هنا اتوقف عن الكتابة بالشبكة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حمد

عضو بلاتيني
هنا اتوقف عن الكتابة بالشبكة الوطنية الكويتية , هذا المنتدى الذي زرته تقريبا بشكل يومي منذ انتسابي له , دافعت عنه احيانا في بداية ظهوره من باب تشجيع انتشار المواقع الحوارية الكويتية , بل اني امتدحت الدور الوطني الايجابي الذي كان يقوم به من خلال المساهمة بالدفاع عن الطرح ( الهادف ), بل جل ما نطلبه هو العدل بالظلم على اقل تقدير .

الا انني قد لمست في الايام الاخيرة من خلال متابعتي للموضوعات والمشاركات تحول في موقف الشبكة والمتمثل بموقف إدارتها من بعض الآراء التي تطرح بالشبكة , فالادارة باتت لا تعدل بالظلم , فها هو الزميل عتيج الصوف قد تم ايقافه ومواضيعه فقط من اجل اعتراضه على اسلوب ادارة المنتدى وبمقابل ذلك نرى من تمادى بالسباب واللعن بخلق الله من ابناء الكويت من اجل ايصال فكره الضال والمنحرف الداعي للكراهية .

هذا بيان بأسباب توقفي عن الكتابة بالمنتدى وليست شكوى للإدارة التي تعتمد باسلوبها حجب الشكاوي دون مراعاة لاهمية الشفافية بهذا الاجراء .
وللإطلاع , هنا روابط موضوعا الزميل عتيج
الشبكة الدعوية الوطنية
و سقطت ورقة التوت
وهنا ايضا بعض الاقتباسات الكريهة لمشاركات الزميل رشدان الرومي والذي لم تتخذ الادارة اي اجراءات حيالها , و ليسمح الزميل بإقتباساتي لمشاركاته فهو من طلب رأي الاعضاء .


أقول هذا شرعا مرتد هو ويا ربعه دمه مهدور وعرضه مفضوح وشاتم الرسول على قول الجمهور يقتل وحتى إن تاب يعني أنا شخصيا مهدر دمهم خذها مني وبالأدلة

الغير محجبة فاسقة وملعونة بلسان رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال عن النساء الكاسيات العاريات المائلات المميلات فالعنوهن فإنهن ملعونات .
وماذا نقول عمن يحلق لحيته حتى يجعل خده كخد أمه وأخته وزوجته وابنته وربما أنعم نقولها بكل وضوح هو متشبه بالنساء وكيف هذه يا رشدان أقول يستحب للمرأة إزالة ما ينبت من شعر على خدها فيأتي من يقول أنا رجل ويعمل بعملها فحينئذ تسمي الرجال هذا الفعل ( تخنثا ) بمعنى التشبه بالنساء
وهل حالق لحيته في الشرع مخنث ؟
أنا لا أقول كل مشعر في الجنة فهذا الأمر خلقة من الله بل أقول أن كل من يحلق لحيته بالموس أو الماكينة أو النير أو الشمع أو غيره عاص فاسق مخنث رضي أم انرض .
اشتراكي من شركة united networks ولا في مدونتي المصون إلا العافية
وأنا مستعد أن أضحي بمدونتي من أجل حجب مدونات المنحرفين السرسرية والملاحدة اللي يسودون الوجه

وبالرغم من موقفي هذا الا اني اتقدم بالشكر للادارة لاتاحة الفرصة لي للكتابة بهذا المنتدى وبالطبع استذكر جميع زملائي الاعزاء ممن استفدت منهم الكثير واطلب منهم ( السموحة ) .
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
توقفك عن الكتابة هو أمر مؤسف .. و توقفك وعدم توقفك هو أمر يعود أولاً و أخيراً لشخصك الكريم ... ولانملك أمام ذلك أي شيء فحرية المشاركة من عدمها هو أمر يعود للأعضاء الكرام ..

هذا بخصوص أمر توقفك ...

وبخصوص إدارة الشبكة القوانين تنص على أن مناقشة أي أمر إداري لا تتم إلا في منتدى الشكاوي فقط ..

و القانون هو أمر يسري على الجميع و إن وجدت أي إساءه يمكنك التقدم بشكوى إزاء ذلك ... وكبت الرأي المخالف هو أمر لانملكة ولا يملكة أي فرد فالحرية ياعزيزي لاتجزأ ...

مع تمنياتي لك بالتوفيق مستقبلاً .. وعلى الرحب والسعة ...

الفكرة وصلت و الموضوع مغلق ...
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ الكريم حمد ...

يؤسفنا فعلا ً قراراك بالتوقف عن الكتابة ... لأنك من الأقلام التي نحترمها و نشهد لها بالرقي في الطرح و الإختلاف ... ولكن لأن الموضوع يحتاج إلى تبيين أكثر حتى لا تذهب الحقيقة ناقصة و يصبح التاريخ محورا ً ... أو أن أوضح بعض النقاط للجميع و ليس لشخص معين:

فها هو الزميل عتيج الصوف قد تم ايقافه ومواضيعه فقط من اجل اعتراضه على اسلوب ادارة المنتدى

الزميل عتيج الصوف لم يوقف لإعتراضه على أسلوب إدارة المنتدى ... الزميل عتيج الصوف أوقف لمخالفته قوانين المنتدى بفتح موضوع بعد غلق موضوعه الأول المخالف لقوانين الشبكة. و هو أعلم بقوانين الشبكة في هذا الخصوص و لديه تنبيه سابق.

مشاركات أي عضو لا تحمل تهجما ً مباشرا ً على عضو أو أعضاء آخرين ... تظل في حدود حرية التعبير المسموح بها ... فما نقلته عن الزميل رشدان الرومي يظل رأيه الشخصي ... و لم يكن موجها ً تجاه شخص معين من الأعضاء ... أضف إلى ذلك عدم ورود شكوى من قبل أي من الأعضاء المتواجدين ... و القانون بهذا الخصوص ينص على:

وضعت الشبكة الوطنية الكويتية زرا لتنبيه المشرفين إلى أي مخالفة بجوار كل موضوع ورد في المنتدى, القيام بالرد على أي مخالفة بدلا من تنبيه المشرفين إليها يعتبر مشاركة في المخالفة. و إدارة المنتدى غير ملزمه بأي تنبيه يتم خارج نطاق منتدى الشكاوى.

تلك كانت النقاط الخاصة بمداخلات الزميل رشدان الرومي.

نأتي الآن إلى مشاركات الزميل عتيج الصوف و الذي توقف منذ 17-2-2007 ... أي منذ ما بعد توقف الشبكة الليبرالية و عاد في 20-3-2007 .... و لنرى كيف كانت العودة و لنستشف الأهداف من ورائها:


أقتراح قد يدخلنا الجنــــــــــــة !!!
اقترح من السادة المعنيين في الأخذ بأقتراحات الأعضاء هذه الفكرة.
و اتمنى من الأخوة في اللــــــه و الأسلام..بأختلاف طوائفهم المشاركة في الأستفتاء على هذا الأقتراح الذي قد نؤجر عليه و نحشر* في الجنـــة جميعا...
وهو التصويت على اقفال باب المشاركة في المنتديات لمدة 20 دقيقة..اثناء فترة الأذان للصلاة.
بالنسبة لي شخصيا..فأخترت "لايعنيني" بسبب تواجدي خارج البلاد و اختلاف مواعيد صلاتنا عن صلاتكم !!!
ولكن هذا الأقتراح للفائدة العامة و الأجر...
وحشر مع الناس عيــد :)
وجزاكم الله خير.

*"نحشر : نتقلقص."

اقتراح ممتاز ياوليد..ان دل فأنما يدل على ثقافة بعض الأعضاء اللطفاء وحبهم للأطلاع و الأفادة و الأستزادة ايضا من المواضيع المتميزة في الشبكة الوطنية "الفنتك" :)
اعتقد سطرين او سطر كثيرة في حق الأعضاء الذين يحسون بالضجر و الملل. لذلك اجدد اقتراح الشاب اللطيف أعلاه..بأن تكون المواضيع كلها على شكل أستفتاء..ونريح عمرنا :)
حشى منتدى !!! حيث نتكلم و نتحاور بلغة الفارة "للطرمان"!

انا كذلك ياموبي..
أستغربت من حضرة اعضاء الأدارة بأزالة احد المواضيع التي كتبتها على شكل استفتاء..
وأزيل بدعوى انه لايحترم مشاعر شوارب الأشاوس المتأسلمين.
يبدو ان اعضاء الفكر المتأسلم لهم تأثير واضح على وجهة نظر هيئة الأشراف..الكريم

يبدو ان عدوى رجال الحسبة و الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر انتقلت الينا هنا في الشبكة الوطنية التي اصبحة دعوية و اخلاقية اكثر من سياسية محلية تهتم بشؤون الشعب و معاناته.حيث نصب الكثير من المراهقين انفسهم كرجال "بلطجية و صيع"للحسبة على اخلاقياتنا

هذا كله خلال أقل من عشرة أيام منذ العودة الأخيرة .. و التي تكشف بكل وضوح الهدف من ورائها ... و لذلك فلن نسمح لأي عضو سواء كان الزميل عتيج الصوف أو غيره بأن يحول المنتدى إلى ساحة إنتقاص من الشبكة خدمة ً لأهدافه الخاصة.

أتمنى أن تكون الفكرة قد وضحت للقراء ... حتى تكون الحقيقة متوفرة للجميع.

تحياتي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى