سؤال وجواب اين اقدم شكوى

سمو ذاتي

عضو مخضرم
محل تكييف لم ينجز ماهو مطلوب منه
ولم يصلح التكييف المركزي ..!!
واستغل خروجي من المنزل "في العمل" ولم يقدم ايصال ..؟؟


اين اقدم شكوى التجاره أو الهيئه العامه للصناعه..؟؟
 

linksys

عضو فعال
تقدمينها لإدارة حماية المستهلك .. التي تقوم بدورها بتحويلها للنيابة التجارية ..

أو تقدمينها للنيابة العامة مباشرة على شكل شكوى مكتوبة ..
 

السلطاني

عضو مخضرم
في كل مركز ضاحية .. .. إدارة حماية المستهلك .. ..

تُقدم شكوى ضد المحل .. ..

طبعا .. .. موقفك ضعيف دون ( وصل ) .. ..

لكن مع تحرك إدارة حماية المستهلك وتقديمك طلب الحضور الذي سيُقدم لك منهم ( حماية المستهلك ) لإستدعاء أصحاب المحل .. ..

أتصور أن المحل سيعيد التصليح .. ..


المهم هنا أن تقوم بالخطوة الأولى ؛ تقديم شكوي بإدارة حماية المستهلك في منطقتك ..والعادة يكون بالقرب من الجمعية التعاونية الرئيسية ..
 

World on Wheelz

عضو ذهبي
في كل مركز ضاحية .. .. إدارة حماية المستهلك .. ..

تُقدم شكوى ضد المحل .. ..

طبعا .. .. موقفك ضعيف دون ( وصل ) .. ..

لكن مع تحرك إدارة حماية المستهلك وتقديمك طلب الحضور الذي سيُقدم لك منهم ( حماية المستهلك ) لإستدعاء أصحاب المحل .. ..

أتصور أن المحل سيعيد التصليح .. ..


المهم هنا أن تقوم بالخطوة الأولى ؛ تقديم شكوي بإدارة حماية المستهلك في منطقتك ..والعادة يكون بالقرب من الجمعية التعاونية الرئيسية ..


بالفعل يتم تقديم الشكوى لدى ادارة حماية المستهلك بالمحافظه التى تتبع لها الشركه موضوع الشكوى

على سبيل المثال

لو كان مقر الشركه فى محافظة حولى فتقدم الشكوى لادارة حماية المستهلك الواقعه بالقرب من مخفر الجابريه

وحتى بحال عدم وجود وصل راح يلقونلج حل بس تكون الشكوى واضحه وما فيها شبهه كيديه

افضل ان يتم الاتصال بهم اولا لتوضيح ملابسات الشكوى واستيضاح رأي حماية المستهلك قبل العنوه على الفاضي
 
أعلى