وكيل وزارة التعليم العالي االجديد...!!

واضح جدا

عضو فعال
وصلتني معلومات تقول ان من المرشحين للمنصب السيد راشد النويهض والله أعلم

النويهض ما أعرفه بس يقولون إنه غير صالح للاستعمال.وأنا شايف ان الدعوة صايرة محسوبية وكل واحد يبي رفيجه ويبدو ان الدكتور حمد الدعيج هو المحايد في الموضوع ومع هذا فهو الاكفأ
 

بوخلفان

عضو جديد
هناك بعض الاخطاء وردت في هذا الموضوع :
اولا : الدكتور حمد الدعيج لم يكن يوما محسوبا على الدكتوره رشا وقرار تعيينه في الاردن تم من خلال الدكتور مساعد الهارون . وخلال تلك الفتره لم يكن للدكتوره رشا صلاحية لتوقيع اجازة موظف ؟؟اما قصة حب الظهور الاعلامي ذلك يقف لانجازاته في الاردن ومتابعة الصحافه لذلك فما علاقته ؟؟ اما منصب العمادة لم يكن الدعيج احد المتنافسين للمنصب قبل سنتين وحاول البعض ترشيحه لكنه اعتذر لوجوده في الاردن .
ثانيا : الليبراليين وضعو ثقلهم خلف الدكتور بدر الديحاني ويتزعم هذه الحملة للاسف الدكتور يوسف الابراهيم حيث كان يضغط لتعيين شخصيتين الاول بدر الديحاني والثاني الدكتور خالد الرشيد وهو احد اقربائه وسبق العمل كملحق ثقافي وتم اعادتة بعد فتره قصيره لمخالفاته الكثيره (في الولايات المتحدة)
ثالثا : التعليم العالي لا تحتاج الى شخصيه للوجاهه فقط او شخصيه محسوبه على تيار معين كما يفعل الليبراليين فوجود يوسف الابراهيم على رأس الوزاره خلال فترة 98 - 2000 شهدت الكثير من المحسوبيات احدها تعيين بدر الديحاني مستشار ثقافي في لندن واللذي قام بفصل احد الموظفين لادائه صلاة الظهر في المكتب (كما ذكرت جريدة السياسه في تلك الفتره)؟
ان الوضع المزري بالوزاره والذي اصبح لا يعكس اسم العالي بل اكثر من هابط تحتاج الى حركة تصحيح كبيره يقودها شخص له القدره على ذلك.
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
مجلس الوزراء يعين الدكتور خالد السعد وكيلاً للتعليم العالي...خلفاً لرشا الصباح......!

الراي الاخباريه....

مجلس الوزراء يعين الدكتور خالد السعد وكيلاً للتعليم العالي...خلفاً لرشا الصباح......!


التعليق....

من يعرف د خالد يعطينا نبذه عنه.....!!

عشان أنعرف محسوب على من !!

أتمنى أن لايكون..محسوب..بس ماأظن..ديرتي وأعرفها...;)
 
أعلى