فندق ماليزيا كوالالمبور

فنادق ماليزيا كوالالمبور

يقع هيلتون كوالالمبور قبالة المتحف الوطني، ويوفر مكان إقامة في قلب وسط مدينة كوالالمبور. كما يحتوي على مسبح بشكل غير متناهي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات طعام من 10 خيارات في مكان الإقامة أو تناول مشروب في البار. وتتوفر خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة.
يقع مكان الإقامة على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من KL Sentral. ويبعد هيلتون كوالالمبور مسافة 750 متر فقط عن مركز Nu Sentral التجاري المتميز والمكون من 9 طوابق. كما يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Lake Gardens. ويمكن للضيوف الوصول إلى مطار كوالالمبور الدولي في غضون 28 دقيقة بقطار KLIA Express السريع من محطة كوالالمبور المركزية. وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكاليف إضافية.
تم تجهيز الغرف العصرية في كوالالمبور هيلتون بشكل فاخر بجهاز تلفزيون كبير بشاشة مسطحة. وتوفر نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات كاملة على المدينة والبحيرة. كما تحتوي الحمامات الرخامية الفاخرة على دش مطري. وتوفر الغرف والأجنحة التنفيذية إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.
يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتهم في خدمات تحويل العملات وخدمات تخزين الأمتعة والكونسيرج. ويمكن للضيوف التمتع بدروس يوغا في مركز اللياقة البدنية المتكون من طابقين أو الانغماس في علاجات مساج في السبا الموجود في الموقع.
يقدم مطعم Vasco المتوفر طوال اليوم مجموعة من الأطباق العالمية والمحلية. ويتم تقديم المأكولات العصرية الأوروبية والمأكولات البحرية الطازجة وأطباق الشواء المفضلة في مطعم GRAZE و4 مطاعم أخرى. كما تتوفر المشروبات في بار Zeta، ويمكن للضيوف التمتع بالحلويات اللذيذة والقهوة الساخنة والخبز الطازج في مقهى Oro.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كوالالمبور! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.



23350.imgcache.jpg


 
أعلى