التيار الديني والضحك على الذقون !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المعري

عضو بلاتيني
المعري انت جاي تتكلم عن صكوك الغفران ؟

هذا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم والا ليش ربي شرّع الاستغفار الا لأن الناس تذنب فتستغفر وترجع الى الله !
الا كانك انت من اللي عمرهم ما اذنبوا صراحه باين انك خوش ملاك وعقلك يحكم شهواتك !!! هههههههه

لاياخوي

فرق بين احترام النص المقدس

ومابين نقد استخدام الحديث المقدس ....

يعني انا انتقد كيفية استخدام هؤلاء النفر من الاشخاص المتدينين للحديث ....

أكثر ناس تحش وبالنهايه يقولون هالحديث ببرودة اعصاب وكأنهم ضامنين الغفران

بل وكأن ذكرهم للحديث يخول لهم الكلام بأعراض الناس ...

لأنهم أكثر ناس تحش وهم أكثر ناس تقول حديث كفارة المجلس :eek:

ولاتنسى الناس الفسقه يجوز الحش فيهم ....

والحين طبعا حسب المفهوم السلفي ....جميع الملسمين فساق باستثناء السلفيين !!

لأنهم مجاهرين بالذنوب :D

يعني زبدة الحجي : ان المطاوعه أسسوا دينهم على ركيزة العادات أغلب من الدين ....

فكانت النتيجه انهم حولوا الدين الى عادات ايضا ...يصلون ولايصلون يستغفرون من الحش ولايتوبون منه ....

يحلفون على احترام الدستور ويستمرون بنقض عهودهم ...

يدعون التواضع والعدل ويمارسون الكذب بأفعالهم بالغرور والتكبر وبالتمييز العرقي والطائفي

Max

عضو
لغة التعميم هي لغة حمقاء .. ارجوا ان لا نعتمد عليها في الحكم على طائفة او مجموعة كاملة ..

ان كانت القصة سالفة الذكر حقيقة .. فلا يعني ذلك ان كل الاسلاميين هم منافقين ودجالين !!:confused:

المعري

عضو بلاتيني
لغة التعميم لغه كاذبه ولغة حمقاء ولغه عشوائيه

ولكن أيضا .... العبره بالغالب

كل متدين هو مشروع احتمال راجح ان يكون قنبله موقوته

اخي كاتب الموضوع يبدو من كلامك انك انسان فيك خير ولو ما فيك خير ما رحت المسجد تصلي ،،،

ولكن اخي العزيز الانسان المسلم مدامه ارتضى دين الاسلام ليدين به الله تعالى لا بد من ان يطبق كل ما فيه قدر استطاعته وان لا يجري خلف هواه ويأتمر باوامر الله ونبيه وينتهي عند ما نهوا عنه

اما الفكر الليبرالي فهو ليس مجرد فكر بل منهج واعتقاد فلما تقول انت ليبرالي يعني انك تمشي على الفكر والمنهج الليبرالي بحذافيره وللعلم كلمة ليبرالي تعتبر كلمة خطيرة جدا في دين الله قد تصل الى الكفر ،،

واما اذا كنت تتوافق مع بعض الافكار الليبرالية فلا يصح ان تتسمى بالليبرالية لما ذكرنا اعلاه ،،

ثم ان الله عز وجل انزل دينه على رسوله صلى الله عليه وسلم في كافة شؤون الحياة فليس الدين بصلاة وصوم وزكاة وحج فقط بل الدين حياة كاملة فلا يصح ولا يصلح ان نفصل الدين عن السياسة

،،
اخي الكريم من الظلم انت تحكم على جماعة من اخوانك اهل الدين والسنة بفعل شخص او عدة اشخاص فعلوا امورا مشينة فالتعميم لا يجوز جملا وتفصيلا ،،،

اخي العزيز اخيرا المتدينين دخلوا الانتخابات اولا بفتوى من العلماء والمشايخ وعلى رأسهم الشيخ عبد العزيز بن باز والشيخ محمد بن عثيمين رحمهم الله

وذلك من باب المصالح والمفاسد فلو تركها اهل الصلاح والاستقامة لكل من هب ودب وللمتردية والنطيحة واصحاب الافكار الضالة لفسدت البلاد وضاعت الحقوق ولم يحكم بدين الله تعالى

والسلام ختام

قرنـاس

عضو جديد
اخي كاتب الموضوع يبدو من كلامك انك انسان فيك خير ولو ما فيك خير ما رحت المسجد تصلي ،،،

وذلك من باب المصالح والمفاسد فلو تركها اهل الصلاح والاستقامة لكل من هب ودب وللمتردية والنطيحة واصحاب الافكار الضالة لفسدت البلاد وضاعت الحقوق ولم يحكم بدين الله تعالى

والسلام ختام

اشاركك الراي

هههههههههههههههههههههههههههه
بمناسبه كتابة هذا الموضوع وهو قصه صغيره ( سخيفه ) صاحبه الأهداف التاليه :
1- السخريه والإستهزاء السلف والتيار الديني .
2- الإشاره الى عسكر العنزي بسخريه
3- التطبيل للخليفه والبراك .......(الظاهر لان السعدون واقف مع بني ليبرال هالسنه )

ولكن سويتلنا دراما يا صاحب الموضوع ؟؟!؟؟!! وموضوعك ( لا تسمحلي ) سخييييييييييف ....... ومبين انك جذااااااااب وكل اللي كاتبه شي ماصار ولا راح يصير ..... لأ،ه هذا يصير في البابايات ( رسوم متحركه ) ....

تحياتي للدراما
الموضوع حصل معاي ... وأنا لما كتبت الموضوع ... كنت متأكد في ناس راح يهبط مستوى الحديث معاها ... وفي ناس تفهم مابين السطور ... طبعا أنت واحد مو منهم ...
نصيحه :خلك بالعبدلي والعبدليه ...

ولكن اخي العزيز الانسان المسلم مدامه ارتضى دين الاسلام ليدين به الله تعالى لا بد من ان يطبق كل ما فيه قدر استطاعته وان لا يجري خلف هواه ويأتمر باوامر الله ونبيه وينتهي عند ما نهوا عنه

اما الفكر الليبرالي فهو ليس مجرد فكر بل منهج واعتقاد فلما تقول انت ليبرالي يعني انك تمشي على الفكر والمنهج الليبرالي بحذافيره وللعلم كلمة ليبرالي تعتبر كلمة خطيرة جدا في دين الله قد تصل الى الكفر ،،

أنا سوف أناقشك بآخر ماكتبت ...(( قد تصل الى الكفر )) .. المشكله تكفرون الناس أو توصلونهم الى حد الكفر ... علشان فكره ليبرالي ... هل يجوز تكفر شخص يشهد أن لااله الا الله ومحمد رسول الله (( لأن فكره ليبرالي )) ...راح أعطيك فكره بسيطه عن الليبراليه اللي يجهلها الأغلبيه منكم لسبب معروف.. تسمعون من الأقدم منكم بالمنهج ااسلامي((المفتي))..وتطبقون ((الولاء والبراء))
ما هي الليبرالية ؟
منظومه من القيم تعلى من شأن الفرد وتصون له حقوقه وحرياته ,وقد بدأ ظهور الفكر الليبرالي في أوروبا على يد جون لوك في كتاب الحكم المدني وجان جاك روسو كتاب العقد الاجتماعى وتوماس هوبز
الليبرالية = التركيز على أهمية الفرد + التحرر من كل سلطة خارجية
من هذه المعادلة يظهر لنا أن الليبرالية تحاول بناء الانسان من الداخل وتحاول أن تقوي من دوره في المجتمع و ضرورة ممارسة حقوقه وفي نفس الوقت تهدم كل القيود التي تعيق حرية الانسان فنستطيع أن نقول أن الليبرالية هي ضد ( الضد ).
مع العلم ان الفكر الليبرالي لا يمنع أي دين ولا يدعو الى أي عقيدة فهو يقوم على الحياد التام تجاه كل العقائد والمذاهب .. فكل فرد له حرية اعتناق ما يشاء دون أن يجبر على شيء

ابن القبائل

عضو مميز
اذا الاسلامي منافق هذا يدل على احساسكم بالنقص

لان افضل طريقه للدفاع الهجوم ان شاءالله الله يهديك وترد للاسلام ويكتمل نقصك

أنا سوف أناقشك بآخر ماكتبت ...(( قد تصل الى الكفر )) .. المشكله تكفرون الناس أو توصلونهم الى حد الكفر ... علشان فكره ليبرالي ... هل يجوز تكفر شخص يشهد أن لااله الا الله ومحمد رسول الله (( لأن فكره ليبرالي )) ...راح أعطيك فكره بسيطه عن الليبراليه اللي يجهلها الأغلبيه منكم لسبب معروف.. تسمعون من الأقدم منكم بالمنهج ااسلامي((المفتي))..وتطبقون ((الولاء والبراء))

اخي الكريم نحن لا نكفر اشخاص واعيان وانما نكفر المناهج والعقائد الضالة واما الاشخاص لا نحكم بكفر من قال لا اله الا الله الا رعد اقامة الحجة عليه ان كان قد ارتكب ناقض من نواقض الاسلام ،،،

ثانيا الفكر الليبرالي قد لا يمانع من ممارسة الاديان ولكنه يدعو لفصل الدين عن السياسة والدولة من هذا المنطلق يأتي المحظور الشرعي

قال تعالى (( ومن لم يحكم بما انزل الله فألائك هم الكافرون ))

السندباد

عضو فعال
كنت جالس بالديوانيه كعادتي ...
أحتسي فنجان القهوه الشماليه ...
وإذا بأذان العصر يأذن ......
قمت وتوضأت وخرجت من البيت ....
للصلاه في مسجدنا القريب من المنزل ...
وإذا بجاري يخرج من بيته بقصد الصلاه ...
معلومه :جاري سلفي حتى النخاع ....
وأنا ليبرالي التفكير ولست ليبرالي المذهب.. معلومه للجميع : الليراليه ليست مذهب.. ولكنها فكر ....
وإذا به يناديني قلت : الله يستر .!!!!!! ....
لأQUOTE]
الليبراليه فكر ومذهب وعقيده ....... باكج كامل ...... او ما يركب تكون ليبرالي ....

وواضح في بداية كلامك بانك تحاول تجميل الليبراليه وتطعمها بقصة قصيرة ....

ذكرت الصلاة والضوء والقهوه العربيه !!! تجميل صورة الليبراليه بصورة تناسب المجتمع القبلي !! قهوه وبيت شعر وتوضى الرجال وراح يصلي !!؟؟؟

الديين والشملان والصالح وغيرهم .......... يقولون نفس الكلام بانهم اصحاب فكر ليبرالي فقط ....... ويخبئون الكثير من النفس العلماني الذي يخالف الدين والعقيده وحياة المسلم وعاداته .

مثلكم مثل حدس الاخوان ... وشيعة جزب الله ومغنيه ... وسلفية بن لادن

انتهى

الليبراليه فكر ومذهب وعقيده ....... باكج كامل ...... او ما يركب تكون ليبرالي ....

وواضح في بداية كلامك بانك تحاول تجميل الليبراليه وتطعمها بقصة قصيرة ....

ذكرت الصلاة والضوء والقهوه العربيه !!! تجميل صورة الليبراليه بصورة تناسب المجتمع القبلي !! قهوه وبيت شعر وتوضى الرجال وراح يصلي !!؟؟؟

الديين والشملان والصالح وغيرهم .......... يقولون نفس الكلام بانهم اصحاب فكر ليبرالي فقط ....... ويخبئون الكثير من النفس العلماني الذي يخالف الدين والعقيده وحياة المسلم وعاداته .

مثلكم مثل حدس الاخوان ... وشيعة جزب الله ومغنيه ... وسلفية بن لادن

انتهى
كان المفترض منك أن تحسن الظن (( ويخبئون الكثير من النفس العلماني الذي يخالف الدين والعقيده وحياة المسلم وعاداته )).... أنتم تأتون بالفتاوي من أجل مصالحكم الأنتخابيه _تابع فهيد الهيلم و الفتوى الأخيره_
على فكره كثيرون مثلي من القبائل هم ليبرالييون الفكر ... تحياتي لك

يقول ليبرالي وافتخر : وقد بدأ ظهور الفكر الليبرالي في أوروبا على يد جون لوك في كتاب الحكم المدني وجان جاك روسو كتاب العقد الاجتماعى وتوماس هوبز..

أقول وبالله التوفيق : غسلت يدي من يوم قلت في اوروبا يعني بالله صاحبك جون مدري فرعون ماشي على منهج اذا خالف الدين يقف ولا يتعدى امر الله ؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابه

ويقول اليبرالي : فكل فرد له حرية اعتناق ما يشاء دون أن يجبر على شيء

أقول وبالله التوفيق : ماذا تقصد في هذا الكلام هل تقصد ان الشخص لاباس ان يحول من دين الاسلام الى المجوسيه والى اليهود والنصارى ؟

Single

عضو ذهبي
اضاهر انك ما خذ دورة عند فجوره

عن تأليف السوالف والفلاشات والفبركات الاعلامية

على فكرة الانتخابات خلصت والطيور طارت

يقول ليبرالي وافتخر : وقد بدأ ظهور الفكر الليبرالي في أوروبا على يد جون لوك في كتاب الحكم المدني وجان جاك روسو كتاب العقد الاجتماعى وتوماس هوبز..

أقول وبالله التوفيق : غسلت يدي من يوم قلت في اوروبا يعني بالله صاحبك جون مدري فرعون ماشي على منهج اذا خالف الدين يقف ولا يتعدى امر الله ؟؟؟؟؟؟ اتمنى الاجابه

ويقول اليبرالي : فكل فرد له حرية اعتناق ما يشاء دون أن يجبر على شيء

أقول وبالله التوفيق : ماذا تقصد في هذا الكلام هل تقصد ان الشخص لاباس ان يحول من دين الاسلام الى المجوسيه والى اليهود والنصارى ؟

[ يعني اذا انت من السلف أو سلفيه علميه أو حدس لاتوجد مشكله اذا تبنيت الفكر الليبرالي مليون مره اقول الفكر ... أنا ماقلت مذهب ولا قلت طائفه أنا قلت فكر ....فهمت أوكي أتبع مذهبك الاسلامي واجعل الليبراليه كفر سياسي ... فهمت وبعدين شنو دخل الاسلام واليهود والنصارى ...التكرار يعلم الشطار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى