الدائرة الثامنة بين العبادلة والوقيت فمن يقطف الثمرة ..؟!

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

يمكن بعيد عن المنافسه في نظرك لاكن صدقني الانتخابات لغه الارقام والنتخابات فيها مفاجئات كثيره وتوقع غير المتوقع واذا انت حسبتها على تحليلك وهو ناقص من جوانب كثيره فا حبيت اقولك من حقر الناس احقروه فا ياخوي العزيز لاتستعجل على رزقك والعلم عند الله

وفالكم الفوز انشاءلله للجميع
الاخ مالك
والله انك مع احترامي لك مدوج ابك والله المتلقم برا الحسبه
وماحوله صبح شنوا من حقر الناس احقروه ماحد حاقر احد بس الصحيح صحيح والله خويكم ماله قيش

مالك

عضو فعال
الاخ مالك
والله انك مع احترامي لك مدوج ابك والله المتلقم برا الحسبه
وماحوله صبح شنوا من حقر الناس احقروه ماحد حاقر احد بس الصحيح صحيح والله خويكم ماله قيش

انت محد سائلك لاتصير ملقوف هي شنو الدعوه شماليه جنوبيه استح على وجهك وكلن يارد الماء وكلن يشمر عن ذراعه لكن انا ابي اخليك على وجهك يا ....... وبكره تعرف وان غدا لناظره قريب .
ياشباب ترا كلنا ربع وعيال قبائل عزيزه على بعضها لا الشمري ولا العنزي ولا الظفيري ولا العجمي ولا المطيري ولا الخالدي ولاغير من القبايل ولا الكرسي مكتوب باسم احد من القبايل المرشح اللي فيه الخير بايصل الكرسي وغير الكلام هذا مافيه وصدقني يالاستاذ انا اللي بيني ووبينك الشاشه وما اعرفك ولا تعرفني لاكن يتكلم عن اللي يواجهه وانا اشوف الاخ فلاح علىيه اقبال والايام الجايه تبي تبين لك ذلك

انت محد سائلك لاتصير ملقوف هي شنو الدعوه شماليه جنوبيه استح على وجهك وكلن يارد الماء وكلن يشمر عن ذراعه لكن انا ابي اخليك على وجهك يا ....... وبكره تعرف وان غدا لناظره قريب .
ياشباب ترا كلنا ربع وعيال قبائل عزيزه على بعضها لا الشمري ولا العنزي ولا الظفيري ولا العجمي ولا المطيري ولا الخالدي ولاغير من القبايل ولا الكرسي مكتوب باسم احد من القبايل المرشح اللي فيه الخير بايصل الكرسي وغير الكلام هذا مافيه وصدقني يالاستاذ انا اللي بيني ووبينك الشاشه وما اعرفك ولا تعرفني لاكن يتكلم عن اللي يواجهه وانا اشوف الاخ فلاح علىيه اقبال والايام الجايه تبي تبين لك ذلك
حبيبى الجهرا لعنزه تبى والا كيفك واذا مو عاجبك انقل قيدك

هجرس

عضو
عيب عليك الكذاب انت واشكالك
عنزه 9650
شمر 5600
الظفير 5500
الفرق 4150
وارجع لبرنامج انظمة محمد الجاسم للبلدي
عنزه 7696 - 500 مغري =7196
شمر 5600 + 500 مغري + الجنفاوي 139= 6239

هذي اخر احصائيه وتقدر تاخذ نسخه من مرشحك اذا يعطيك

الفرق 957 صوت لعنزه عن شمر وين ناط الطوفه تقول الفرق 4000 صوت لعنزه ياحبيبي لا تضحكون على العالم تحاسبوننا مغفلين وبالامه تقولون عددكم 12000 الظاهر تحسب العسكريين معاهم انت

وضيف على شمر 2000 شيعي انسى انسى انسى يعطون مرشحك وانت تدري ليش
وضيف على شمر منطقة الصليبيخات والدوحه وغرناطه والقيروان اللهم لا حسد

وانت عاد احسبها بينك وبين نفسك وشوف جم راح يصير الفرق

تحياتي لك وارجوا انك تهدي اعصابك ( ريلااااااكس ريلااااااااكس )

طبعا انا ادري وميقن تماما ان عدد عبدالله جابد الظفيري مايهمك لانك منت خايف منه مع احترامي للظفير اللي هم اقرب الناس لشمر اهل البيت وربعنا ونسابتنا وجيراننا واللي اتمنى ان عبدالله جابد الظفيري الله يوفقه وصراحه هو اللي ينخاف منه

Single

عضو ذهبي
بالنسبة بعبداللة فهاد
فهو الاقرب للكرسي

لعدة اسباب
1 الدعم القبلي كون عنزة الاكثر عدد
2 كونه متخصص في هذا المجال ولانه (( مهندس ))
3 المرشح الاسلامي الوحيد من بين المرشحين الكرام
4 قبوله عند القبائل الاخرى خصوصا في الصليبخات

وتبقى الفرصة جيدة لمحمد الوقيت اذا اخذ من الجهرا
وايضا للضفيري اذا اخذ من الصليبخات

اتوقع
عبداللة فهاد
محمد الوقيت
عبداللة كابد

هجرس

عضو
بالنسبة بعبداللة فهاد
فهو الاقرب للكرسي

لعدة اسباب
1 الدعم القبلي كون عنزة الاكثر عدد
2 كونه متخصص في هذا المجال ولانه (( مهندس ))
3 المرشح الاسلامي الوحيد من بين المرشحين الكرام
4 قبوله عند القبائل الاخرى خصوصا في الصليبخات

وتبقى الفرصة جيدة لمحمد الوقيت اذا اخذ من الجهرا
وايضا للضفيري اذا اخذ من الصليبخات

اتوقع
عبداللة فهاد
محمد الوقيت
عبداللة كابد
السلام عليكم ورحمة الله ممكن ارد عليك الاسباب اللي انت منحتها لاخونا عبدالله فهاد
1 الدعم القبلي كلهم مدعومين وطالعين من تشاوريات وعندهم اعداد ما يستهان فيها
2 كلهم فاهمين بشغل البلدي وماشالله شهايدهم واحد اطيب من الثاني واعتقد الشهاده مالها شغل بالفوز والخساره
3 انت قلت المرشح الاسلامي الوحيد بين المرشحين ليش اللي نازلين يهود هم مسلمين ومحافظين ماشالله واخلاق عاليه ومشهودلهم بالمصداقيه
4 اما مسألة قبوله عند القبائل الاخرى خصوصا بالصليبيخات هذي العب غيرها الصليبيخات بروحها فيها 2000 شيعي تعتقد انهم بيعطون اسلامي على قولتك

وبالاخير نتمنى التوفيق للجميع ولما به مصلحه للبلد ولانزكي فلان على فلان

Single

عضو ذهبي
وعليكم السلام

في البدايه صحيح كلهم مدعومين ولكن انا اتكلم عن الثقل القبلي لعنزه في الجهرا والصليبخات
بالنسبة للشهايد اتمنى انك تفيديني فيها لانه عبدالله فهاد مهندس
ومحمد الوقيت مدرس بدنيه وكان يدرسني قبل جم سنة في الدوحة ولي الشرف بهذا
اماعبدالله كابد ما عندي خبر

انا لم اقل انهم غير اسلاميين ولكن عبدالله فهاد شخص طرح نفسه على انه مرشح اسلامي بحت
والاخرين طرحوا انفسهم كمرشحين مستقلين او وطنين

بالنسبه للقبول في الصليبخات انا رجل ساكن بها فعبدالله له قبول لا يستهان به وكذلك لمحمد الوقيت اما عبدالله كابد لا يوجد القبول الكبير
ولاننسى الخبرة الانتخابيه لقبيلة عنزة خصوصا في الصليبخات

نديم السكة

عضو فعال
واقع الحال يقول ان الامر محسووم بين العبدلين الاثنين ،،، ابواحمد والا ابومصعب ،،،

- عبدالله فهاد ينطلق من قبيلة عنزة ( لكن نقطة ضعفه ان يالوس سوف يسحب منه الكثير وخصوصا عنزة الصليبخات) ولاياخذ من القبايل الثانية الا القليل نظرا لوجود مرشحين لكل قبايل الجهراء تقريبا.

- عبدالله كابد الظفيري ينطلق من قبيلة الظفير ولم ينزل عليه اي ظفيري يعني الظفير خالصة صافية له .. بالاضافة ان عبدالله كابد سوف ياخذ من قبيلة مطير الكثير لاسباب كثيرة منها ان خواله وانسباه هم العبيات وخوال ابوه هم الصعران يعني ماشاء الله داخلين بقوة بحمران النواظر ومطير الجهراء الغالبية هم العبيات والجبلان ،،،، وهذي مصدر قوة له ..

- عبدالله فهاد يشاع عنه انه حدسي وهذي نقطة ضعف فهي تبعد عنه اهل الجهراء ليس كرها فيه بل كرها في حدس والتي سقطت بالامة سقوطا ذريعا لولا نجاح الحربش،، طبعا هذا لن يؤثر عليه عند عنزة فغير مهم ان كان حدسي والا لا...

- عبدالله كابد شخص خلوق واجتماعي من الطراز الاول وله علاقات متشبعة مع جميع ابناء القبايل بالجهراء ( شباب عنزة وشمر ومطير والعجمان وحروب وخوالد وغيره حتى قروية الجهراء) فهو منفتح على الكل ،،،

- عبدالله فهاد شخص محبوب وخدوم ومشكلته ان كل اختلاطه واجتماعاته هي مع المطاوعة وضعيف مع بقية الشباب ...

اما الوقيت فاعتقد انه ضعيف بالجهراء وزاد ضعفه نزول احمد عودة الشمري ،،،،

يعني المنافسة بين عبدالله فهاد وعبدالله كابد واي واحد من العبدلين يفوز فهو مكسب للدائرة الثامنة يعني من افضل المرشحين على مستوى الكويت ،،،

ومبرووك للدائرة الثامنة مقدما،،،

Single

عضو ذهبي
واقع الحال يقول ان الامر محسووم بين العبدلين الاثنين ،،، ابواحمد والا ابومصعب ،،،

- عبدالله فهاد ينطلق من قبيلة عنزة ( لكن نقطة ضعفه ان يالوس سوف يسحب منه الكثير وخصوصا عنزة الصليبخات) ولاياخذ من القبايل الثانية الا القليل نظرا لوجود مرشحين لكل قبايل الجهراء تقريبا.

- عبدالله كابد الظفيري ينطلق من قبيلة الظفير ولم ينزل عليه اي ظفيري يعني الظفير خالصة صافية له .. بالاضافة ان عبدالله كابد سوف ياخذ من قبيلة مطير الكثير لاسباب كثيرة منها ان خواله وانسباه هم العبيات وخوال ابوه هم الصعران يعني ماشاء الله داخلين بقوة بحمران النواظر ومطير الجهراء الغالبية هم العبيات والجبلان ،،،، وهذي مصدر قوة له ..

- عبدالله فهاد يشاع عنه انه حدسي وهذي نقطة ضعف فهي تبعد عنه اهل الجهراء ليس كرها فيه بل كرها في حدس والتي سقطت بالامة سقوطا ذريعا لولا نجاح الحربش،، طبعا هذا لن يؤثر عليه عند عنزة فغير مهم ان كان حدسي والا لا...

- عبدالله كابد شخص خلوق واجتماعي من الطراز الاول وله علاقات متشبعة مع جميع ابناء القبايل بالجهراء ( شباب عنزة وشمر ومطير والعجمان وحروب وخوالد وغيره حتى قروية الجهراء) فهو منفتح على الكل ،،،

- عبدالله فهاد شخص محبوب وخدوم ومشكلته ان كل اختلاطه واجتماعاته هي مع المطاوعة وضعيف مع بقية الشباب ...

اما الوقيت فاعتقد انه ضعيف بالجهراء وزاد ضعفه نزول احمد عودة الشمري ،،،،

يعني المنافسة بين عبدالله فهاد وعبدالله كابد واي واحد من العبدلين يفوز فهو مكسب للدائرة الثامنة يعني من افضل المرشحين على مستوى الكويت ،،،

ومبرووك للدائرة الثامنة مقدما،،،

اخوي
كلامك فيه شي من الصحة
ولكن يالوس ماله شي لعدة اسباب الرجال ماله قبول في القبيلة ولا خارج القبيله ولا يوجد له ثقل في القبيلة

عبداللة فهاد يخدمه الصوت الا سلامي الي راح يصب عليه في الصليبخات بالذات من الحضر والقبائل الي لا مرشح لها

سكر زيادة

عضو مميز
يمكن بعيد عن المنافسه في نظرك لاكن صدقني الانتخابات لغه الارقام والنتخابات فيها مفاجئات كثيره وتوقع غير المتوقع واذا انت حسبتها على تحليلك وهو ناقص من جوانب كثيره فا حبيت اقولك من حقر الناس احقروه فا ياخوي العزيز لاتستعجل على رزقك والعلم عند الله

وفالكم الفوز انشاءلله للجميع

أتمنى له التوفيق ولكن جميع المؤشرات تقول أنه بعيد جدا عن المنافسة

وأود أن أضيف لك معلومة أن إستبعاد المتلقم من المنافسة لا يعني أني أحتقره أو أنتقص من قدره ..!! ولكنها لغة الارقام كما تفضلت أنت بذلك ... وشكر لك على المشاركة

سكر زيادة

عضو مميز
الأخوين الكريمين سنغل ونديم السكه

شكرا لكما على هذه الاضافات الجيدة والتي تثري الموضوع

وتبقى الايام القادمة حبلى بالمفاجأت وربما تغيرت الموازين تماما ولكن حتى هذه اللحظة لازالت المنافسة بين فهاد وكابد والوقيت ومن سيصل سيمثل الجميع .

إستمتعت كثيرا بطرحكما المتزن وتقبلوا إعتزازي وتقديري لشخصيكما

أعلى