الملك عبدالله كل سعودي سعودي مافي فرق بين آي أحد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روووح جابر

عضو فعال
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الملك عبدالله للسفراء: إياي وإياكم.. لاتقولوا لأي مواطن هذا ماله قيمة لاي سعودي فهو سعودي وانا سعودي وانتم لم تعينوا الا لخدمة بلدكم وشعبكم والا سنستبدلكم بما هو خير منكم

قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إن سفراء المملكة يحملون مسؤولية عظيمة هي خدمة دينكم ووطنكم ، لأنهم رسل الخير لبلدان العالم ، يشرحون لهم ما في المملكة من خيرات واستقرار وخدمة العقيدة وخدمة الوطن.

وقال خادم الحرمين في كلمة وجهها خلال استقباله لوزير الخارجية الأمير سعود الفيصل وسفراء المملكة في الخارج :" أرجو أن تكونوا رسل خير لوطنكم ، وكذلك أرجو منكم أن تستعملوا مع شعبكم الذي أنتم منه الرقة وفتح باب السفارة لا إغلاق السفارة, السفارة ما وجدت إلا للشعب السعودي وخدمة الشعب السعودي، ومرضاة ربكم عز وجل".

وقال خادم الحرمين :"أنا أسمع ـ ولا أتهم إن شاء الله ـ أن بعض السفارات تغلق أبوابها وهذا ما يجوز أبداً أبداً. لازم تفتحون أبوابكم وصدوركم، وتوسعون أخلاقكم للشعب السعودي، أي فرد يأتيكم مهما كان مهما كان اعرفوا أنه من الشعب السعودي وأنا من الشعب السعودي وهو ابني وأخي لا تقولوا هذا ما له قيمة، إياي وإياكم، قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب وانتم لم تعينوا الا لخدمة بلدكم وشعبكم والا سنستبدلكم بما هو خير منكم.. فيه بعض الملاحظات ما ودي أقولها الآن ولكن سأعطيها للأمير سعود، والأمير سعود إن شاء الله يوصلها لكم, ما لكم قرار إلا بنقل الحقيقة الصادقة لوزارة الخارجية التي يمثلها الأخ سعود الفيصل، وشكراً لكم، ما أحب أن أطيل عليكم لأني أخاف أزودها عليكم شوي".

والله العظيم دمعت عيني على الكويت

من بعد ما كنا احنا شعب واحد وايد وحده

ولكل يحسدني على وحدتنا

صار غيرنا شعب واحد وايد وحده واحنا نطالع تصريحاتهم ونحسدهم

حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص فرق الكويت

ترى اهل الكويت لهم حوبه وقريب بتشوفونها بعيالكم واهلكم

وادري الشيخ جابر الله يرحمه نايم بقبره ويتحسر على الكويت الي ضاع عمره وهو يبنيها

و ترى الميت حتى لو مات يدري بلي يصير حوله وادري في ناس الحين يروحون قبره ويشكون له

والله لو بيدي اييب بف باف وارش كل ساقط والاقط

الله يرحمك يا شيخ جابر الله يرحمك ...

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

نادره

عضو فعال
الحين يجون ..شلة حسب الله ...ويبدأون العزف على هالموضوع

اتمنى كل خير خير للكويت وأهلها:وردة:

بقعة ضوء

عضو فعال
الملك عبدالله للسفراء: إياي وإياكم.. لاتقولوا لأي مواطن هذا ماله قيمة لاي سعودي فهو سعودي وانا سعودي وانتم لم تعينوا الا لخدمة بلدكم وشعبكم والا سنستبدلكم بما هو خير منكم

كلام من ذهب وينحت على صخر ... يجب ان تدرس لكل قائد في العالم كمبدأ اساسي للحكم ...

دوبري دان

عضو فعال
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إن سفراء المملكة يحملون مسؤولية عظيمة هي خدمة دينكم ووطنكم ، لأنهم رسل الخير لبلدان العالم ، يشرحون لهم ما في المملكة من خيرات واستقرار وخدمة العقيدة وخدمة الوطن.

وقال خادم الحرمين في كلمة وجهها خلال استقباله لوزير الخارجية الأمير سعود الفيصل وسفراء المملكة في الخارج :" أرجو أن تكونوا رسل خير لوطنكم ، وكذلك أرجو منكم أن تستعملوا مع شعبكم الذي أنتم منه الرقة وفتح باب السفارة لا إغلاق السفارة, السفارة ما وجدت إلا للشعب السعودي وخدمة الشعب السعودي، ومرضاة ربكم عز وجل".

وقال خادم الحرمين :"أنا أسمع ـ ولا أتهم إن شاء الله ـ أن بعض السفارات تغلق أبوابها وهذا ما يجوز أبداً أبداً. لازم تفتحون أبوابكم وصدوركم، وتوسعون أخلاقكم للشعب السعودي، أي فرد يأتيكم مهما كان مهما كان اعرفوا أنه من الشعب السعودي وأنا من الشعب السعودي وهو ابني وأخي لا تقولوا هذا ما له قيمة، إياي وإياكم، قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب وانتم لم تعينوا الا لخدمة بلدكم وشعبكم والا سنستبدلكم بما هو خير منكم.. فيه بعض الملاحظات ما ودي أقولها الآن ولكن سأعطيها للأمير سعود، والأمير سعود إن شاء الله يوصلها لكم, ما لكم قرار إلا بنقل الحقيقة الصادقة لوزارة الخارجية التي يمثلها الأخ سعود الفيصل، وشكراً لكم، ما أحب أن أطيل عليكم لأني أخاف أزودها عليكم شوي".

ولكل يحسدني على وحدتنا

وادري الشيخ جابر الله يرحمه نايم بقبره ويتحسر على الكويت الي ضاع عمره وهو يبنيها

و ترى الميت حتى لو مات يدري بلي يصير حوله وادري في ناس الحين يروحون قبره ويشكون له

:باكي: :باكي: :باكي: :باكي: :باكي: :باكي:

روووح جابر

عضو فعال
ملك طيب وهمه شعبه

لا عزاء للكويت : (

الله يحفظ الكويت من كل ساقط ولاقط

الحين يجون ..شلة حسب الله ...ويبدأون العزف على هالموضوع

اتمنى كل خير خير للكويت وأهلها:وردة:

من شلة حسب الله اذا تقصدين الايرانين قاعده لهم بالمرصاد

امييين يارب العالمين

كلام من ذهب وينحت على صخر ... يجب ان تدرس لكل قائد في العالم كمبدأ اساسي للحكم ...

من بعد ما كنا نعلم صاروا يعلمونه

:باكي: :باكي: :باكي: :باكي: :باكي: :باكي:

:باكي:

روووح جابر

عضو فعال
مابين أنصار إيران وأنصار السعوديه..

يبقى أهل الكويت يندبون حظهم..

حسافه ياكويت

وين انصار السعوديه بالموضوع

الموضوع عن الوحده الوطنيه

مقوله تنطبق عليكم

قال هتلر: (استوقفني اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم فإذا أخطأت فراستهم وضيّقت عليهم الخناق تظاهروا بالبلاهة واستحال عليك أن تنتزع منهم جواباً واضحاً أما إذا اضطر أحدهم إلى التسليم بوجهة نظرك فإنه يتجاهل في اليوم التالي ما كان من أمره بالأمس)

نادره

عضو فعال
وليه مستنكر انه يكون للسعوديه انصار بينكم
اتحداكم ...تثبتون ان اي سوء يحل بالكويت يكون من ورى السعوديه

الكويت دولة سنيه والسعوديه قائدة العالم الاسلامي السني

شمصلحة السعوديه فيكم...بالله شمصلحتها؟؟؟

ارجعوا لتاريخكم وشوفوا اي نكبه او مشكله داخليه حللت ببلدكم من وراها ؟وبعدين احكموا

ارجع واقول اقرب دوله لقلب كل سعودي هي الكويت الكويت وبس

الحر الأشقر

عضو ذهبي
وين انصار السعوديه بالموضوع

الموضوع عن الوحده الوطنيه

مقوله تنطبق عليكم

قال هتلر: (استوقفني اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم فإذا أخطأت فراستهم وضيّقت عليهم الخناق تظاهروا بالبلاهة واستحال عليك أن تنتزع منهم جواباً واضحاً أما إذا اضطر أحدهم إلى التسليم بوجهة نظرك فإنه يتجاهل في اليوم التالي ما كان من أمره بالأمس)

انتي انصار السعوديه .. وسيأتون أنصار إيران لمهاجمة الموضوع .

...

ولو تراجعين الردود ستكتشفين بأن أحدهم قال ذلفو السعوديه ورد عليه الآخر إذلف إيران بطراد.

طيب من خلال ذلك نستنتج بأن البلد فيها طوابير خامسه تريد أن تزجنا بصراع إقليمي إيراني سعودي .

وعليه سنكون نحن ياأهل الكويت الحلقه الأضعف لأن بلدنا ستنهار على أيديكم أنتم وأنصار الملالي.

يله ماعلينا .. الشرهه على الحكومه

روووح جابر

عضو فعال
وليه مستنكر انه يكون للسعوديه انصار بينكم
اتحداكم ...تثبتون ان اي سوء يحل بالكويت يكون من ورى السعوديه

الكويت دولة سنيه والسعوديه قائدة العالم الاسلامي السني

شمصلحة السعوديه فيكم...بالله شمصلحتها؟؟؟

ارجعوا لتاريخكم وشوفوا اي نكبه او مشكله داخليه حللت ببلدكم من وراها ؟وبعدين احكموا

ارجع واقول اقرب دوله لقلب كل سعودي هي الكويت الكويت وبس

اختي ماعليج منهم يتحسرون على الالم الي تييهم من السعوديه

وغصب غصب يصيرون كويتين والكويت كلهاا تحب السعوديه وهذا الشيء ما ينكره الا مؤيدين اللفو والسباحه

روووح جابر

عضو فعال
انتي انصار السعوديه .. وسيأتون أنصار إيران لمهاجمة الموضوع .

...

ولو تراجعين الردود ستكتشفين بأن أحدهم قال ذلفو السعوديه ورد عليه الآخر إذلف إيران بطراد.

طيب من خلال ذلك نستنتج بأن البلد فيها طوابير خامسه تريد أن تزجنا بصراع إقليمي إيراني سعودي .

وعليه سنكون نحن ياأهل الكويت الحلقه الأضعف لأن بلدنا ستنهار على أيديكم أنتم وأنصار الملالي.

يله ماعلينا .. الشرهه على الحكومه

اذا في انصار ايران انا مليون بالميه مع السعوديه

ولا من صججك بصف مع ايراني ماكو شغل

والطابور الخامس هم الايرانين الي ابتلشنا فيهم مادري منو معطيهم الجنسيه

واغلبهم ييووون سباحه

وبعدين الكويت والسعوديه والامارات والبحرين وقطر واحد .. خليجنا واحد وشعبنا واحد .. والباقي برى الكويت

واقرا الكلام الي تحت .. انا اتكلم عن الفتنه الي قاعد تصير بالكويت

نادره

عضو فعال
اختي ماعليج منهم يتحسرون على الالم الي تييهم من السعوديه

وغصب غصب يصيرون كويتين والكويت كلهاا تحب السعوديه وهذا الشيء ما ينكره الا مؤيدين اللفو والسباحه

اوكي اختي انا اشكرك على مشاعرك النبيله تجاهنا

وبترك الموضوع عشان ما يخترب ويصير ساحة نزاع

تحياتي لك:وردة:

روووح جابر

عضو فعال
اوكي اختي انا اشكرك على مشاعرك النبيله تجاهنا

وبترك الموضوع عشان ما يخترب ويصير ساحة نزاع

تحياتي لك:وردة:

اول شيء مو انتي تتركين الموضوع هم يتركونه

يحق لج الرد على كل واحد

واذا صارت ساحة نزاع المشرفين متواجدين

وحياج الله اختي يا بنت السعوديه :وردة:

الحر الأشقر

عضو ذهبي
اذا في انصار ايران انا مليون بالميه مع السعوديه

ولا من صججك بصف مع ايراني ماكو شغل

والطابور الخامس هم الايرانين الي ابتلشنا فيهم مادري منو معطيهم الجنسيه

واغلبهم ييووون سباحه

وبعدين الكويت والسعوديه والامارات والبحرين وقطر واحد .. خليجنا واحد وشعبنا واحد .. والباقي برى الكويت

واقرا الكلام الي تحت .. انا اتكلم عن الفتنه الي قاعد تصير بالكويت

طيب كلام جميل كلنا بنوقف مع السعوديه بالنهاية لأننا وهم نتشارك بمذهب واحد .. لكن بالنهاية لانسبق الأحداث.

...

السؤال هنا .. هذا الموضوع يخص السعوديه والسعوديين ..

ليش انتي شخصيا ك كويتيه المفروض ... تتكلمين عنه يعني بالكويتي.

شكو ؟

روووح جابر

عضو فعال
طيب كلام جميل كلنا بنوقف مع السعوديه بالنهاية لأننا وهم نتشارك بمذهب واحد .. لكن بالنهاية لانسبق الأحداث.

...

شكو ؟

اقولك ليش انا شكو لو قرأت الموضوع لاخر شيء جان عرفت شنو اقصد

ولكل يحسدني على وحدتنا

فيصل.م

عضو بلاتيني

...

شكو ؟

هل الملك فهد قال حق حكام الكويت وقت الغزو حنا شكو ؟؟؟

أذا كان جوابك لا

فلا داعي للأخت بنت بطنها لذكر سبب مشاركتها:وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى