أسماء رجال بل فرسان لم تنصفهم ديمقراطيتنا ؟!

السلام عليكم ..

ساذكر بعض الاسماء اللامعه في سماء الاصلاح ومنهم من كان ينادي بالاصلاح قبل ان تأتي به الحكومه .. ساذكر اسماء من نوع اخر وهم النوع الذي لا يستكين ولا يرضخ للظغط السياسي او المالي او المعاملاتي :) .. او لتأجير يده لتصويت داخل المجلس او لغيره ..

سا ابداء باكبرهم سنن وهو الفارس :
السيد / احمد الشريعان

هذا الفارس الذي قدم الكثير للديمقراطيه ومع الاسف الديمقراطية لم تقدم له الكثير عندما نذكر هذا الاسم نتذكر معه دواوين الاثنين وهو يكافح لايصال صوت الشعب وارجاع العمل بالدستور الذي عطل وصل كلمة الشعب حتى وهو محجوز بمخافر الدولة .. فارس خسرناه بسبب ديمقراطيه عوجاء مع الاسف اما بسبب تقسيمة دوائر او بسبب انتخابات فرعية لكن لله الحمد الحال تبدل وتغيرت الدوائر على امل ان يصل هذه الفارس لتمثيل الشعب ..


السيد/ خالد سلطان بن عيسى

هذا الرجل الذي كان خير من يصل ولكن مع الاسف تقسيمة الدوائر ودخول الدينار على الخط من قبل بعض منافسية اضافة على ذلك وجود بعض الخدم والصبيان لبعض العوائل الذي منعووو ايصال هذا الفارس للمجلس ومع الاسف كان الفارق بينه وبين الكرسي الاخضر ضئيل جدا هذا اذا ما قارناه بمنافسيه الخرافي والصقر !!

لكن صدق من قال الكثره تغلب الشجاعه !!

وانشاء الله سانجده بالمجلس القادم والسبب (انتهى عصر البشوات)


السيد/ مبارك الوعلان

شخص اقتيد للنيابه العامة كثيرا لانه صاحب مبدا وصاحب كلمة حره تأثرت به كثيرا وجلست معه فكنت اتمنى ان تطول جلستنا لكي اتعلم منه مالم اجده عند غيره من الفرسان متميز باسلوبه وتواضعه وحرصه على الوطن .. هذا الفارس منع من الوصول للمجلس وهو احق من غيره وهذه وجهة نظري ان لم تكن وجهة نظر الكثيرين ..

المهم منع هذا الرجل من الوصول بسبب قبيلته او بسبب تفاهه تدعى بالانتخابات الفرعية وكيف تكون تدار من قبل افخاذ وبطون !! لكي تخرج لنا اشخاص لا تعرف الحديث وفضل هذا الفارس الانسحاب لكن الحر يبقى حر فهو قام بالكثير من الندوات و وجهه كلام لاذع لطواغيت الفساد ولسان حاله يقول انني قادم .. ولكن متى هذا انشاء الله بعد التعديل الدوائر ..


اقسم بالله ان لا امت بصله لا من قريب ولا من بعيد لاي شخص منهم بل و علاوة على ذلك باني لا اتبع دوائرهم سواء قبل تعديل الدوائر او بعده .. لكن هي كلمة حق يجب ان تقال

نعم هناك كانت لدينا ديمقراطيه تمارس بشكل خاطي اقصت الكثيرين من اهل التوجه الاصلاحي بسبب تقسيم الدوائر السابق بل الجائر ومنهم ماذكرتهم الان ومنهم من لم تسعني الذاكره لذكره ..

بل ساهمت ديمقراطيتنا بتقسيماتها العوجاء باظهار الانتخابات الفرعية وتحكم بعض القبائل التي قللت من فرص نجاح رجال افاضل بسبب قلة عدد فخذه او العائلة التي ينتمي لها

وتحياتي
 

حمد

عضو بلاتيني
تحياتي لك زميلي الفاضل وشكرا بتذكيرنا بهذه الاسماء الوطنية .
 
أعلى