الفاضي يعمل قاضي

صدق المثل المصري القائل(الفاضي يعمل قاضي)وهذا المثل ينطبق على النائب السابق ناصر الدويله والذي ذكر في تصريح صحفي شيق إنه يأسف لعدم وجود وزير رشيدي في تشكيلة الحكومة الجديده،وأنا بدوري سأقول ليش مستعجل على رزقك ياأبى علي!!!!! وماهذا التفاؤل بإن الحكومه ستستمر طويلآ وما الفرق بينها وبين أخواتها السابقات......يعني ليش مستعجل على رزقك ياعزيزي،بل تمنيت أن تقول في تصريحك أنك تتمنى أن يكون هناك نائب رشيدي بالحكومه المقبله مع أنني أتمنى أن لايكون في المستقبل القريب والله يطول في عمر حكومتنا يارب,,,,,
وأنا أقول لأبى علي أرجو أن لاتتغير تصريحاتك من الحس الفكاهي إلى القبيله وفروعها، ونحن الآن في أمس الحاجه للفكاهه والشموع والمساج وغيرها من مستلزمات الحياة الضروريه،ولايضر كثيرآ إذا أضفنا عليها تصريحات ناصر الدويله لإنا حلوه عالقلب،وتأتي مثل الآيس كريم لذيذه في أيام السرايات الصعبه.....وبيني وبينكم لاشئ يخفف علينا حدة الحكومة القويه إلا تصريحات كهذه.

اهو يبي يرد شعبيته بين الرشايده بعد ان ( خارها)...

ويمكن علشان استبعاد اخوه .... يمكن.

اذكر اول لقاء له في الانتخابات القبل الماضيه على قناة سكوب.. لما سأله الدكتور جاسم ..قاله

صحيح يقولون انك مغازلجي وتفتر في سوقة الفروانيه.!!!

انصدم الدويله وتغير لونه .. وبعدين اخذها ضحك.

مع تحياتي..

جرةقلم

عضو فعال
طبعا اهو في تصريحه ربما يقصد "ليش ما وزرتوني"

خاصة بعد وظيفته "الاعتبارية" السابقة كناطق غير رسمي باسم الحكومة وتكهناته بصعود رئيس الوزراء للمنصة

وكأن لسان حاله يقول: شنو اسوي اكثر من الي سويته عشان تحطوني وزير؟؟؟؟

أعلى