تأييد كامل لاستجواب الرياضة !

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
نجرّب وفي النهاية لن نخسر شيء في ظل هذا المجلس الكارثي

فنحن اذا عارضناهم نكون قد دافعنا عن ناصر المحمد

لذلك من الغباء والسذاجه الوقوف ضد هذا الاستجواب

فاتمنى ان يستجوب ناصر المحمد على هذا الملف الرياضي وسندعم

الاستجواب بقوه

Al-Mutairi

عضو ذهبي
: نتيجة الأستجواب :

ســقــوط رئــيــس مـجـلـس الـوزراء وحــل مـجـلـس الأمــة

bo-5aled

عضو بلاتيني
لاول مره سوف نجد الطاحوس والبراك مع اوالصرعاوي والراشد ..

ايش لم الرجال مع اشباه الرجال ... وصمة عار على الشعبي لن تغتفر ..

خصوصا ان الاستجواب رئيس مجلس الوزراء سيكون فاشل ..؟؟

لا احد يزعل من الاعضاء الباقين من المطران والعجمان والتكتل الاصلاحي ..

تريدون رضاء الوطني وهم حضر ... والتكتل الاندية كلهم بدو ؟!!!

؟

عزيزي الراشد ليس من مقدمي الاستجواب ولا نعلم الى الان موقفه ..
وايضا بالنسبه للتكتل فالعم احمد السعدون هو من صاغ قوانين الاصلاح الرياضي ..
وخالد الطاحوس عضو في لجنة الشباب والرياضه المسؤوله عن اغلب قوانين قوانين الرياضه التي اقرت بالفتره الماضيه ..
فليست هي المره الاولى الى جانب ان موقف التكتل الشعبي من باناء الشهيد معروف منذ زمن طويل ..
وما لفت نظري ايضا في مشاركتك " تريدون رضاء الوطني وهم حضر ... والتكتل الاندية كلهم بدو ؟!!! " هني مربط الفرس ..
اسمحلي اقولها لك بالفم المليان انت ومن يحمل فكرك اخس من الجويهل .. لذالك تستحقون ان يطلق عليكم ما يطلق عليه من اوصاف كالساقط والاقط وغيرها .. !

تحياتي

bo-5aled

عضو بلاتيني

الاستجواب بقوه
للامانه لا اتمنى ان يكون وقوفكم مع على مبدا ليس حبا لعلي لكن نكايتا بمعاويه ..
نحن هنا نتكلم عن قوانين دوله انتهكت وسط تفرج حكومي لا بل تشجيع منها ..
وايضا الاتيان بحكم دولي وتطبيقه بانفسنا وكان الدوله ليس بها قانون .. !
هذا بالاضافه الى فضائح خليجي 16 .. وتجاوزات المجلس الاولمبي .. وغيرها ..

تحياتي

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
للامانه لا اتمنى ان يكون وقوفكم مع على مبدا ليس حبا لعلي لكن نكايتا بمعاويه ..

نحن هنا نتكلم عن قوانين دوله انتهكت وسط تفرج حكومي لا بل تشجيع منها ..
وايضا الاتيان بحكم دولي وتطبيقه بانفسنا وكان الدوله ليس بها قانون .. !
هذا بالاضافه الى فضائح خليجي 16 .. وتجاوزات المجلس الاولمبي .. وغيرها ..

تحياتي

ياعزيزي وانت مصدّق مرزوق واتباعه في حرصه على تطبيق القانون !!

عزيزي حنّا ناخذهم على قد عقولهم لاننا لسنا مغفلين لدرجة ان تأتي القبس وتتكلم عن منطقيّة الاستجواب وانّه اصلاحي !!

شنو مدمّغين احنا !!

areeg

عضو مميز
اية واللة صدقت

مجرد تهويش وتمثبلبة

لا يقوى الراشد ولا الرومى ولا الصرعاوى على ترك الحكومة واحضانها

ولا يمكن ان يتنازل الخرافى عن مصالحة المرتبطة باستمرار المجلس اربع سنوات على حالة
واسيل راح تفلس من الحكومة والناس

ماظنتى يا عبيد ناكل بتيته !

من شاف العنجرى و الرومى ما شاف الاستجواب !

كتلة العمل الوطنى وجوه متقابله و قلوب متخالفه !

.

محرر مجهول

عضو بلاتيني
: نتيجة الأستجواب :

ســقــوط رئــيــس مـجـلـس الـوزراء وحــل مـجـلـس الأمــة
لا تخاف ماراح يطيح ....إذا مراهقين النواب هم المستجوبين راح يردون خايبين الرجا
وراح يتم تلسيب من كل يدعم هالأستجواب التافه والشخصاني ...ضد شباب الرياضة ;)

الاستجواب بقوه

ادعم الأستجواب بس عشان سقوط رئيس الحكومه اجل وين راح القسم وين راحت القناعه والجميع يعرف بأنه استجواب شخصى

مرمر99

عضو جديد
هذا استجواب مبني على باطل ولابد للاعضاء الشرفاء التصدي له ودعم الرئيس

وهذا اللي استلم الاتحاااااد ولد الشهيد تعرفون منو الشهيد الله يرحمه ومااعتقد تنسووون

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
ادعم الأستجواب بس عشان سقوط رئيس الحكومه اجل وين راح القسم وين راحت القناعه والجميع يعرف بأنه استجواب شخصى

عزيزي الاستجواب اذا صار فانت امام احد امرين :

1- تجدّد الثقه في ناصر المحمد وان ادارته للملف صحيح

2- طرح الثقه لان اداراته للملف منذ بدايته غير صحيح

وانا اعتقد منذ البدايه ان ادارته للملف غير صحيح بغض النظر عن الصراع القائم بين طلال ومرزوق فمن الغباء ان اجدّد الثقه واعارض الاستجواب علشان والله انا كاره مرزوق والملا والصرعاوي

GUNNER 4EVER

عضو مميز
اثبتت الايام انه لابد ان تكون جريئا وتملك الادلة الكافية لكي تستجوب ناصر المحمد وبجلسة سرية ايضا

الوحيد الذي دخل التاريخ هو فيصل المسلم

اعتقد ان ( الصبيان ) بالمجلس بدأوا يزعجون الكبار اكثر فاكثر وخاصة بعدما دخلوا المجلس في 2006

لابد ان يدرك ( الصبيان ) بالمجلس ان كبار القوم غير مهتمين ( بالطمباخية ) ومو فاضين لها

عاد يقولك ان خال واحد من الصبيان قالد حق ولد اخته ( يزفه ) لا تقعد تزعج عمامك ورانا تخصيص

وغيره مو فاضين حق ناديك وطمباخيتك وخلاص عطيتك ويه وايد وبعدين لا تقعد تتبجبج لما يخسر فريقك

ولا تقعد تتشكى كل ساع وتقولي يعايروني دياية مكينة وبيض بو علي وبعدين اياني وياك تحرج عمك

وتقعد تسأل فيه عن هالموضوع دام النفس عليك طيبة بروحي انا مو بالعك من يوم ما طلعت الاول وانا الثاني

حتى ما حشمتني وقلت هذا خالي عيب اطلع الاول وانا الثاني وبعدين روح قول حق صلوح لا يقعد يتلزق

فيك وايد وقوله يروح يجابل ربعه ودائرته اللي ما يدري عنهم .

عزيزي الاستجواب اذا صار فانت امام احد امرين :

1- تجدّد الثقه في ناصر المحمد وان ادارته للملف صحيح

2- طرح الثقه لان اداراته للملف منذ بدايته غير صحيح

وانا اعتقد منذ البدايه ان ادارته للملف غير صحيح بغض النظر عن الصراع القائم بين طلال ومرزوق فمن الغباء ان اجدّد الثقه واعارض الاستجواب علشان والله انا كاره مرزوق والملا والصرعاوي

اخوى الأستجواب فاشل من بدايته وزين اذا وصلوا عشره مع الشعبى وبعدين مانبى الصرعاوى والغانم يصعدون على ظهورنا بكل شى وافهم يافهيم

اثبتت الايام انه لابد ان تكون جريئا وتملك الادلة الكافية لكي تستجوب ناصر المحمد وبجلسة سرية ايضا

اعتقد ان ( الصبيان ) بالمجلس بدأوا يزعجون الكبار اكثر فاكثر وخاصة بعدما دخلوا المجلس في 2006

لابد ان يدرك ( الصبيان ) بالمجلس ان كبار القوم غير مهتمين ( بالطمباخية ) ومو فاضين لها

عاد يقولك ان خال واحد من الصبيان قالد حق ولد اخته ( يزفه ) لا تقعد تزعج عمامك ورانا تخصيص

وغيره مو فاضين حق ناديك وطمباخيتك وخلاص عطيتك ويه وايد وبعدين لا تقعد تتبجبج لما يخسر فريقك

ولا تقعد تتشكى كل ساع وتقولي يعايروني دياية مكينة وبيض بو علي وبعدين اياني وياك تحرج عمك

وتقعد تسأل فيه عن هالموضوع دام النفس عليك طيبة بروحي انا مو بالعك من يوم ما طلعت الاول وانا الثاني

حتى ما حشمتني وقلت هذا خالي عيب اطلع الاول وانا الثاني وبعدين روح قول حق صلوح لا يقعد يتلزق

:إستحسان::إستحسان:

bo-5aled

عضو بلاتيني

قواج الله حبابه .. :D
متى تكملة الحزايه .. ؟!

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
اخوى الأستجواب فاشل من بدايته وزين اذا وصلوا عشره مع الشعبى وبعدين مانبى الصرعاوى والغانم يصعدون على ظهورنا بكل شى وافهم يافهيم
ياعزيزي ماراح يصعدون صدقني قاعدين يحفرون قبورهم

العمليه صبها احقنها ستجرى انتخابات الانديه مرّه اخرى وسترجع الادارات المنحلّه ويعود طلال الفهد رئيساً للاتحاد

فهم ماراح يستفيدون شيء في الاخير نحن الرابحون على اقل شيء بحل هذا المجلس الانبطاحي لانه لو استمر هذا المجلس 3 سنين فكما قال الطبطبائي " كارثه "

ياعزيزي ماراح يصعدون صدقني قاعدين يحفرون قبورهم

العمليه صبها احقنها ستجرى انتخابات الانديه مرّه اخرى وسترجع الادارات المنحلّه ويعود طلال الفهد رئيساً للاتحاد

فهم ماراح يستفيدون شيء في الاخير نحن الرابحون على اقل شيء بحل هذا المجلس الانبطاحي لانه لو استمر هذا المجلس 3 سنين فكما قال الطبطبائي " كارثه "

والله ضحكتنى
تحسب الغانم وربعه اذا قدموا الأستجواب راح ينحل المجلس انت تحلم
والله هالمجلس هذه بذات ماراح اتفرط فيه الحكومه واكبر دليل الأستجوابات السابقه

اخوى سيناريوا الأستجواب راح يتحول الى سريه ونص ساعه راح يتكلم الملا ونص ساعه راح يتكلم رئيس الحكومه وكل سنه وانت طيب انتهى الأستجواب وحتى زين اذا جابوا عشر اسامى على كتاب عدم التعاون

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
والله ضحكتنى
تحسب الغانم وربعه اذا قدموا الأستجواب راح ينحل المجلس انت تحلم
والله هالمجلس هذه بذات ماراح اتفرط فيه الحكومه واكبر دليل الأستجوابات السابقه

اخوى سيناريوا الأستجواب راح يتحول الى سريه ونص ساعه راح يتكلم الملا ونص ساعه راح يتكلم رئيس الحكومه وكل سنه وانت طيب انتهى الأستجواب وحتى زين اذا جابوا عشر اسامى على كتاب عدم التعاون

العشره موجودين 4 الشعبي و 4 التنميه والاصلاح وابورميه والوعلان صاروا 10

في الاخير احنا شنو خسرانين تعودنا على الطراقات نجرّب ونشوف :D

ضحية سهم

عضو فعال
نعم انا مؤيّد وبقوّةٍ لهذا الاستجواب

واتمنى والله من كل قلبي ان يقدم اعضاء التكتل الوطني على هذا الاستجواب

وتأييدي للاستجواب ليس قناعةً في مادّته !

ولكن تأييدي لنتيجته المتوقّعة وهي حل المجلس على اقل تقدير اذا افترضنا ان

نتيجته قد تؤدّي الى رحيل كابوس ناصر المحمد ولكن هذا الاحتمال مستبعد جداً

فنحن في النهاية لايهمنا لا طلال ولا مرزوق (فخار يكسر بعضه)

ولكن اذا كانت نتيجة هذا الاستجواب حل هذا المجلس الانبطاحي

فهي نتيجةٌ طيّبة وانجازٌ كبير :إستحسان:

لذلك اتمنى من كل قلبي ان نرى هذا الاستجواب (لكن ماهقوتي) :D
تأييدك للاستجواب ليس لما ذكرت تأييدك عشان معزبك انضم للأستجواب بس لوحصل وأنحل المجلس ترى ابوعلي بينجح وبقوه بس معزبك هواللي وضعه حرج لآن الناس فتحو

العشره موجودين 4 الشعبي و 4 التنميه والاصلاح وابورميه والوعلان صاروا 10

في الاخير احنا شنو خسرانين تعودنا على الطراقات نجرّب ونشوف :D

اخوى ما اتوقع لا التنميه والأصلاح ولا بورميه ولا الوعلان ولا محمد هايف راح يوقفون مع استجواب الغانم وذلك لسببين الأول طبعا لانه مو كفوا الغانم وربعه اوقف معاهم والسبب الثانى وهو الأهم وراح يأثر حيل على الشعبى بأن العشر الأنديه الى انحلت سببها الغانم وربعه والعشر الأنديه لها حق على نوابه ومايبونهم يقفون مع الغانم وانا شخصيا أفضل الأمتناع لا اوقف مع الرئيس ولا اوقف مع الغانم

وحتى لو كتلة التنميه والأصلاح وبورميه والوعلان وهايف صوتوا مع كتاب عدم تعاون ماراح يتعدون 16 صوت
بالعربى المجلس حكومى انسى الحل

أعلى