مع الاسف؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

al7r_79

عضو جديد
images

في البدايه كوني اني لا انتمى لئي قبيله سواء من مطير او الرشايده جميعهم كفو ونعم وكذلك باقي القبائل .

اولا سوف نتكلم عن فرعية الراشايده

هناك شخص لم تذكروه كون ان هذا الشخص له مواقف كثيره وهو نزل في الفرعيه مع ان فارق بين الرابع والخامس 2صوتان وانا اعرف لو اعادو فرعيه لكان ناجاحا لكن لحتفظ لنفسى ولي ابناء عمومته هو محمد سليمان هطلاني.

اما بنسبه لقبيلة طير حمران النواظر مع الاسف الشديد كونهم ابناء عمومه الا اصبح هناك خيانه كبيره وهو للعضو ماجد موسى عندما قطعو عنه الاصوات ولا اعرف ماسبب .
لكن هناك اقويل ماكده ان الوعلان هو من قام بقطع الاصوات عنه ولا اعرف ماسبب كل هذا على شان الكرسي

الشقل

عضو فعال
هههههه والله انكـ عجيب وغريب

الحين تقول الفرق صوتين .. لو طاعن جان ناجح هههه انت غريب وعجيب

وتقول الوعلان قطع عن ماجد موسى ههههه

بالله عليك شلون يعني عمركــــــــــــ شفت ادمي يقول حق واحد من لحمه ودمه اقطع عن ولد عمك هههههههه ياليل يا عين يا حبيبي انت

الدنيا حظووظ وانا اخوكـ وتوافيق ... ماكل الناس موفقين فيها

الي كاتبه له الله يبي يصير ..

اتق الله وكافي من نشر الاشاعات البائسه ..

ليش مع الأسف يا اخي الكريم بما أنك لست من قبيلة مطير او رشايده لماذا تتكلم عنهم بهذا الأسلوب الاستهزائي هل هو حقد او مجرد تشهير بهالقبيلتين العريقتين لماذا ولتسلطنهم على الدائرة الانتخابيه الرابعه اتمنى عدم التشهير بهم او تلصييق لهم بصفات ليسوا هم بها فأنه النائب شعيب المويزري من خيرة الرجال وانفعهم لإبناء القبيلة ورجال ونعم فيه والهطلاني اكبر من هالسوالف والطعن حتى لو بصوت وليس صوتان اما النائب مبارك الوعلان فهو نجح بأصوات قبيلته ودعمهم ولم يقطع الأصوات وكل واحد اخذ حقه نصيبه فهذه االأنتخابات ،،،، واتمنى مرة الأخرى عدم التشهير ووضع التهم في أناس لا تعرفهم أحتراما ً لهاتين القبيلتين العريقتين .........

تقبل مروري بكل ود واحترام

قلبي خفق ياكويت

ابن القبائل

عضو مميز
يا شين الي مالهم لا ناقه ولا جمل بلموضوع ويطلع لهم لسان

انت تبي واحد يصدمك بلرد عشان تحترم نفسك صح ....!

محرر مجهول

عضو بلاتيني
اولا سوف نتكلم عن فرعية الراشايده

هناك شخص لم تذكروه كون ان هذا الشخص له مواقف كثيره وهو نزل في الفرعيه مع ان فارق بين الرابع والخامس 2صوتان وانا اعرف لو اعادو فرعيه لكان ناجاحا لكن لحتفظ لنفسى ولي ابناء عمومته هو محمد سليمان هطلاني.
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول :باكي:
انت مو من القبيلة ووتكلم كأنك داخلها ..زلق وايرات .!:D
أهل مكة أدرى بشعبها ..مالك شغل فينا .:D

ملاحظة : تشاورية إلي صارت مو فرعية لان الفرعية مخالفة للقانون .

al7r_79

عضو جديد
انا ولد عمي على الغريب اعكس الجمله

هههههه والله انكـ عجيب وغريب

الحين تقول الفرق صوتين .. لو طاعن جان ناجح هههه انت غريب وعجيب

وتقول الوعلان قطع عن ماجد موسى ههههه

بالله عليك شلون يعني عمركــــــــــــ شفت ادمي يقول حق واحد من لحمه ودمه اقطع عن ولد عمك هههههههه ياليل يا عين يا حبيبي انت

الدنيا حظووظ وانا اخوكـ وتوافيق ... ماكل الناس موفقين فيها

الي كاتبه له الله يبي يصير ..

اتق الله وكافي من نشر الاشاعات البائسه ..

اي نعم الفرق صوتين في فرعية الرشايده واا اعرف ان هناك لعب في اصوات الفرعيه ولكن الاخ محمد الهطلاني لم يعيد الفرز .

والله لو اخوه يقطع الاصوات عنه انا لدي معلومات لاتقووول اشاعه لا اقولك وقت لتصويت سمعت شخص يتكلم مع احد الاشخاص ويقووول خلاص راح اقطع عنه ماجدموسى وانت لاحظت فرز الاصوات

al7r_79

عضو جديد
لووووووووووووووووووووووووووووووووووول :باكي:
انت مو من القبيلة ووتكلم كأنك داخلها ..زلق وايرات .!:D
أهل مكة أدرى بشعبها ..مالك شغل فينا .:D

ملاحظة : تشاورية إلي صارت مو فرعية لان الفرعية مخالفة للقانون .

كلام معقووول ولكن كلنا اولاد ادم .

تشاوريه مو فرعيه شنو تسمونها وليش ماتكون علني يعني مخالفه للقانون ياعمري

al7r_79

عضو جديد
يا شين الي مالهم لا ناقه ولا جمل بلموضوع ويطلع لهم لسان

انت تبي واحد يصدمك بلرد عشان تحترم نفسك صح ....!

اول شي اشكرك على كلامك الطيب ولكن المنتدى ليس وضع لشتم وغير هو رائي واخذ وتبادل الحوار اما بنسبه للحترام الحمدالله ومن فضله الاحترام موجود ولي على راسه بصحه يحس فيها

al7r_79

عضو جديد
ليش مع الأسف يا اخي الكريم بما أنك لست من قبيلة مطير او رشايده لماذا تتكلم عنهم بهذا الأسلوب الاستهزائي هل هو حقد او مجرد تشهير بهالقبيلتين العريقتين لماذا ولتسلطنهم على الدائرة الانتخابيه الرابعه اتمنى عدم التشهير بهم او تلصييق لهم بصفات ليسوا هم بها فأنه النائب شعيب المويزري من خيرة الرجال وانفعهم لإبناء القبيلة ورجال ونعم فيه والهطلاني اكبر من هالسوالف والطعن حتى لو بصوت وليس صوتان اما النائب مبارك الوعلان فهو نجح بأصوات قبيلته ودعمهم ولم يقطع الأصوات وكل واحد اخذ حقه نصيبه فهذه االأنتخابات ،،،، واتمنى مرة الأخرى عدم التشهير ووضع التهم في أناس لا تعرفهم أحتراما ً لهاتين القبيلتين العريقتين .........

قلبي خفق ياكويت

ليس حقد يااختى الفاضله الحمدالله نحنو اخذنا والحمدالله
في البدايه لايعني اني لا انتمى لهذي القبيله سواء من قبيلة مطير او رشايده اني لا اتكلم ولكن المنتدى وضع لرائي وتبادل الحوار الاعضاء .
اما بنسبه للوعلان فانا احترمه وليس اني ابديت رائي فاني اذم هذا الشخص الكبير ولكن هذي الانتخابات وانا اشتغلت سكرتير ولدي معرفة في امر الانتخابات

kh2008

عضو بلاتيني
هل اذا اشتغلت سكرتير يعني تقطع الاصوات 0 عيب عليك تكلم بشي وتبث سمومك بين ابناء العمومه وتقول قطع حبيبي الفرق اكثر من ألفين صوت بين ماجد والوعلان وفخذ الوعلان مايتعدى 300 صوت لو أفترضنا اقطعو الفرق كبير يبه ماجد مايصلح يكون عضو كلنا نعرفه ومنو منزله واتحداك اذا يوم من الايام راح يكون عضو 0

سنوكا

عضو فعال

قلبي خفق ياكويت

بصراحة انا اكثر ما شد انتباهي هو الصورة اللي انت حاطها

اعتقد عيب

ليتل سيزر

عضو مميز

لكن هناك اقويل ماكده ان الوعلان هو من قام بقطع الاصوات عنه ولا اعرف ماسبب كل هذا على شان الكرسي

ليس السبب هو قطع الوعلان عنه وهذا لم يحصل ولكن هناك أشاعة أقوى منها تقول أن ماجد موسى بدل أصوات مع عسكر العنزي وقد أثبت أكثر من مندوب هذا الكلام ولكنه يبقى إشاعة حتى تأتي الأصوات المشتركة من إدارة الانتخابات

al7r_79

عضو جديد
بصراحة انا اكثر ما شد انتباهي هو الصورة اللي انت حاطها

اعتقد عيب

الصوره هذي هيه فارس المجلس ياخوي وانا والله اني احبه ليس هو فقط وانما جميع القبائل وانا صوت كل من ماجد موسى حسين مزيد مسلم البراك محمد هايف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى