا تشمل كل المرشحين و تناقش أوضاعهم و تفند ريبتك من شكك بذممهم الماليه ..

فلا تتبرأ من هذا المرشح أو تلك المرشحه بحجة إنك تود أن تناقش ذمة أحد المرشحين .. :)

المعري

عضو بلاتيني
اخوي المعري

"يا أيها الذين آمنوا اذا جاءكم فاسقد بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"
و"البينة على من ادعى"

انا ناوي هالسنة اصوت له ،،
بس اذا يبت لي الدليل ما راح اصوت له وراح اساعدك في نشر هالدليل من مالي الخاص
بس اذا ما كان عندك دليل، فربك فوقك وانت اتهمت الناس بذمتهم
ويا ويلك وسواد ليلك من حاسب ربك على هالتبلي والتجني !!

ليست من الرجولة التكلم في أعراض الناس وذممهم بدون دليل !!

عزيزي بالنسبه للايه للتصحيح فهي ( يا أيها الذين امنوا إن جائكم فاسق ...)

كلامي عام وليس خاص بالطبطبائي

أي مرشح اسلامي يمكنه بكل سهوله إباحة وتحليل أخذ أموال الصدقات ...واذا أجاز لنفسه هذا الفعل فلايستبعد القيام به اطلاقا ...

لماذا ؟

لأنه مرشح اسلامي ينظر لنفسه أنه مساهم بتطبيق الشريعه

لذلك يعتبر عمله في سبيل الله ويجوز له أخذ أموال الصدقات بناء على الايه

(إنما الصدقات للفقراء والمساكين والعاملين عليها والمؤلفة قلوبهم وفي الرقاب والغارمين وفي سبيل الله وابن السبيل )

أنا لا أنصحك فقط بألا تصوت للطبطبائي ... بل لكل عضو لايمنعه شي أن يستغل أموال الصدقات في العمل السياسي .

وهم الاسلاميين جميعا .

ولك بفتوى النشمي خير دليل ...مع العلم بأنها ليست الاولى , فقط لأنها ظهرت للاعلام .

وهو الشيخ الذي يصفه المتدينون والاسلاميين بالمعتدل ... فكيف الحال بغيره من المتشددين !!!!

كظماوي

عضو فعال
احبائ اخواني

بذلك ينتهي النقاش وشكرا لكم ولمشاركتكم

والله يوفق الجميع

والسلام عليكم ورحمة الله

تم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى